أفضل اصدارات Grand Theft Auto: إصدارات لعبة GTA الشهيرة التي تم إطلاقها

 إصدارات لعبة GTA الشهيرة التي تم إطلاقها

تعتبر ألعاب العالم المجانية من أفضل الألعاب التي يحبها اللاعبون ، حيث تتمتع بحرية اللعب بطريقتك الخاصة واستكشاف المناطق. قم ببعض المهام وأفضل لعبة حتى الآن في ألعاب العالم الحر التي يحبها الكثيرون وتتمتع بشهرة كبيرة.

العديد من التنزيلات والتحديثات المستمرة هي لعبة Grand theft auto أو ما يسمى GTA وهي لعبة عالمية مجانية وبها إصدارات عديدة أشهرها Grand Theft Auto V و GTA San Andreas وفي كل إصدار لها قصة وتتحكم في شخصية ويمكنك القيام بالعديد من المهام أو القتال مع الشرطة وفي هذه المقالة سوف نقدم لك أفضل إصدارات سلسلة Grand Theft Auto.

اصدارات من Grand Theft Auto

اصدارات من Grand Theft Auto
version of  Grand Theft Auto

عن اللعبة:

Grand theft auto أو ألعاب gta كما يسميها البعض مطلب من العديد من المستخدمين حول العالم ، حيث أن جميع إصدارات هذه اللعبة تحظى بشعبية كبيرة ، والتي تتفوق على أي لعبة أكشن أو سباقات أخرى ، وقد تم توزيع هذه اللعبة بواسطة ألعاب Rockstar وتم إطلاق جميع الإصدارات للكمبيوتر كما للهواتف.

هناك بعض الإصدارات التي لم يتم إصدارها للهواتف ، وما يميز إصدارات Grand Theft Auto هي قصتها المثيرة والرائعة التي تحاكي قصة الشاب الذي يقع في مشاكل كثيرة مما يجعله مطلوبًا من قبل الشرطة ثم ننضم إلى العديد من العصابات المتطرفة في جميع أنحاء البلاد حيث يتم تكليفه بالعديد من المهام الصعبة المختلفة التي يقوم بها ، وبالطبع لكل من هذه المهام شروط خاصة لتنفيذها بشكل صحيح وفي حالة الفشل تتكرر المهمة مرة أخرى.

لعبة gta هي بلا منازع واحدة من أكثر الألعاب ربحية عبر التاريخ حيث تتميز بعالمها المفتوح الذي يمكنك التجول فيه بحرية باستخدام السيارة أو حتى المشي في الشوارع ، فهي تشبه إلى حد كبير تلك الموجودة في الواقع بالإضافة إلى تتفوق إمكانية التفاعل مع الناس ودخول المحلات والاستفادة من خدماتها في ألعاب Grand Theft Auto.

1.Grand Theft Auto: Vice City Stories

تم إصدار Vice City بالتعاون بين الشركتين Rock Star North و Rockstar Leeds ، وتم نشره بواسطة Rockstar Games. تم إصدارها لأول مرة على PPSSPP في عام 2006 ثم على PlayStation Two PS2 في عام 2007. هذه اللعبة كما هو متوقع مثل الإصدارات السابقة ، حيث يمكن للاعبين التحرك في جميع أنحاء العالم المفتوح من منظور الشخص الثالث ، وقيادة بعض المركبات المثيرة للاهتمام. على سبيل المثال ، السيارات والدراجات النارية والطائرات والقوارب والمروحيات والعديد من المركبات الأخرى التي ستكتشفها بنفسك داخل اللعبة.

الحد الأدنى من المتطلبات الرسمية
  • نظام التشغيل Windows XP / 7/8/10
  • وحدة المعالجة المركزية: 1 جيجاهرتز
  • ذاكرة الوصول العشوائي: 1 جيجابايت

GRAND THEFT AUTO |||. 2

تم إصدار Grand Theft Auto: III ، المعروف أيضًا باسم GTA 3 ، في عام 2001. في هذا الإصدار من سلسلة Grand Theft Auto ، لدينا شخصية كلود ، مجرم يُترك ليموت ، ثم يصبح محاصرًا في عالم الجريمة ، الفساد وحرب العصابات. يتم استخدامه من منظور الشخص الثالث وفي وضع العالم المفتوح. يمكن للاعبين التنقل عبر اللعبة سيرًا على الأقدام أو باستخدام إحدى المركبات العديدة. إن لم يكن كافيًا ، فقد باعت أكثر من 14.5 مليون نسخة في جميع أنحاء العالم منذ ذلك الحين ويعتبرها العديد من النقاد واحدة من أفضل ألعاب الفيديو. كل الاوقات.

الحد الأدنى من المتطلبات الرسمية
  • نظام التشغيل Windows 98
  • بنتيوم III 450 ميغا هرتز
  • 96 ميجا بايت رام
  • 16 ميجا بايت VRAM
  • 500 ميغا بايت مساحة القرص

best version of  Grand Theft Auto
Grand Theft Auto

GRAND THEFT AUTO 4 .3

محبوب من جميع GTA IV ، والذي تم إصداره لـ PlayStation 3 و Xbox 360 و Windows في عام 2008 ، ويتم لعبه من منظور شخص ثالث مثل GTA III.

تدور أحداث اللعبة في Liberty City ، وهي مدينة خيالية مقرها في مدينة نيويورك ، ويتعين على اللاعبين اتباع Nico Bellic ، حيث يحاول الهروب من ماضيه ولكنه يجد نفسه تحت تهديد زعماء الغوغاء وتحت ضغط مستمر من أسماك القرش المعارة. يمكن لعبها في وضع لاعب واحد أو وضع متعدد اللاعبين عبر الإنترنت ، والذي يأتي متضمنًا في اللعبة ، ويسمح لما يصل إلى 32 لاعبًا بالمشاركة في الألعاب التنافسية. واحدة من أعظم ألعاب الفيديو في كل العصور من قبل العديد من النقاد.

الحد الأدنى لتشغيل لعبة GTA V على الكمبيوتر:

  • نظام التشغيل: Windows 7 و Windows 8 و Windows 8.1 و Windows Vista (64 بت) و Windows 7 64 Bit Service Pack 1.
  • بطاقة الرسوميات: NVIDIA 9800 GT 1GB / AMD HD 4870 1GB DX 10 ، 10.1 ، 11 المفضل.

  • المعالج: Intel Core 2 Quad CPU Q6600 @ 2.40GHz (4 CPUs) / معالج AMD Phenom 9850 رباعي النواة (4 وحدات المعالجة المركزية) @ 2.5 جيجاهرتز.

  • ذاكرة "الرام": 4 جيجابايت كحد أدنى.

  • بطاقة الصوت: 100٪ متوافق مع DirectX 10.

  • مساحة القرص الصلب: 65 جيجا بايت.

Grand Theft Auto: San Andreas .4

Grand Theft Auto: San Andreas هي لعبة محبة للأجيال تم تطويرها بواسطة Rockstar North. يتم لعب اللعبة من منظور الشخص الثالث وهي لعبة عالم مفتوح.

في هذه القصة ، تلعب دور Carl Johnson CJ ومن لا يعرفه وهو عضو سابق في العصابة أقام من قبل في لوس سانتوس ، سان أندرياس. عاد إلى المدينة للتحقيق في مقتل والدته. لكن في المثابرة على تحقيقه ، يتم اعتراض طريقه وخططه من قبل ضابط شرطة فاسد ، يجب عليك منح أسلحة نارية وأسلحة مشاجرة ومركبات يمكن العثور عليها في بعض الأماكن أو مسروقة من العصابات لحراسة نفسك (CJ) من أعضاء العصابات المتنافسة. ورجال الشرطة الخطرين. تنحرف مجموعة Grand Theft Auto عن قصص GTA San Andreas.

تدور القصة حول رجل عصابة سابق يأخذ العدالة بين يديه ويحاول تأسيس عصابته للتخلص من الرجل الذي قتل والدته ، وهذا ما يجعل كارل يدخل حياة الجريمة والقتل ، ولكن هذه الأعمال الإجرامية حاسمة بالنسبة له. عليك أن تكملها. تعد متابعة القصة ضرورية لفتح محتويات اللعبة ، ومع ذلك ، يمكن إكمالها بسرعة ويمكن عند الشعور بالملل الخروج من القصة والقيام ببعض الاحتياطات مثل قتال العصابات والشرطة.

الحد الأدنى من المتطلبات الرسمية
  • نظام التشغيل Windows XP / 7/8/10
  • وحدة المعالجة المركزية: 1 جيجاهرتز
  • ذاكرة الوصول العشوائي: 1 جيجابايت
  • vram: 124




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-