أفضل ألعاب psp 2021

أفضل ألعاب psp 2021

أولاً ، قبل مراجعة ألعابنا ، لا يزال هناك الكثير من الأشخاص الذين لا يعرفون ألعاب فيديو psp أو كيفية تنزيلها.

أو حتى هم لا يعرفون محاكيات Android حيث يوجد العديد من المحاكيات لممارسة الألعاب الموجودة بتنسيق iso ، ولكن بعد هذه المقالة وقراءتك كل شيء ستعرف كل شيء عن ألعاب المحاكي ، حيث سنوفر لك طرقًا لتنزيل ألعاب psp ولكن الملايين منهم. نعم يعتقد البعض أن ألعاب psp محدودة وقليلة ولكن هناك العديد من الألعاب التي لا تعرفها وتتميز برسومات مذهلة وتحكم ولا تتطلب منك توفير مساحة تخزين كافية أو أن هاتفك قوي هاتف بسيط وبسيط يمكنك لعب أقوى ألعاب الفيديو psp.

ألعاب psp 2021

تحميل لعبة Manhunt 2 للكمبيوتر
psp games 2021

حول psp

psp هو تطبيق رسومي لألعاب الفيديو متعددة المنصات ، سريعة ، محمولة ، قوية ، سهلة الاستخدام ، ومصممة جيدًا أو ما يسمى بالمحاكي حيث يوجد العديد من المحاكيات الأخرى ، ولكن أفضلها هو psp ، وهو هي اختصار لكلمة ppsspp والتي تمكنك من لعب ألعاب (PlayStation Portable) والألعاب القوية على هاتفك بدقة عالية PSP بجودة HD (عالية الوضوح) ، ويمكنك التحكم في ألعابك عليها من خلال الضوابط الموجودة على شاشة اللمس ، أو استخدام لوحة مفاتيح خارجية أو وحدة تحكم مثل وحدة تحكم PlayStation المحمولة أو الكمبيوتر الشخصي أو وحدة تحكم Bluetooth.

ستتمكن أيضًا من التحكم في معدل الإطارات لتطبيق psp ، وتمكين وضع ملء الشاشة ، والظل ، ووضوح العرض ، وتبديل الأجهزة ، وتسوية البرامج ، وإخفاء سرعة الصوت ، وعناصر التحكم في شاشة اللمس ، وتجارب أخرى متنوعة ، إذا لم يكن هناك الذاكرة في هاتفك يمكنك نقل ألعابك إلى الذاكرة الخارجية وتشغيلها ، وهذه ميزة جيدة جدًا ومفيدة جدًا لأصحاب الهواتف ذات التخزين الضعيف.

تنزيل محاكي psp

يمكنك تنزيل برنامج psp في مجموعة متاجر للتطبيقات والصفحات. يمكنك تنزيله من متجر التطبيقات أو google play بمجرد كتابته في شريط البحث psp أو ppsspp ، أو يمكنك تنزيله في google play عبر الرابط في نهاية المقال.

كيفية تنزيل ألعاب psp

على الرغم من وجود بعض الأشخاص الذين يعرفون ألعاب الفيديو لـ psp ، إلا أنهم لا يعرفون كيفية تنزيلها ، حيث يقوم بالبحث على موقع YouTube عن ألعاب ppsspp وتنزيلها أو من خلال روابط الألعاب التي يوفرها لهم أصدقاؤهم أو مجموعات WhatsApp ، ولكنك الآن لن تحتاج إلى ذلك حيث سنقدم لك أفضل المواقع قم بتنزيل جميع ألعاب psp لسنوات التجميع وأيضًا ألعاب psp 2021 وجميع التحديثات. في هذه المواقع ، ستقوم بتنزيل أفضل ألعاب psp التي لم تسمع بها من قبل.

الموقع الأول freeroms.com

يعتبر هذا الموقع من أفضل المواقع التي تقدم ألعاب ppsspp ، وستجد الملايين من ألعاب المحاكي ، ويمكنك تنزيلها بطريقة سهلة وبسيطة.

يقدم لك الموقع تنزيل أفضل ألعاب psp

التأثير الثاني هو romsmania.cc

يعتبر أيضًا من أفضل المواقع الإلكترونية لتنزيل ألعاب PSP 2021 ويوفر ميزة معظم الألعاب التي تم تنزيلها

كيفية تثبيت ألعاب psp

طريقة تثبيت أو تشغيل ألعاب PSP سهلة للغاية ولا تواجه أي صعوبة. كل ما تحتاجه هو برنامج zarchiver decompressor ، والذي يمكنك تنزيله من الرابط الموجود في الجدول.

وبعد تنزيل اللعبة وبرنامج فك الضغط ، ستقوم بفتح ملف اللعبة الذي قمت بتنزيله في برنامج zarchiver وتقوم بأخذ نسخة ملف iso ووضعها خارج ملفها الأصلي وتفتح تطبيق PSP وستجد ملف اللعبة في المكان الذي وضعته فيه أو يمكنك رؤية الطريقة عن طريق كتابة تثبيت ألعاب PSP على YouTube livagames ويمكنك رؤية طريقة التثبيت.

أفضل ألعاب PSP 2021
TOP PSP GAMES
TOP PSP GAMES

هناك العديد من ألعاب PSP والفئات المختلفة ، وهناك ألعاب PSP ، وألعاب PSP animé ، وألعاب PSP للأطفال ، وألعاب PSP لكرة القدم ، وألعاب سيارات ppsspp ، وألعاب PSP العالمية المجانية ، والعديد من الألعاب الأخرى التي يمكنك اكتشافها في المستقبل. والآن سنقدم لك بعضًا من أعظم وأفضل ألعاب PSP

1: SOULCALIBUR BROKEN PSP

تعتبر من أفضل ألعاب الفيديو لـ PSP للحركة والقتال وهي منافسة وشبيهة بلعبة Tekken وتتميز بمعارك كبيرة وشخصيات معروفة. إنها لعبة كمبيوتر قتالية لجهاز PlayStation Portable وأيضًا لجهاز PSP وتتميز بالعديد من الميزات مثل التحكم المذهل والرسومات والأصوات المحسنة ، بما في ذلك وضع تخصيص الشخصية.

المصمم: Hiroaki Yotoriyama المطورون: Project Soul ، نامكو ، بانداي نامكو إنترتينمنت ، الرموز: لعبة فيديو فردية ، لعبة فيديو متعددة اللاعبين

اللعبة متاحة أيضًا في العديد من الإصدارات الأخرى ، ويمكنك تنزيل اللعبة في أسفل الصفحة.

2: DEF JAM - FIGHT FOR NY THE TAKEOVER

إنها لعبة كمبيوتر ثلاثية الأبعاد توزعها EA Games متأثرة بالهيب هوب. تم تسليمه في 21 سبتمبر 2004 لأجهزة PlayStation 2 و Xbox و GameCube. إنه استمرار لـ Def Jam Vendetta و Def Jam متبوعًا بإصدار PSP.

من المحتمل جدًا أن تكون هذه هي لعبة فيديو القتال الأكثر إمتنانًا والاستخفاف في أي وقت. هذه اللعبة ونموذجها الأصلي ، Def Jam ، Vendetta هي مزيج مثير للاهتمام من ثقافة وألعاب الهيب هوب. لعبة قتال مع مجموعات تُستخدم كسلاح أو خطر ، مما يرضي عمليات الإزالة الطبيعية ، وربما يكون جانبها الأكثر روعة هو أكثر الحركات المشتعلة المرهقة والمرهقة. إنه أمر مثير للسخرية تمامًا ، حيث تأخذك اللعبة إلى عالم المرح ، نعم. مع عدم وجود قيود ممنوعة ، كانت هذه اللعبة حقًا شيئًا خارج عن المألوف. قم بتنزيل رابط اللعبة في الأسفل.

3: NARUTO ULTIMATE NINJA HEROES

إذا لم تكن قد لعبت هذه اللعبة ، فربما تكون قد سمعت باسم ناروتو. نعم إنها شخصية مشهورة في عالم الأنمي. تعتبر هذه اللعبة من أفضل ألعاب الفيديو لـ PSP وهي مصنفة على أنها ألعاب PSP animé.

إنها في الأساس نسخة من إصدار Naruto: Ultimate Ninja 2 وشكل معدل من Narutimate Hero Portable. ومع ذلك ، فإن Ultimate Ninja Heroes هي نسخة لها متعة فريدة وقصة أكثر تنظيما.

ميزات لعبة Naruto UNH PSP

تضم اللعبة 50 شخصية قابلة للعب بما في ذلك أحدث أبطال الأنيمي. تقوم معارك النينجا عالية المستوى بإطلاق النار على Justus استنادًا إلى المجموعة المحطمة ، واستخدام jutsus للتخلص من الأعداء عن طريق الخطأ ، والتغيير لتصبح أكثر إثارة للإعجاب ، وإرسال kunai وطلقات جديدة مدمرة أخرى لإبقاء العدو تحت السيطرة.

وضع معركة لأربعة لاعبين: كل واحد لنفسه ، في مجموعات في مجموعات ثنائية ضد شخص واحد ، مع شخصيات مقيدة بواسطة الجهاز ، يمكنك اختياريًا أيضًا تقدير أهم ميزات اللعبة متعددة اللاعبين في العديد من أوضاع اللعبة الأخرى. قم بتنزيل اللعبة على الرابط أدناه.

تنزيل كافة الملفات

  • www.freeromms.com
  • www.romsmania.cc



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-