أسباب إغلاق حساب Adsense مع الحل

أسباب إغلاق حساب Adsense مع الحل


يعرف الجميع هنا برنامج Google Adsense الذي يمكّنك من تحقيق ربح من قناتك أو مدونتك على Blogger أو WordPress من Google ، وتعتمد معظم المدونات الحالية وقنوات YouTube في ربحها على برنامج Google Adsense للربح ، و البعض مصدر رزقهم وعائلتهم هي قناتهم أو مدونتهم لكن برنامج Google AdSense في كل مرة يقوم فيها بتحديث تحديث لصالح مستخدميه ومرة واحدة لمحاربة أساليب الاحتيال التي يستخدمها الكثيرون لزيادة أرباحهم.

آخر تحديث لـ Adsense حول إغلاق حسابات Adsense ، لقد أغلق الكثيرون حساب Adsense الخاص بهم لمجموعة من الأسباب ، وهذا أمر مهم. إنه أمر مؤسف لأن هناك الآن الكثير ممن يعتمدون على Adsense لتحقيق دخلهم الشهري ، وهناك الكثير ممن يعملون على قناته أو مدونته منذ سنوات ، وفي لحظة يتم إغلاق حسابك من أجلك ، وهذا كان سبب طردك من الشارع وأشياء أخرى يكون الأمر صعبًا حقًا لأن استرداد حساب Adsense المعلق يكاد يكون مستحيلًا.


استرجاع حساب Adsense مغلقً

استرجاع حساب Adsense مغلقً
استرجاع حساب Adsense مغلقً

ولكن إذا رجعنا إلى الأصل ، فالخطأ ليس من شركة Adsense ، بل من مستخدمي الديون الذين يكسبون منها وإغلاق حسابات Adsense التي تشتري النقرات وتستخدم البرامج لزيادة قناتها والأرباح بشكل جيد لأن هذا يؤثر على الناس الذين يعملون بشكل عادي بعد شرائك لنقرات You ، فهذا يزيد من ترتيب مدونتك وقناتك ، بينما قنوات المستخدمين الآخرين تأتي في مرتبة أدنى ، وهذا أمر غير مقبول ونوعا من الاحتيال.

لذلك ، ينقل Adsense كل من يحاول استخدام طرق غير قانونية ، ولكن قد يكون هناك من يأسف لذلك ويريد إعادة حساب Adsense الخاص بهم للعمل بطريقة طبيعية ، لذلك سنقدم لك الطريقة الوحيدة لاسترداد حسابك في AdSense ، ولكن قبل ذلك ، أخبرنا بأسباب إغلاق حسابات Adsense لأنه إذا كنت أحد الأشخاص المحظورين ولم يتم إغلاق حسابك ، فيجب أن تعرف أسباب إغلاق حساب Adsense الخاص بك لتجنب إغلاق حسابك:

أسباب إغلاق حسابات Adsense

النقرات غير الشرعية: وتعني النقرات غير الطبيعية ، أي استخدامك للبرامج والمواقع لزيادة المشتركين في قناتك مثل برامج VPN لزيادة الأرباح ، وهذا مخالف لسياسة برنامج AdSense ، ويمكنك قراءة سياسة AdSense من هنا سياسة جوجل ادسنس .

النقر فوق الإعلانات: إذا كنت مبتدئًا ، فقد تعتقد أن النقر فوق الإعلانات الموجودة على موقعك بنفسك سيزيد من أرباحك في حسابك ، ولكن من خلال القيام بذلك ، سيؤدي ذلك إلى إغلاق حساب AdSense الخاص بك ، لذا احذر من تثبيت هذا خطأ.

نقرات الشراء: الكثير من نقرات الشراء من مواقع الويب أو من الأشخاص على Facebook ، حيث يتم الدفع لهم مقابل عدد محدد من النقرات ، وهذا مخالف لـ Adsense.

دعوة المستخدمين على وسائل التواصل الاجتماعي لتسجيل الدخول إلى موقعك والنقر على الإعلانات ، وهذا ضدها لأن Adsense تراقب أي رابط تقوم بنشره.

المحتوى المخالف: ترفض Adsense أي موقع أو قناة تنشر أو تعرض محتوى ينتهك سياستها ، ويمكنك معرفة المحتوى الذي ينتهك Adsense من الرابط التالي https://bit.ly/2Y1WLj6


التعدي على حقوق النشر: ترفض Adsense استخدام المقالات المنسوخة والصور وملفات الموسيقى ومقاطع الفيديو والبرامج التلفزيونية وبرامج الكمبيوتر والكوميديا ​​والأعمال الأدبية المحمية بحقوق الطبع والنشر.

كانت هذه أكثر الأسباب شيوعًا التي قد تؤدي إلى إغلاق حسابك ، وبتجنب هذه الأسباب ، سيكون حسابك آمنًا.

والآن ، تعرف البعض منا على الأسباب التي أدت إلى إغلاق حسابات Adsense ، سنتعرف على الحل الوحيد الذي يمكنه استعادة حساب Adsense الخاص بك لأنه كما قلنا سابقًا ، معدل إرجاع حساب Adsense صغير جدًا .

كيفية استرداد حساب Adsense مغلق

بعد إغلاق حساب AdSense الخاص بك ، سوف تبحث عن طريقة لاسترداده ، لذا فإن طريقة استرداده هي إعادة النظر في انتهاك سياسة Adsense . و يمكنك البحث عن تقديم الطلب لاعادة النظر في غلق حسابك على اليوتيوب . حيث تقدم هذه المعطيات في خانة ملئ معلوماتك .

الاسم
عنوان البريد الإلكتروني للاتصال
عنوان بريدك الإلكتروني لتسجيل الدخول إلى AdSense / AdMob
معرف ناشر AdSense الخاص بك
مثال على عناوين URL أو معرّفات التطبيقات التي وضعت إعلاناتك عليها
هل تلقيت إشعارًا بتعليق حسابك؟
يرجى تزويدنا بأسباب مراجعة الخاص بك
الحساب

وبعد تقديم هذه المعلومات ، تضغط على زر الإرسال وتنتظر الرد في بريدك الإلكتروني ، وقد تتلقى خطاب قبول أو خطاب رفض.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-