افضل 3 العاب psp iso games | psp لسنة 2021

افضل 3 العاب للpsp iso games | psp لسنة 2020


و بعد تطرقنا في موضوعنا السابق للعبتين psp اتينا لكم اليوم ب 3 العاب تستحق التجربة و ان كنت من محبي العاب ال psp iso فهذا المقال لك لذلك تابع معنا الشرح و لا تنسى الانضمام الينا عن طريق ادخال بريدك الالكتروني في المكان المخصص له في الاسفل و لكي لا نطول في الموضوع دعنا نبدئ.


افضل 3 العاب للpsp

افضل 3 العاب للpsp
افضل 3 العاب للpsp

1.pes 2021 psp v ps4

ان كنت من محبي العاب كرة القدم فلا بد من انك تتبع تحديثات العاب ال بيس و الان نقدم لك لعبة البيس 2021 و نعلم ان العاب البيس من أقوى وأهم الألعاب للكمبيوتر والبلايستيشن و psp playstation portable والهواتف والتي نالت شهرة كبيرة بالفعل قبل إطلاقها وكان الجميع يتطلع إليها لفترة طويلة حتى تم إصدارها في الوقت المحدد و تعد ألعاب الpes التي تم تنزيلها واحدة من أفضل وأحدث سلاسل ألعاب كرة القدم ،وقد اصبحت لعبة البيس يعرفها جميع لاعبي العاب الفيديوو لاقت نجاحًا كبيرًا ،
ولكن على الرغم من أن اللعبة يعشقها الجميع الا ان ليس بستطاعة الجميع تحميلها حيث يواجه الكثير من الأشخاص مشاكل عند تنزيل ألعاب pes ، و منها ان البعض لا يستطيع تنزيلها بسبب ضعف هاتفه او نظرا لسبب اخر أو لأن البعض لا يحبون طريقة التحكم في اللعبة لذلك يتم اللجوء الى محاكي البيسبي الذي يقوم بتشغيل الالعاب القوية في الاجهزة الضعيفة و بتحكم افضل.
تحميل اللعبة بحجم صغير ومتطلبات ضعيفة للغاية ، أقدمها لك أيضًا مع كاميرا ps4 لتنزيل اللعبة

لتحميل اللعبة:

PES 2021 PSP:https://bit.ly/3cz0urS 
TEXTURES:https://bit.ly/33aVcQl SAVEDATA:https://bit.ly/2ShZAXz
Camera PS4:https://bit.ly/344lB1d

2.one piece


One piece هي لعبة شهيرة للغاية او لنقل ان شهررة one piece اتت من قصته ك انمي،و قد نسميها ايضا لعبة Luffy ، وهي لعبة أكشن و القتال تم تصديرها من قبل شركة يابانية في عام 2016 لأجهزة PlayStation 2 و  و Nintendo DS ، ويمكنك الآن تشغيلها على هواتف Android بعد تنزيلها على شكل ملف iso صغير الحجم ، وهنا سنقدم لك طريقة تحميل اللعبة مجانًا من موقع Mediafire.
كل ما عليك فعله هو تنزيل ملف اللعبة بتنسيق iso ، وستجد رابط التنزيل في الاسفل. اللعبة مضغوطة وبعد فك ضغط الملف تصبح جاهزة للعب
و هنا نقدم لك مميزات اللعبة
- تشتغل على محاكي ppsspp لنظام Android 
- رسومات واقعية عالية الدقة ، معارك لاسلكية متعددة اللاعبين و تضم اخر الانتقالات.


3.hunter x hunter psp

تعتبر لعبة القناص من أشهر وأجمل وأفضل ألعاب الأكشن والمتوفرة مجانا على الإنترنت لجميع المستخدمين و نتطيع القول بان شهرة هذه اللعبة نفس طريقة شهرة اللعبة السابقة. من خلال لعبة القناص ، اما طريقة اللعب فيها فهي انك ستستخدم جميع الأسلحة الموجودة في اللعبة وتقضي على الأعداء وتطلق النار على الأهداف في اللعبة. تم تصميم لعبة القناص من قبل أقوى مبرمجي الألعاب وتمكنوا من إضافة الكثير من المؤثرات داخل هذه اللعبة ، وهذا ما جعلها ممتعة للغاية وجميلة ، حيث أقدمها لكم اليوم لمحاكي ppsspp  وقصة هده اللعبة تدور أحداث الأنمي حول صبي صغير يطمح في أن يصبح صيادًا محترفًا بهدف أن يصبح من والده الذي اختفى منه منذ ولادته.


 برامج ستحتاجها لتشغيل الالعاب
برنامج فك الظغط عن الالعاب zarchiver
محاكي ppsspp



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-