تطبيق زيادة حساسية الهاتف

تطبيق زيادة حساسية الهاتف

رفع حساسية الهاتف من بين أكثر الاشياء التي يبحث عليها اصحاب الهواتف الذكية الدين لا يتوفرون على خاصية ال dpi و خصوصا اصحاب الالعاب مثل لاعبي لعبة فري فاير و فورت نايت و ببجي فان كان هاتفك لا يدعم خاصية ال dpi فلا تقلق في هذه التدوينة سنقدم لك افضل تطبيق لزيادة حساسية الهاتف و ايضا تطبيق تشغيل dpi في هاتفك بدون روت.

تطبيق زيادة حساسية الهاتف مجانا

تطبيق زيادة حساسية الهاتف
تطبيق زيادة حساسية الهاتف

تعد الهواتف الذكية من أكثر الأجهزة شيوعًا اليوم ، والتي تحمل قيمة عالية للفرد ، خاصة بعد تعدد الخدمات التي يمكن لمستخدم الهاتف الذكي القيام بها من خلال هاتفه بكل سهولة و بساطة و خصوصا لاصحاب الجيمنج او الالعاب فان الهواتف لهى قيمة كبيرة لديهم خصوصا بعد اصدار العاب الباتل رويال مثل لعبة ببجي pubg و فري فاير free fire لكن البعض يواجه مشكلة في هاتفه و هي مشكلة الحساسية الضعيفة و ضعف استجابة اللمس مع ان هذه الالعاب تعتمد على سرعة استجابة اللمس لذلك يبحث عن تطبيق لزيادة حساسية هاتفه و في هذه المقالة نقدم لك افضل تطبيقات لزيادة حساسية الهاتف. 

ولعل بعض الهواتف تعاني من ضعف حساسية لمس الشاشة بعد تركيب حماية الشاشة او بسبب ان الشاشة المركبة لشاشة ليست من النوع الجيد ... ولعل ان مشاكل الحساسية كثيرة و منها عدم التحكم بالهاتف حيث تسبب ضعف حساسية الشاشة بضعف اداء الهاتف و التنقل بين ملفاته و كما انه يسبب مشكل كبير جدا لاصحاب الجيمنج gaming لأننا نعلم في الالعاب تلعب حساسية الهاتف دورا كبيرا و مهم و من بين الالعاب المشهورة التي تعتمد على الحساسية بشكل كبير (لعبة free fire و لعبة pubg و لعبة fortnite ... والمزيد منها مما يضع المستخدم في مأزق بين نزع الحماية مما يضع الهاتف قابل لتلف وبين حماية الهاتف واستخدام الجهاز مع ضعف حاسية لمس الشاش مما يقلل من سهولة وسلاسة الإستخدام. او تغيير الهاتف لكن ليس الجميع يستطيع تغيير الهاتف نظرا لاسباب شخصية.

تطبيقات زيادة ساسية الهاتف

هل تريد زيادة حساسية هاتفك ؟ تحتاج لأفضل برامج تحسين استجابة شاشة الهواتف :

 1.برنامج زيادة حساسية الهاتف mouse conversion:

التطبيق يقوم بزيادة حساسية الهاتف بسرعة للحصول على DPI افضل. و ضبط الحساسية لما يصل ل 360 درجة و كما يحتوي التطبيق على المزيد من الأدوات سادعك تكتشفها بنفسك:

تحميل التطبيق

2.برنامج زيادة حساسية الهاتف touchscreen repair:

ما يقوم به التطبيق هو تحسين كل منطقة من الهاتف و يزيد من حساسيته حيث يجعل الشاشة تستجيب بشكل اكبر.

تحميل التطبيق


3.تطبيق DPI CHANGER لزيادة حساية الهاتف

dpi changer هو تطبيق لزيادة حساسية الهاتف من خلال تغيير ال dpi الخاص بهاتفك مجانا و هذا التطبيق سيساعد اصحاب الالعاب مثل فري فاير فهو تطبيق لزيادة حساسية فري فاير و ببجي.

تحميل التطبيق




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-