أفضل 5 ألعاب للكمبيوتر مجانية

أفضل 5 ألعاب للكمبيوتر مجانية

في هذه التدوينة سنقدم لك أفضل 5 ألعاب للكمبيوتر مجانية حيث يتم إطلاق العديد من الألعاب الإلكترونية يوميًا ، تختلف كل منها عن سابقتها ، سواء من حيث الفكرة أو في التصميم والمزايا التي توفرها للمستخدم. وعندما يكون لديك جهاز كمبيوتر قوي ، فأنت لا تهتم كثيرًا بمواصفات تشغيل اللعبة ، بل تبحث عن ألعاب قوية برسومات عالية لجهاز الكمبيوتر الخاص بك يمكنك الاستمتاع بها وتملأ وقتك بها إذا كان لديك جهاز كمبيوتر بمواصفات عالية سأقدم لكم في هذا المقال أقوى وأفضل الألعاب التي لا أعتقد أنك سمعتها من قبل والتي يمكنك تجربتها على جهازك.

افضل ألعاب أجهزة الكمبيوتر

أفضل 5 ألعاب للعب على أجهزة الكمبيوتر المحمولة المخصصة للألعاب
أفضل 5 ألعاب للكمبيوتر مجانية

1.Cuphead

هذه اللعبة تعتبر من بين أفضل العاب الكمبيوتر المجانية وتعتبر لعبة Cuphead اكثر لعبة افتراضية الأكثر سحراً التي يمكنك لعبها على جهاز الكمبيوتر أو سطح المكتب ، وتتميز هذه اللعبة برسوم توضيحية ثنائية الأبعاد مرسومة باليد ديناميكية وغريبة فقط. على الرغم من اختبار الوسطاء متعددي المراحل بجدية ، لا يزال هناك امتنان لا يمكن التغلب عليه للقول والأمثلة القابلة للتعلم. أيضًا ، أصبحت الموسيقى التصويرية والمرئيات المثيرة وحدها الآن تستحق الوقت الذي تقضيه على جهاز الكمبيوتر ، لذلك إذا كان لديك جهاز كمبيوتر قوي ، فلا تتردد في تنزيل هذه اللعبة.

متطلبات النظام المطلوبة:

  • نظام التشغيل: Windows 7.
  • المعالج: Intel Core2 Duo E8400، 3.0GHz
  • الرسومات: Geforce 9600 GT
  • DirectX: الإصدار 9.0.
  • الذاكرة: 2 جيجا بايت رام.
  • التخزين: 20 جيجابايت مساحة متوفرة

2.Undertale

من بين العاب الكمبيوتر الضعيفة نجد لعبة Undertale التي لا تحتاج لجهاز قوي ، حيث يمكن لعبها في أي جهاز كمبيوتر. قد لا يعجب البعض ، لكنني أحببته كثيرًا ، لذلك أردت أن أضعه لك. تلعب لعبة الشخص. يمكن "هزيمة" كل عدو بطريقة عنيفة .. في لعبة لعب الأدوار هذه ، أنت مشجع ، أو لنقل رجل سقط في عالم خفي مليء بالوحوش ، لأن ما يميز هذه اللعبة هو طريقة اللعب. وهو تفكير سريع ، مما يجعل هذه اللعبة للكمبيوتر مثيرة للاهتمام حيث لديك خيار التعرف على المديرين أو محاربتهم. أنت الشخص الذي سيقرر حركتك

ستواجه صعوبة في الاعتقاد بأن ملء منصب مسؤول مراقبة الحدود أمر ممتع حتى تلعب الأوراق ، وتقع في الخيال في دولة اشتراكية متدهورة ، ومسؤوليتك هي التعامل مع المنبوذين من دولة مجاورة مهددة. تحقق من أوراق الهوية والتأشيرات للتحقق مما إذا كانت تفي بمتطلبات الإدارة وإبقاء المنبوذين بتقارير مزيفة. سيتم خصم تعويضك إذا لم ترتكب أخطاء ، وستكون حياة أسرتك في خطر. هذه اللعبة الممتعة غير السائدة مدهشة للعب على أجهزة كمبيوتر اللاعبين نظرًا لحجمها الصغير والرسوم التوضيحية الحرفية.

3.Hidden Investigation 3: Crime Files

هل أنت من محبي ألعاب القتال والمغامرة ، يمكنك تجربة هذه اللعبة ، فهي من أفضل ألعاب الجرافيكس حيث أنها من أفضل ألعاب القتال والجريمة التي تقدم لك رسومات عالية ومتوسطة الحجم ، الإستراتيجية هي ذلك تحتاج إلى البحث عن أدلة على إدانة المجرمين حتى يأخذوا عقابهم على جرائمهم. إنها أشبه بقصة فيلم ، لكنها تجسدت في لعبة بسيطة ذات مستويات عالية ورسومات عالية ، والتي بدورها لا تثقل كاهل جهازك من حيث المصطلحات. من الحجم؟

    متطلبات النظام المطلوبة:

    • OS: Windows 7/Windows 8/Windows 10.
    • CPU: 2.0 GHz.
    • RAM: 1024 MB.
    • DirectX: 9.0.
    • Hard Drive: 1582 MB

    4.Hearthstone

    لا يمكن للمرء أن يتجاهل Hearthstone فيما يتعلق بأفضل الألعاب الكمبيوتر التي يمكنك لعبها على جهاز الكمبيوتر. إنها لعبة قابلة للتحصيل تدور أحداثها في عالم ستقاتل فيه لاعبين مختلفين بتعاويذ سحرية وأسلحة وأصدقاء وقدرات فريدة. إنها واحدة من تلك الألعاب القوية والفنية والإدمان التي تجعلك تجلس أمام جهاز الكمبيوتر الخاص بك لأطول فترة ممكنة.

    هذه اللعبة أكثر مثالية حيث يمكنك اللعب بحركة بديهية ، ولا شك أنك بحاجة إلى إضافة Hearthstone في حال كنت ترغب في شراء أجهزة كمبيوتر مرتبطة بالألعاب.لا يمكن للمرء أن يتجاهل Hearthstone فيما يتعلق بأفضل الألعاب التي يمكنك لعبها على جهاز الكمبيوتر. إنها لعبة قابلة للتحصيل تدور أحداثها في عالم ستقاتل فيه لاعبين مختلفين بتعاويذ سحرية وأسلحة وأصدقاء وقدرات فريدة. إنها واحدة من تلك الألعاب القوية والفنية والإدمان التي تجعلك تجلس أمام جهاز الكمبيوتر الخاص بك لأطول فترة ممكنة.

    هذه اللعبة أكثر مثالية حيث يمكنك اللعب بحركة بديهية ، ولا شك أنك بحاجة إلى إضافة Hearthstone في حال كنت ترغب في شراء أجهزة كمبيوتر مرتبطة بالألعاب.

      متطلبات النظام المطلوبة:
      وحدة المعالجة المركزية: Intel Pentium D أو AMD Athlon 64 X2
      سرعة وحدة المعالجة المركزية: معلومات
      ذاكرة الوصول العشوائي: 3 جيجابايت
      نظام التشغيل: Windows® 7 / Windows® 8 / Windows® 10
      طاقة الفيديو: NVIDIA® GeForce® 8600 GT أو ATI ™ Radeon ™ HD 2600XT أو أفضل

              5.Dark Souls

              من أفضل العاب الحاسوب او الكمبيوتر وأنا أوصي بهذه اللعبة المبهرة والتي تسمى أيضًا لعبة Dark Souls. تدور قصة اللعبة حول شخص يدعى Ashen One تم تكليفه بمهمة خطيرة في عالم الظلام من أجل إبقاء الأعداء في عالمهم ومحاربتهم وعدم السماح لهم بالوصول إلى عالم الأحياء وفي. لمنع حدوث هذا الشيء الخطير ، عليه أن يقاتل أسياد Cinder.

              متطلبات النظام المطلوبة:


              المعالج: Intel Core i7-3770 / AMD® FX-8350
              الرامات: 8 جيجا بايت
              بطاقة الفيديو: سلسلة NVIDIA® GeForce GTX 970 / ATI Radeon R9




              حجم الخط
              +
              16
              -
              تباعد السطور
              +
              2
              -