تحميل لعبة my time at portia للاندرويد مجانا

تحميل لعبة my time at portia للاندرويد مجانا



تنزيل My Time At Portia Apk للاندرويد - تحميل لعبة وقتي في بورتيا للاندرويد مجانا .  لعبة  My Time At Portia Apk للاندرويد و ترجمتها باللغة العربية هي وقتي في بورتيا تعتبر من افضل العاب المحاكاة لقضاء وقت ممتع و تعيش حياة اخرى و تكون شخصية مشهورة . والعديد من الاشخاص يقومون بتنزيل العديد من الالعاب المختلفة للاستمتاع بها في وقت فراغهم مثل العاب باتل رويال و العاب السيارات و الكثير من الالعاب الاخرى لكن هناك بعض الاشخاص الدين لا يريدون هذه الالعاب و يبحثون عن العاب التي لا يمكنهم تجربتها في الحياة الواقعية لدلك اتينا لك اليوم بلعبة My Time At Portia Apk للاندرويد التي ستمكنك من تجربة العديد من الاشياء التي لايمكنك تجربتها في الحياة الواقعية . و يمكنك تحميلها من الرابط المباشر في الاسفل  .



لعبة وقتي في بورتيا My Time At Portia Mobile هي لعبة Apk لأجهزة الأندرويد و تم تصميم اللعبة على مستوى متقدم للاعبين و كما نعلم ان اي لعبة محاكاة لها مهامها الخاصة و طريقة اللعب الخاصة بها و عوامل مختلفة لذلك لو كنت تريد التعرف على اللعبة أكثر و استكشاف العديد من الأشياء المتعددة في اللعبة فتابع معنا الشرح .

تحميل لعبة my time at portia للاندرويد مجانا
 تحميل لعبة my time at portia للاندرويد مجانا


تحميل My Time At Portia Apk للاندرويد


لعبة My Time At Portia للأندرويد لعبة ثلاثية الابعاد 3D في بداية اللعبة بعد تحميلها ستكون بناءا و ستحصل على ورشة عمل ثلاثية الأبعاد، والتي يمكنك تخصيصها كما تريد حيث عندما تكون لديك ورشة عمل يجب أن تهيئ أفضل مبنى في المدينة. هناك طرق متعددة لتحسين عملك، وكلها تبدأ ببعض المشاريع البسيطة و العادية.

يجب عليك إنشاء بعض التصميمات الرائعة، والتي يمكنك كسب المال من خلالها وفتح عناصر مختلفة. لذلك، كلما كنت تعمل على البناء و ابتكار تصاميم رائعة و التي ستجني لك الاموال .

تعد ورشة العمل في لعبة وقتي في بورتيا موبايل واحدة من أهم الأجزاء من أقسام مختلفة متوفرة في اللعبة ، التي يمكنك تحسينها للحصول على تجربة لعب أفضل. لذلك، إذا كنت تفكر في أن تصبح أفضل شركة بناء في المدينة، يجب عليك تحسين كل عامل ...

عند بدء تشغيل اللعبة، عدد NCPS المتاحة لك تكون محدودة، و لو كنت تريد الحصول على المزيد منها فسيتوجب عليك عمل مشاريع مختلفة و مع مرور الوقت و أنت تلعب سيتوفر هناك المزيد من NCPS المختلفة لذلك إعمل بجهد و بخدمات مختلفة المتوفرة لك . كما توفر لعبة My Time At Portia mobile العديد من الخصائص للمستخدمين لكي تستمتع باللعبة و تحصل على تجربة أكثر واقعية .

مميزات لعبة My Time At Portia Game للاندرويد


  1. في اللعبة يمكنك بناء العديد من المباني المختلفة و الرائعة و تقوم بالتقاط الصور مع الشخصيات .
  2. توفر لك لعبة My Time At Portia جرافيك و جودة عالية للعب أكثر واقعية.
  3. التحميل و اللعب مجاني عند تحميلها في موقعنا
  4. دعم لغات عديدة
  5. قصص مختلفة NCPS
  6. رسومات رائعة و ثلاثية الابعاد و بسيطة اللعب
  7. تعتبر لعبة وقتي في بورتيا من افضل العاب المحاكاة لأجهزة الأندرويد
  8. التقاط الحركات و مشاركتها مع اصدقائك
  9. قصة مذهلة و يمكنك عمل حياة مهنية من خلال اللعبة
  10. تحتوي لعبة My Time At Portia على خريطة كبيرة مما سيجعلك تلعب اطول و لن تمل اللعبة
  11. إعدادات التحكم رائعة و في المستوى المطلوب
  12. تحتوي اللعبة عل ميزة توفير الألعاب الذكية للمستخدمين.
  13. لو تم قفل الهاتف او تعرضت لنفاد البطارية و انت في وسط اللعب، فستقوم اللعبة تلقائيًا بحفظ تقدمك فيها.
  14. هناك ايضا بعض الألعاب المماثلة للعبة My Time At Portia Mobile. مثل لعبة مغامرات القلوب و لعبة الفروسية وهي ألعاب متشابهة يمكنك تحميلها و تقدم المزيد من الافكار و المهام المختلفة للمستخدمين.

معلومات عن لعبة My Time At Portia Android


الإسم : وقتي في بورتيا My time At Portia
حجم اللعبة 979.14 MB
الحزمة :  com.pathea.mtap
الإصدار : v1.0.10708
المطور : نوفيرس
الحد الأدنى لتشغيل اللعبة : 4.4 وأكثر

كيفية تنزيل لعبة My Time At Portia Game Mobile للأندرويد ؟

لعبة وقتي في بورتيا متاحة في متجر Google Play ، لكن الامر المقلق ان اللعبة غير متاحة مجانًا. لذلك ، سيتعين عليك شراء اللعبة اي دفع مبلغ للحصول على اللعبة في جهازك الاندرويد انه حقا امر مؤسف، كون ان الكثير من الاشخاص يحبون اللعبة لكن ليس بمقدورهم شرائها لكن لا تقلق بشأن ذلك في موقعنا LIVAGAMES سنقدم  لك الحل الامثل والذي يمكنك من خلاله الحصول على اللعبة مجانًا فقط بالضغط على الزر الاخضر "تحميل" يمكنك من تحميل لعبة وقتي في بورتيا الأصلية في جهازك بدون مشاكل .

في لعبة My Time At Portia Apk Download  هناك المزيد من الميزات الرائعة المتاحة للمستخدمين، والتي يمكنك استكشافها بنفسك. و في الاخير إذا كنت تبحث عن لعبة محاكاة والاستمتاع بها فإن لعبة وقتي في بورتيا هي المثال الافضل لذلك و اذا كنت يا رفقي ترغب في الحصول على اللعبة مجانا، فيجب عليك تحميلها في الرابط أدناه .

تحميل لعبة My Time At Portia Game Download للاندرويد

التحميل مجاني و اللعبة بصيغة APK بعد تحميل اللعبة ستتوجه الى وحدة التخزين الداخلية لهاتفك و تتوجه لمجلد download وستجد APK الخاص باللعبة وتقوم بتثبيتها و ستشتغل اللعبة بنجاح .



لو أعجبك الموضوع شاركه مع أصدقائك و في مواقع التواصل الاجتماعي لكي نستمر في نشر المزيد إنشاء الله.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-