شرح 5 billion sales ( طريقة التسجيل في 5 billion sales )

شرح 5 billion sales وطريقة التسجيل 2021

شرح 5 billion sales الجديد الذي يروج له الكثير من الاشخاص للربح منه في هذه التدوينة حيث تطرقت لموضوع على كون الموقع نصاب او صادق ويمكنك مشاهدته من هنا 5 billion sales شرح هل موقع 5 billion sales صادق ويجب عليك قراءته قبل التسجيل في الموقع لكي لا تحمل لنا اي مسؤولية .بعد قراءة الشرح بأكمله وبعناية لو ترغب في التسجيل بالموقع اقرأ الموضوع التالي .

شرح 5 billion sales ( طريقة التسجيل في 5 billion sales )
شرح 5billion sales

شرح 5 billion sales وطريقة التسجيل

موقع 5 billionsales sales للربح من الانترنت من المواقع الجديدة التي يعتبرها الكثير مصدرا للربح الابدي وهذا الموقع يعتبر من أحد تلك المواقع المعروفة , مثل موقع ai marketing و iq arabian و الكثير من المواقع الاخرى التي تكون حقيقية حتى تكسب الجمهور وتقوم بالغلق . هنا الاكثر ضرر هو المبتدئ في مجال العمل والربح من الانترنت . فالكثير يضن ان عالم الربح من الانترنت هو مجال يمكنك ان تربح منه ويمكن لا ويستبعد كل البعد ولا يعلم ان الربح من الانترنت توجد فيه الخسارة أيضا . لذلك المرجوا منك قراءة المقال السابق عن الموقع , تم اكمل الشرح التالي لطريقة التسجيل في الموقع . 

طريقة التسجيل في موقع 5billionsales.com

1.انقر فوق هذا الرابط في الاسفل لإعادة توجيهك إلى صفحة الاشتراك بـموقع 5 مليارات مبيعات.

يمكنك التسجيل عبر حساب جوجل (البريد الالكتروني ) وهو أفضل طريقة حيث فقط تقوم بالضغط على زر التسجيل بحساب جوجل تم تختار البريد الالكتروني الخاص بك بعد التسجيل ستصلك رسالة عبر البريد الالكتروني حيث تصلك في الرسالة الرابط الاحالة الخاص بك . كما يمكنك الحصول عليه من داخل الحساب في خانة MY AFFILIATE LINK .

الطريقة 2 هي التسجيل عن طريق الفيسبوك . حيث تقوم بالضغط على خانة التسجيل بالفيسبوك . تم تقوم بادخال معلومات حسابك تم تقوم بالضغط على زر تسجيل الدخول .

الطريقة 3 والتي تكون لك فيه ميزة المعلومات التي تريدها وهي الطريقة التي يحبها الكثير . حيث يمكنك عمل اسم المستخدم التي تريده . بعد الدخول لصفحة التسجيل عبر الرابط في الاعلى قم بادخال المعلومات التالية : أدخل اسم المستخدم ، والاسم الأول ، واسم العائلة ، والبلد ، والولاية ، والمدينة ، والعنوان ، والرمز البريدي ، وعنوان البريد الإلكتروني ، ورقم الهاتف ، وكلمة المرور ، ثم أنقر على زر موافق على الشروط والأحكام ويجب عليك قراءة الشروط والاحكام لكن تكن لك دراية اكثر بالموقع ، ثم انقر فوق زر تسجيل .

3. هذا كل شيء ، بعد التسجيل تأكد من التحقق من بريدك الإلكتروني بعد إنشاء حساب في 5 مليارات عملية بيع فقد تأتي لك رسالة تاكيد الحساب في البريد الالكتروني للتحقق منها. وقد لا تأتي .

ما هو موقع 5billionsales.com؟

5BillionSales.com هي شركة بريطانية لها مقرها في ستة بلدان. ستفيد الخدمات التي تقدمها هذه الشركة إلى الويب كل مستخدم دون حواجز أو حدود. خدماتهم ليست جديدة ، لكنها فريدة من نوعها . والان سنتطرق الى الاجابة على اسئلة المتابعين .

تسجيل الدخول 5BillionSales.com 

لمعرفة كيفية تسجيل الدخول في 5 مليارات عملية بيع اتبع هذه الخطوات .

1. اذهب إلى صفحة تسجيل الدخول 5BillionSales.com ، بالنقر على هذا الرابط.
2. أدخل اسم المستخدم وكلمة المرور ، ثم انقر فوق تسجيل الدخول . هذه هي طريقة تسجيل الدخول إلى 5BillionSales.com.



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-