شرح موقع يوجوف للربح من الانترنت

شرح موقع يوجوف للربح من الانترنت

شرح موقع يوجوف للربح من الانترنت والعمل عليه. من المواقع الصادقة للربح من الانترنت وله مصادقية كبيرة وشهرة كبيرة في مجال الربح من الانترنت . فأخبر جميع من يسأل هل موقع يوجوف نصاب أم أن موقع YOUGOV صادق. فموقع yougov صادق ويمكنك الربح منه عن طريق جمع النقاط. سنقدم لك شرح موقع يوجوف كامل و أفضل طريقة زيادة نقاط موقع يوجوف بسرعة .

محتويات المقال 

    1. شرح موقع يوجوف YOUGOV 
    1. هل موقع يوجوف نصاب أم موثوق 
    1. طريقة التسجيل على موقع يوجوف
    1. طرق ربح النقط في يوجوف
    1.  طريقة زيادة نقاط يوجوف
    1. كيفية السحب من موقع يوجوف
    1. الاجابة على بعض الاسئلة عن يوجوف

شرح موقع يوجوف للربح من الانترنت

موقع يوجوف هو موقع عالمي والذي يحمل إسم الشركة المصممة للموقع . شركة يوجوف من  الشركات الرائدة عالمياً في مجال تقديم الخدمات الشاملة عن أبحاث السوق والتي خدمة الربح من الانترنت عن طريق الاستطلاعات . حيث يتمكن أي شخص من منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا والهند والباكستان من الإجابة على استطلاعات YouGov التي تقدمها لهم يوميا او اسبوعيا او شهريا كون وقت إرسال الاستطلاعات لك عللى الجميل غير محدد .  فبعد أن يوافقوا على مشاركة أرائك بخصوص مجموعة منوعة من القضايا الهامة تحصل على نقاطقك ، علماً أن المشاركة في استطلاعات YouGov مجانية ومتاحة للجميع الأفراد فوق سن 18 .

شرح موقع يوجوف
شرح موقع يوجوف (إستراتيجية الربح من YouGov)

شركة يوجوف لكسب المال عبر الانترنت, شركة دولية يتواجد مقرها بالمملكة المتحدة, وإنتشرت خدماتها في الشرق الاوسط, أوروبا, أسيا ,المحيط الهادئ وأمريكا الشمالية , تأسست مؤسسة يوجوف سنة 2000 , من طرف ستيفان شكسبير و ناظم الزهاوي .

هل موقع يوجوف نصاب أم موثوق

الكثير من الناس لايعلم كون موقع يوجوف حقيقة وموثوق أم نصب وإحتيال ولايدفع الأرباح للمستخدمين . موقع yougov موقع صادق ويجب على المبتدئين معرفة أن الموقع له شهرة وشعبية كبيرة ومن المواقع الموثوقة للربح من الانترنت . لذلك عليك البدئ للربح من yougov بدل تضعييع وقتك في المواقع المشبوهة والنصابة .

طريقة التسجيل على موقع يوجوف

طريقة التسجيل في موقع yougov بسيطة وغير معقدة فقط إتبع الخطوات التالية لكي تتسجل بدون مشاكل .

1. توجه الى صفحة التسجيل في يوجوف من الرابط التالي :

2.قم بالتسجيل عبر البريد الالكتروني الخاص بك عبر إدخال البريد الاكتروني وكلمة المرور . ستصلك رسالة لتأكيد الحساب عبر البريد الالكتروني الذي سجلت به وقد تتأخر الرسالة لبعض الوقت .

3.بعد وصول الرسالة عبر الجيميل أنقر عليها وسيتم توجيهك لحسابك في يوجوف أو قد يتطلب منك إدخال البريد الالكتروني وكلمة السر . بعد ذلك يمكنك البدئ في ربح المال من يوجوف . بمجرد تسجيلك ستتوصل بإستطلاع عبر بريدك قم بالضغط على الرسالة وبعد تحويلك إلى الاستطلاع قم بالاجابة على الاسئلة حتى ينتهي استطلاع ارأي وستحصل على 50 نقطة . بعد جمعك 5000 نقطة والتي ستتحول الى 50 دولار يمكنك سحبها . طبعا الإجابة على الاستطلاعات ليست الطريقة الوحيدة لجمع النقط في موقع yougov . هناك بعض الطرق الاخرى لجمع النقط وسنقدم لك طريقة زيادة نقاط يوجوف بسرعة .

يجب إدخال المعلومات صحيحة كي لاتواجهك مشاكل عند سحب الارباح في الموقع.

يمكنك تسجيل الدخول إلى حسابك في YouGov من الرابط التالي :

طرق ربح النقط في يوجوف

في موقغ يوجوف توجد طريقتين للربح منه وأفضل طريقة هي الطريقة الثانية ولاتعتمد فقط على الطريقة الاولى . كون الطريقة الثانية هي الطريقة القوية لزيادة وجمع 50 دولار في أسرع وقت .

الطريقة الاولى

وهي الطريقة التي ذكرناها سابقا , الربح من الاستطلاعات التي تقدمها لك شركة يوغوف, عبر بريدك الالكتروني, لكن هذه الطريقة ضعيفة للربح من يوجوف. لذلك لنمر الى الطريقة الثانية .

الطريقة الثانية

الطريقة الافضل لربح من يوجوف . وهي عن طريق رابط الاحالة فكرة الربح من رابط الاحالة الخاص بك هو أنه عند التسجيل في يوجوف يتم تقديم لك رابط يمكنك دعوة به أصدقائك . زكل شخص يتسجل في موقع YOUGOV عبر رابط الإحالة الخاص بك. تحصل على 200 نقطة,  يعني اذا جلبت 25 ريفيرال (25 شخص تسجل عبر رابط الاحالة الخاص بك) ستجمع 5000 نقطةما يعني أنه من كل 25 شخص ستحصل على 50 دولار يمكنك سحبها . لكن يجب على الشخص الذي قمت بدعوته أن يشتغل في الموقع ويقوم بإستكمال 6 إستطلاعات . عندئذ يمكنك الحصول على 200 نقطة .

طريقة زيادة نقاط يوجوف

سنقدم لك بعض الطرق لزيادة نقاط يوجوف بسرعة عبر رابط الاحالة الخاص بك . أولا يجب عليك معرفة أنه يمكنك مشاركة رابط الاحالة الخاص بك حتى مع الاجانب. كون الاجانب الاكثر تفاعلا مع الروابط وخصوصا لو كنت تتوفر على قناة أو صفحة فيسبوك فإن الامر سيكون سهل عليك حيث يمكنك جلب الناس لتسجيل عبر الرابط الخاص بك . ونقدم لك الان استراتيجية زيادة نقاط yougov بسرعة .

أولا يجب عليك أخد رابطك من وقع يوجوف وعمل له إختصار عبر الموقع التالي :

كل ما عليك بعد الدخول للموقع هو وضع رابطك الخاص بك في الخانة المستطيلة التي تضهر أمامك. وتضغط على الايقونة الزرقاء في اليمين SHORTENER وسيتم تقديم لك رابط جديد وهذا هو الرابط الذي ستشتغل به .

هذه الطريقة تجعل رابطك عاديا وكأنه ليس رابط الاحالة. يتم تغيير شكل الرابط كليا مع الحفاظ على الصفحة التي يتم التوجيه لها أي أنه لو قمت بمشاركة الرابط المختصر وضغطعليه شخص فسيتم توجيهه لصفحة التسجيل في يوجوف وستحصل على 200 نقطة . وبعد مشاركته في المجموعات الاجنبية والعربية . لن يتعرفوا على رابطك على أنه رابط إحالة حيث نعلم لما تشارك رابط الاحالة الخاص بك فإنه من هيئته يتم التعرف عليه على انه رابط إحالة ويتجنب الشخص التسجيل عبره, وخصوصا العرب لدى هذه الطريقة هي طريقة رائعة ويمكنك الاشتغال بها في جميع مواقع الربح من الانترنت التي تقدم لك التسجيل عبر رابط الاحالة.

↿.زيادة النقاط عبر مواقع التواصل الجتماعي

من الطرق الجيدة وزيادة نقاط يوجوف في حسابك هي مشاركة رابط الاحالة الخاص بك في مجموعات الفيسبوك الخاصة بالاجانب ونقصد صفحات الربح من الانترنت وصفحات الربح من الانترنت عن طريق الاحالة ويمكنك البحث عن المجموعات في الفيسبوك عن طريق العبارات التالية :

  • profit money online
  • make money online
  • Profit from referral

بعد بحثك عن هذه العبارات في الفيسبوك ستجد العديد من المجموعات الاجنبية المهتمة بالربح من الانترنت. وستجد تفاعل كبير مع رابطك . ولا تنشر الرابط بدون كلام قم بوضع تعريف عن شركة يوجوف بالعربية للمجموعات العربية ويمكنك ترجمة الكلام للانجليزية عبر موقع ترجمة جوجل . هناك العديد من التطبيقات والمواقع لنشر رابطك ومنها :

الفيسبوك - تويتر - انستغرام - لينكد إن - بنتريست - تيك توك

2.زيادة النقاط عن طريق المنتديات

توجد العديد من المنتديات العربية تهتم بمجال الربح من الانترنت يمكنك التسجيل فيها والبدئ بالترويج لرابطك . يمكنك معرفة أفضل المنتديات بالبحث عنها في اليوتيوب .

كيفية السحب من موقع يوجوف

يمكنك سحب أرباحك من موقع يوجوف عند وصولك للحد الادنى للسحب . الذي يتمثل في جمع النقاط والتي يمكنك تحويلها إلى أموال حقيقية يمكنك سحبها عبر ويستر يونيون : هذه هي الطريقة المتوفرة الى حد الان في موقع يوجوف ونتمنى مستقبلا إضافة السحب عن طريق بايبال .

الاجابة على بعض الاسئلة عن يوجوف

1.هل يتم استخدام عنوان بريدي الإلكتروني لسرقة المعلومات الخاصة بي في YouGov؟ 

  • لا، لن تقوم شركة YouGov تحت أي ظرف من الظروف بسرقة معلومتك او نشرها, فهي شركة امنة .

2.كيف سيتم إعلامي بخصوص استطلاعات الرأي الجديدة المتوفرة ؟

  •  سيتم إعلامك كلما كان استطلاع رأي جديد وذلك عبر رسالة بريد إلكتروني وحينها سيكون بإمكانك الوصول إلى استطلاع الرأي الخاص بك مباشرة من بريدك الإلكتروني .

3.هل ستبقى الإجابات الخاصة بي على استطلاع الرأي سرية ؟

  •  موقع يوجوف لن يكشف عن إجاباتك الخاصة إلى أي شخص ولن يتم كشف هويتك الحقيقية. إذ سيتم استخدام الإجابات التي تقدمها لأغراض إحصائية فقط, ومثال على ذلك " مشاركتها في تقييم بعض الخدمات ". 

4.ما هذف موقع YouGov من جمع البيانات ؟

  • يقوم YouGov بإرسال البيانات إلى وسائل الإعلام والحكومات والمؤسسات العامة والخاصة  بهدف معرفة الرأي العام .

5.كيف يمكنني اسبدال قيمة النقاط إلى المال ؟

  • عندما يبلغ مجموعة نقاطك 5,000 نقطة يمكنك عندها تحويلها نقدا عبر النقر على زر "استبدال" مقابل 50 دولار في صفحة "المكافآت" وتعبئة الاستمارة الخاصة باستبدال قيمة نقاطك نقداً .

6.كيف يمكنني معرفة عدد النقاط التي أملكها في يوجوف ؟

  • لتتمكن من معرفة النقاط التي قمتَ بجمعها, سيظهر أمامك عدد النقاط في الجانب الأيمن أعلى الصفحة الرئيسية لموقع yougov .

7.كيف يمكنني إلغاء الاشتراك في YouGov؟

  • في حال رغبت بالمغادرة وإلغاء الاشتراك في YouGov ، ستتوجه إلى صفحة إلغاء الاشتراك. مع العلم بإلاغاء إشتراكك بأنك ستفقد أي نقاط في حسابك .
موقع يوجوف من أفضل المواقع للربح من الانترنت عن طريق الاتطلاعات ويمكنك ربح منه أكثر من 1000 دولار شهريا. ويعد من مواقع الربح التي تدعم Western Union. ولو كنت تبحث عن مواقع الربح من الاستطلاعات والاعلانات يمكن مشاهدة المواضيع التالية: شرح موقع remotasks وطريقة الربح منه ويعد من افضل المواقع لجمع رأس مال ويمكنك من هنا قراءة طريقة الربح من موقع divbux. وفي ضل هذه المواقع للربح من الانترنت في الاونة الاخيرة تم الكشف عن الموقع الذي عليه ضجة كبيرة في مواقع التواصل الاجتماعي موقع 5 billion sales. يمكنك من هنا مشاهدة شرح موقع 5 billion sales بطريقة مفصلة .



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-