عطل مفاجئ يضرب فيس بوك ( مشكلة توقف الفيسبوك )

 عطل مفاجئ يضرب فيس بوك ( مشكلة توقف الفيسبوك )

عطل مفاجئ يضرب تطبيق فيس بوك ماسنجر وواتس اب وإنستغرام مساء اليوم بتاريخ 4 أكتوبر 2021 . حيث تشهد . تشهد مصر و البلدان العربية الأن عطل مفاجئ في مواقع التواصل الاجتماعي فيسيوك وواتساب . الأمر الذي أثار غضب الكثير من مستخدمي الهواتف الذكية.

عطل مفاجئ يضرب فيسبوك وواتساب الممتلكان لشركة فيسبوك facebook اليوم . حيث خلال ساعات قليلة توقفت خدمات مواقع كبيرة في الانترنت ومن ضمنها الفيسبوك والواتساب والانستغرام  ، حيث اشتكى المستخدمون من عدم تمكنهم من الوصول الى اي من تلك المواقع او البرامج و أعلن موقع downdetector أنه مساء اليوم الإثنين الموافق ل 4 أكتوبر 2021 ، تعرَّض موقع التواصل الاجتماعي الأشهر فيسبوك لعطل مفاجئ  وجاري البحث عن سبب هذا العطل .

عطل مفاجئ يضرب فيس بوك ( مشكلة توقف الفيسبوك )
 عطل مفاجئ يضرب فيس بوك ( مشكلة توقف الفيسبوك )

مستخدمي مواقع التواصل الاجتاعي واتساب و فيسبوك وإنستغرام وماسنجر قبل ساعتين فوجئ بالتوقف الفوري للواتس اب و الفيسبوك والعديد ضن أن المشكلة في هاتفه او تم توقيف حساباتهم واسرع البحث عن سبب عدم تسجيل الدخول للفيسبوك ؟ عد الدخول للفيسبوك ؟ سبب توقف الفيسبوك و اشتكى العديد منهم و طرحوا العديد من الاسلئة . لكن لاتقلق ف الحسابات لم يتم توقيفها بل التطبيق بأكمله هو من تعرض للعطل و لدى الجميع . و مند ساعات قليلة حيث شكا عدد من مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي وكانت شكواهم حيث يتعذر عليهم الاتصال مع البرنامج و ارسال الرسائل و استقبالها. 


عطل مفاجئ حول العالم في الخدمات التالية : 
  1. عطل في خدمة الفيس بوك FACEBOOK
  2. عطل في الواتس اب WHATSAPP
  3. عطل في ماسنجرMESSENGER
  4. عطل في  انستجرام INSTAGRAM

هل يوجد مشكلة في الفيس بوك الآن

نعم هناك مشكلة ومازالت مستمرة و لم يتم تحديد وقن اصلاح المشكلة بعد و قد يسأل البعض من مستخدمي هذه التطبيقات عن وقت رجوع التطبيقات للعمل واصلاحها . لكن الامر أنه لم يتم تحديده بعض . حيت ان السبب الرئيسي للمشكلة و للعطل لم يتم تحديده و لكل من يريد معرفة و متابعة اخر أخبار عن عطل الفيسبوك بشكل فوري ووقت رجوع تطبيق واتس اب للعمل و طريقة حل مشكلة توقف الفيس بوك عليه التوجه الى الصفحة الرسمية لشركة فيسبوك عبر منصة تويتر twitter . حيت هذا الاخير هو التطبيق الذي لم يتعرض للمشكلة و التطبيق يعمل .

فيسبوك و واتساب وماسنجر و منصات عديدة تعرضت لعملية ضرب أدت الى توقيف هذه الخدمات في جميع أنحاء و دول العالم . مما ادى الى جعل المستخدمين عمل المراسلات لشركة فيسبوك التي تملك كل من تطبيق واتس اب و فيس بوك و انستجرام حول مشكلة سبب توقيف البرامج . وأعلنت الشركة في تغريدة لها التي أتت على الشكل التالي :" نحن ندرك أن بعض الأشخاص يواجهون مشكلة في الوصول إلى التطبيقات، نحن نعمل على إعادة الأمور إلى طبيعتها في أسرع وقت ممكن، ونعتدز عن أي إزعاج " ولم تقدم الشركة سبب عطل التطبيقات او توقيت رجوع الفيسبوك للعمل .

أقرا أيضا

المرجوا مشاركة المقالة مع اصدقائك "قال رسول الله صلى الله عليه و سلم " ( الدال على الخير كفاعله ) .
تعليقات