تحميل لعبة المزرعة السعيدة القديمة الاصلية | لعبة Family Farm Seaside

تحميل لعبة المزرعة السعيدة القديمة الاصلية | لعبة Family Farm Seaside

تحميل لعبة المزرعة السعيدة القديمة الاصلية للاندرويد و للكمبيوتر أو ما يطلق عليها لعبة Family Farm Seaside. هي لعبة حياة في المزرعة حيث ستقوم بمهام تربية المواشي و الكثير من المهام الفلاحية الاخرى. في هذا المقال سنقدم لك تحميل لعبة المزرعة السعيدة القديمة الاصلية للاندرويد والكمبيوتر. حيث بعد إصدار لعبة المزرعة السعيدة العديد لم تلقى اللعبة إعجابه ويبحث عن النسخة القديمة من لعبة المزرعة السعيدة, لدى نقدم لك اليوم تحميل لعبة المزرعة العيدة القديمة الاصلية للكمبيوتر والأندرويد برابط مباشر من ميديا فاير.

تحميل لعبة المزرعة السعيدة القديمة الاصلية
تحميل لعبة المزرعة السعيدة القديمة الاصلية 

تحميل لعبة المزرعة القديمة الاصلية

تحميل لعبة المزرعة السعيدة القديمة الاصلية مجانا . من بين الاكثر الالعاب التي يبحث عليها العديد, كون لعبة Happy farm game تقدم تجربة فريدة في عالم العاب الاندرويد و الكمبيوتر و الايفون والعديد يبحث عن النسخ القديمة للعبة المزرعة السعيدة الاصلية الحقيقية لذلك ستجد في الاسفل بعض الاصدارات القديمة للعبة Family Farm التي يمكنك تنزيلها كما نوفر لك تنزيل لعبة المزرعة السعيدة بدون نت.

لعبة مزرعتنا السعيدة موبايل Family Farm Seaside أو مزرعة العائلة على شاطئ البحر هي واحدة من أفضل الألعاب المتواجدة حاليا للكمبيوتر وأجهزة الموبايل المحمولة. تم تطويرها ونشرها من قبل شركة فان بلاس لألعاب الفيديو ومقرها يتواجد في بكين، وهي لعبة زراعية متاحة مجانًا على كل من نظامي آي أو إس ios و أندرويد او ويندوز، ومتوفرة بـ 18 لغة.

فكرة لعبة المزرعة السعيدة القديمة بسيطة إن كنت من الاشخاص الذين تم تجربة لعبة Farmville  فارمفيل, فإن لعبة المزرعة السعيدة القديمة قد تبدو مألوفة إليك كون الالعاب متشابهة الى حد ما. ففي اللعبة ما يتوجب عليك القيام به هو زراعة المحاصيل الزراعية في أراضيك المتنوعة, شراء الحيوانات و بناؤ الابراج وطواحين الهواء وما إلى ذلك لجعل مزرعتك في حلة أفضل وأكبر والاجمل. 

مميزات لعبة المزرعة السعيدة للكمبيوتر والاندرويد

  • لعبة المزرعة السعيدة القديمة متوفرة للاندرويد والكمبيوتر والايفون
  • اللعبة مجانية يمكنك تحميلها من ميديا فاير عبر الرابط في الاسفل
  • رسمات ومؤثرات حقيقية
  • جرافيك جيد
  • ألات ومعدات إنتاج عديدة
  • أراضي خضراء شاسعة للزراعة
  • تنزيل النسخة الاصلية من لعبة المزرعة السعيدة
  • في لعبة المزرعة السعيدة ستجد العديد من الطيور والحيوانات

معلومات عن لعبة المزرعة السعيدة الاصلية

  1. اسم:لعبة الزرعة السعيدة
  2. نظام التشغيل: الاندرويد , الايفون , الكمبيوتر
  3. الترخيص: مجانا
  4. الحجم: حسب النسخة
  5. الاصدار: 2.3.3+ فما فوق

تحميل لعبة المزرعة السعيدة القديمة الاصلية

في لعبة المزرعة السعيدة happy farm القديمة النسخة الاصلية فإنك هنا تلعب دور المزارع القوي جيث يتوجب عليك القيام بمختلف المهام كتربية المواشي وحرث الاراضي والبناء وما إلى ذلك، وفي خضم هذه الاعمال التي تقوم بها فإنك سكسب الذهب وكلما قمت بالاشتغال أكثر والنجاح فيها كلما زاد رصيدك من الذهب الخالص. يمكنك تحميل لعبة المزرعة السعيدة الاصلية القديمة برابط مباشر للكمبيوتر والاندرويد عبر الروابط التالية:

تحميل لعبة المزرعة السعيدة القديمة الاصلية للكمبيوتر للمحاكي
تحميل لعبة المزرعة السعيدة القديمة الاصلية للاندرويد
تحميل لعبة المزرعة السعيدة الاصلية للاندرويد 2021
تحميل لعبة المزرعة السعيدة القديمة الاصلية للكمبيوتر 2012

يمكنك من هنا تجربة لعبة المزرعة السعيدة اونلاين عبر فيس بوك



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-