تحميل لعبة feed and grow fish للاندرويد

تحميل لعبة feed and grow fish للاندرويد


تناول الأسماك الصغيرة ، وتناول طعام الأسماك. من أفضل العاب الاندرويد التي يمكنك تحميلها و الاستمتاع بها للجوال هي لعبة feed and grow fish simulator apk , لعبة feed and grow fish متوفر لاجهزة الكمبيوتر والاندرويد والايفون و نقدم ل تحميل اللعبة للاندرويد برابط مباشر .

تحميل لعبة feed and grow fish للاندرويد
تحميل لعبة feed and grow fish للاندرويد

إن التغذية وتربية الأسماك في feed and grow fish simulator apk  تحاكي بقاء الحيوانات في عالم البحر المذهل. في العلف والتغدية وتربية الأسماك يجب أن تصبح أكبر سمكة في اللعبة لتسيطر للبقاء من خلال تناول المخلوقات الصغيرة والاستمرار في النمو. تعتبر طريقة لعب تغذية الأسماك وتنميتها بسيطة بما يكفي لفهمها ، لكن السمكة تأكل عالم الأسماك هناك ويجب أن تثبت أنك أكبر وأقوى سمكة . تأتي لعبة Feed and Grow Fish Simulator بثلاثية الأبعاد 3d واللعبة واقعية الى حد ما بالنظر إلى موارد التطبيق. ومع ذلك ، تقوم بعمل جيد من حيث الرسومات و الجرافيك والالوان. كما أن تفاصيل الأسماك المختلفة التي يمكنك إطعامها جيدة جدًا. اصطاد وأكل الأسماك الأخرى العب مع الأصدقاء أيضًا مع إصدار Multiplayer الجديد هذا ما يجعل من اللعبة أسطورية ومبهرة وتستحق التجربة .

تنزيل feed and grow fish

لعبة feed and grow fish هي لعبة محاكاة تم تطويرها من قبل Marvin Lawrence. لهواتف أندرويد والايفون والكمبيوتر، تم اصدارها سنة 2016 و تعتبر من العاب أكشن ومغامرات و البقاء على قيد الحياة , هي لعبة بقاء الحيوان على قيد الحياة ويجل عليك ان تكون على استعداد للغطس في مياه feed and grow . لعبة بقاء الحيوان في عالم الأسماك feed and grow fish mobile تبدأ كسمكة Bibos . وتستعد للغوص في عالم feed and glow و اصطاد الأسماك و الأخرى ، وأطعمها وتنمو لتصبح وحوشًا أكبر . ان لعبة feed and grow fish simulator تعد من ألعاب الاندرويد الممتعة والرائعة فكل ما عليك ببساطة ان تبدأ بأحد الاسماك و تدخل عالم feed and glow وتتجمب الحوت الازرق وتصطاد و إطعام أسماكهم والسماح لهم بالنمو إلى حجم كبير وقوي. يضم عدة أنواع من الأسماك ل Feed and Grow Fish Simulator كن حدرا .

مميزات feed and grow fish للاندرويد

اللعبة متوفر للكمبيوتر والأندرويد والأيفون
اللعبة مجانية free
كل أو تؤكل! هاجم وأكل أسماكًا أخرى لتكبر
العب كلاعب واحد أو اقفز إلى ساحة اللعب المتعدد وابدأ التغذية.
تتوفر على العديد من الاسماك المختلفة
خرائط جديدة وأنماط لعب فريدة من نوعها بالإضافة

تحميل لعبة feed and grow fish simulator للاندرويد

تنزيل وتثبيت اللعبة غير معقد. فقط قم بتحميل ملف اللعبة عبر الرابط في الاسفل وعند تحميل ملف اللعبة game قم بالدخول الى مجلد download وانقر فوق hال apk لتشغيل التطبيق وتثبيته. 

تحميل لعبة feed and grow fish للاندرويد
تحميل لعبة feed and grow fish للكمبيوتر




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-