تحميل لعبة فرسان الاقصى للكمبيوتر

تحميل لعبة فرسان الاقصى للكمبيوتر

تحميل لعبة فرسان المسجد الاقصى للكبيوتر مجانا برابط مباشر . لعبة ابطال الفرسان الاقصى للكمبيوتر fursan al aqsa pc تعتبر من بين أفضل العاب الكمبيوتر التي يمكنك تجربتها .

لعبة فرسان المجد الأقصى للكمبيوتر هي لعبة اكشن حيث تتحدث عن الصراع بين اسرائيل و فلسطين المحبوبة حيث تحكي لعبة فرسان الاقصى عن قصة أحد الابطال الفلسطينيين اسمه احمد الفلسطيني .الطالب الفلسطيني الشاب الذي تعرض للتعذيب غير العادل وسجنه من قبل جنود إسرائيليون لمدة 5 سنوات . حيث تعرض فيها لضرب و التعذيب الشديد و خلال فترة اعتقاله قتل جميع أفراد أسرته من سلاح الجو الصهيوني والآن بعد خروجه من السجن يسعى للانتقام ممن ظلموه وقتلوا عائلته وسرقوا وطنه ، من خلال الانضمام إلى حركة مقاومة فلسطينية جديدة تسمى فرسان الأقصى . لعبة ابطال الكرة الفرسان للكمبيوتر .

تحميل لعبة فرسان الاقصى للكمبيوتر
تحميل لعبة فرسان الاقصى للكمبيوتر

تحميل لعبة فرسان الاقصى

مرحبا أعزائي الكرام في هذه المقالة سأقدم لك لعبة الحرب الجديدة لعبة الفرسان للكمبيوتر  كاملة مضغوطة بحجم صغير اخر اصدار للاجهزة الضعيفة و ستجد رابط تحميل اللعبة في الاسفل .

تم تطوير لعبة فرسان المسجد الأقصى Fursan al-Aqsa: The Knights of the Al-Aqsa Mosque المجد من طرف المطور Nidal Nijm Games لنضام الويندوز . و تعتبر اللعبة من نوع ألعاب فيديو إطلاق نار و حرب و مغامرات و اشتهرت اللعبة كثيرا لدى العرب و حصلت على العديد من التحميلات في الشرق الاوسط حيث تهذف اللعبة الى قتل جنود إسرائيليين . و يمكنك تنزيل لعبة فرسان المسجد أقصى للكمبيوتر .

لعبة فرسان الاقصى للكمبيوتر أو لعبة  المقاومة الفلسطينية التي ابتكرها فلسطيني مقيم في البرازيل يدعى نضال نجم، متاحة حاليا للتحميل مجانا عبر الموقع الرسمي لأجهزة الكمبيوتر المكتبية (لاب توب وكمبيوتر). أراد نضال نجم أن يقدم شيئاً تذكارياً يكرم وطنه فلسطين، ويحاول تعريف العالم بالجرائم التي ترتكبها دولة الاحتلال بحق الفلسطينيين. بصفته مصمم ألعاب، كان لديه القدرة على إنشاء لعبة كمبيوتر وتقديمها إلى شركة Stream Company لتتمكن الشركة من تنزيلها على موقعها الإلكتروني.

تحميل لعبة فرسان الاقصى الجديدة للكمبيوتر والتي تم تطويرها من طرف برازيلي من اصل فلسطيني حيث أراد تعريف العالم بالجرائم التي ترتكبها دولة الاحتلال ضد الفلسطينيين , ومن خلال عمله كمصمم ألعاب, قرر تصميم لعبة حيث يظهر بها الحقيقة مما جعله يقوم بتصميم لعبة باسم فرسان المسجد الاقصى للكمبيوتر وقام بتقديم اللعبة لمنصة الالعاب الكبيرة والشهيرة في العالم شركة ستيم Steam لتقوم الشركة بتنزيلها على موقعها الخاص .

متطلبات تشغيل لعبة فرسان المسجد الاقصى للكمبيوتر

  • متطلبات النظام الحد الأدنى
  • نظام التشغيل : Windows® XP / Vista / 7/8/10 
  • الرسومات : بطاقة فيديو متوافقة مع Shader Model 3 DirectX
  • الإصدار : 9.0c
  • التخزين : 3 جيجابايت مساحة متوفرة

211 / 500

مميزات لعبة فرسان الاقصى

  • اللعبة تشتغل في الاجهزة الضعيفة
  • من أفضل العاب حرب للكمبيوتر
  • لعبة ثلاثية الابعاد
  • تحتوي لعبة فرسان الاقصى على العديد من المهام الرائعة
  • جرافيك رائع و رسومات عالية الجودة
  • تتوفر فرسان الاقصى على الكثير من الاسلحة المتنوعة

حول فرسان المسجد الاقصى

اسم اللعبة
فرسان الاقصى (لعبة المقاومة الفلسطينية)
الترخيص
مجانا
نظام التشغيل
ويندوز 7/8/10
المطور
نضال نجم

تحميل لعبة الفرسان الاقصى للكمبيوتر

أعزائي أقدم لكم تحميل لعبة تحميل لعبة فرسان المسجد الاقصى مجانا للكمبيوتر برابط مباشر النسخة الأصلية أخر اصدار ن ستيم . افضل العاب حرب للكمبيوتر التي يمكنك تجربتها في جهازك والاستمتاع بها هي لعبة فرسان المجد الاقصى .

تحميل لعبة المقاومة الفلسطينية



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-