شرح megatypers الربح من حل الكابتشا

شرح موقع megatypers للربح من الكابتشا. من مواقع الربح من الانترنت الصادقة التي يمكنك الاشتغال عليها. في هذا الموضوع مشاهدينا الكرام نقدم لكم شرح الربح من موقع megatypers.

megatypers نصاب؟ شرح الربح من موقع megatypers؟ كيفية التسجيل في megatypers كل هذه الاسئلة ستجد ألاجوبة الخاصة بها في هذه المقالة.

موقع megatypers هو موقع captcha يمكنك من ربح المال بطريقة سهلة وبسيطة, فالعديد من المستخدمين يبحتون عن طرق الربح من الانترنت. لدى فموقع megatypers يعتبر من أفضل مواقع العمل عبر الانترنت للمبتدئين لجمع رأس مال يمكنك من بدأ مشروعك الخاص عبر الانترنت.

مواقع الربح من كتابة اكواد كابتشا عديدة منها موقع 2captcha, موقع ProTypers, ويعد موقع mega typers أحد افضل هذه المواقع التي يمكنك الاشتغال عليها.

شرح megatypers الربح من حل الكابتشا

megatypers شرح الربح من مواقع كتابة اكواد الكابتشا معروفة كما يمكنك تحقيق منها مبالغ جيدة فكل ما تحتاج إليه هو الوقت والانترنت وجهاز الكمبيوتر او الهاتف وهذا ما يجعل موقع megatypers أو مجال الربح من اكواد الكابتشا عامة مجال مميز عن المجالات الاخرى للربح من الانترنت حيث يمكنك الاشتغال فقط من هاتفك, ويناسب الذين لايتوفرون على أجهزة الكمبيوتر .

شرح megatypers الربح من حل الكابتشا
megatyper شرح

كما المجالات الاخرى فمجال الربح من أكواد الكابتشا يحتوي على المواقع النصابة والصادقة لذلك عليك الحذر من تلك المواقع. والبحث عن الشركات الصادقة والتي تعتبر شركة megatypers من الشركات الصادقة الحقيقية التي يمكنك منها كسب الاموال.

شرح mega typers و كسب المال من الانترنت لايحتاج إلى شرح مفصل لكي تبدأ في الربح منه لأن مواقع الربح من كتابة الاكواد تشتغل بنفس الطريقة فكل ما عليك هو إدخال أكواد الكابتشا captcha التي تظهر امامك.

megatypers هو من أفضل المواقع التي تقدم ربح المال من خلالادخال الكابتشا والحصول على المال. فالموقع يدعم أيضا سحب أرباحك عن طريق البايبال paypal. وطريقة عمله أنه يوفر للمستخدم أكثر من 1.5 دولار لكل ألف صورة, ويتغير السعر حسب وقت العمل, ففي بعض الاوقات سعر إدخال اكواد الكابتشا يرتفع وفي بعض الاوقات يكون منخفض, ويعتبر الوقت في منتصف اليوم أفضل وقت لبدئ إدخال الاكواد في الموقع حيث يرتفع سعر الاكواد الى سعر 2.1 دولار لكل 1000 كود .

سحب أرباحك من موقع megatypers يتطلب الوصول إلى الى الحد الادنى. والحد الادنى في موقع megatypers هو 3 دولار للبايبال و 100 دولار ل Western Union . ويمكنك السحب عن طريق ,paypal و Western Union .

كيفية التسجيل في موقع megatypers

شرح طريقة التسجيل في megatypers جد بسيطة فقط إتبع الخطوات التالية:

تتوجه إلى صفحة التسجيل في موقع mega typers من الرابط التالي:
  1. الان قم بإدخال المعلمات التالية:
  2. البريد الالكتروني
  3. كلمة المرور
  4. الاسم الكامل
  5. طريقة السحب
  6. كود التسجيل CPEK
  7. الموافقة على سياسة
  8. تجاوز الكابتشا
  9. الضغط على التسجيل

بعد ذلك ستصلك رسالة تفعيل الحساب عبر البريد قم بالضغط عليها وسيتم تفعيل الحساب بشكل تلقائي. وبعد ذلك يمكنك البدئ في الربح من موقع megatypers.

السحب من موقع megatypers اسبوعي يوم الاثنين ويكون السحب أوتوماتيكي فعند بلوغك رصيد 33 دولار يتم سحب أرباحك الى حساب بايبال تلقائيا. وللسحب في ويستر يونيون يكون يوم الثلاثاء من كل شهر.

قبل تسجيل الخروف من الموقع قم بالضغط على خيار submit and pause .



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-