عطل تطبيق واتساب (عطل مفاجئ يصيب واتساب ترند اليوم )

عطل تطبيق واتساب (عطل مفاجئ يصيب واتساب ترند اليوم )

بتاريخ اليوم 4 أكتوبر 2021 العديد و الملايين من مستخدمي مواقع التواصل الاجتاعي واتساب و فيسبوك وإنستغرام وماسنجر قبل ساعتين فوجئ بالتوقف الفوري للواتس اب و الفيسبوك والعديد ضن أن المشكلة لديه فقط و اشتكى العديد منهم و طرحوا العديد من الاسلئة : مشكلة عدم عمل واتساب اليوم ؟ سبب عطل الواتساب ؟ سبب عطل الفيس بوك ؟ سبب توقف مواقع التواصل الاجتماعي ؟ . فمند ساعات قليلة حيث شكا عدد من مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي وكانت شكواهم حيث يتعذر عليهم الاتصال مع البرنامج و ارسال الرسائل و استقبالها. 

كما قد يتم تعليق من فيسبوك بعد تعطل الذي تعرض اليه و واتس اب والانستغرام و الذي لم يتم بعد تحديد سبب مشكلة عطل الواتساب .و أكدت إدارة موقع تطبيق واتساب المملوك من قبل شركة ( facebook )، عبر حسابها الشخصى بتويتر، عن وجود عطل مفاجئ في تطبيقها ، حيث جائت تغريدتها منذ ساعتين كالآتي: "نحن ندرك أن بعض الأشخاص يواجهون مشكلة في الوصول إلى التطبيقات، نحن نعمل على إعادة الأمور إلى طبيعتها في أسرع وقت ممكن، ونعتدز عن أي إزعاج ". 

عطل تطبيق واتساب

عطل تطبيق واتساب
عطل تطبيق واتساب


العديد من المصادر هذا قدمت بعض الاسباب التي تكون قد سببت في تعطيل الواتس اب اليوم و مواقع التواصل الاجتماعي . حيت جاءت بعض الاراء حول أن السبب هو خطئ فني من الشركة و البعض أتى يؤكد على أن الشركة  تعرضت لعملية الاختراق .


عطل مفاجئ حول العالم في الخدمات التالية : 
  1. عطل في خدمة الفيس بوك FACEBOOK
  2. عطل في الواتس اب WHATSAPP
  3. عطل في ماسنجرMESSENGER
  4. عطل في  انستجرام INSTAGRAM

الكثير من المستخدمين قد يبحث عن وقت رجوع التطبيقات للعمل . لكن الامر أنه لم يتم تحديده بعض . حيت ان السبب الرئيسي للمشكلة و للعطل لم يتم تحديده و لكل من يريد معرفة أخبار بشكل فوري ووقت رجوع تطبيق واتس اب للعمل و طريقة حل مشكلة توقف الواتس أب عليه التوجه الى الصفحة الرسمية لشركة فيسبوك عبر منصة تويتر twitter . حيت هذا الاخير هو التطبيق الذي لم يتعرض للمشكلة و التطبيق يعمل .

حدت عطل الواتساب والانستغرام و الفيس بوك هو حدت عالمي تطبيق الواتساب ليس متوقف في جميع البلدان و المشكلة عالمية . للتواصل مع الناس و الدردشة معهم عليك بموقع تويتر حيث أن خوادم البرنامج مشتغلة .

وقت رجوع تشغيل برنامج واتس اب كما ذكرنا سابقا لم يتم تحديده بعد و قد تستمر المشكلة لوقت أطول كون أن الشركة لم تتعرف على السبب المفاجئ الذي أدى الى توقيف الفيسبوك .

أقرا أيضا

  1. تطبيق مشاهدة المسلسلات للاندرويد

المرجوا مشاركة المقالة مع اصدقائك "قال رسول الله صلى الله عليه و سلم " ( الدال على الخير كفاعله ) .




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-