تحميل لعبة wobbly life للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة wobbly life للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة wobbly life للكمبيوتر من ميديا فاير مجانا كاملة بأخر اصدار من أفضل العاب المغامرات و التحديات على الكمبيوتر . تنزيل لعبة حياة ووبلي من ميديا فاير كاملة أخر اصدار مجانا للكمبيوتر .

تحميل لعبة حياة ووبلي لايف للكمبيوتر التي تعتبر من افضل وامتع الالعاب التي يمكنك تنزيلها على الكمبيوتر الخاص بك . لعبة wobbly life للكمبيوتر تم تطويرها ونشرها من قبل شركة RubberBandGames للألعاب سنة 2020 . وهي نوع من العاب فيديو مغامرات و الاكشن  , تم اصدارها لأجهزة xbox و ps2 و وويندوز pc و الاندرويد و الايفون . ويمكنك من هنا تحميل wobbly life للجوال.

تحميل لعبة wobbly life للكمبيوتر من ميديا فاير
تحميل لعبة wobbly life للكمبيوتر من ميديا فاير

لعبة wobbly life للكمبيوتر حازت على شهرة عالمية كبيرة رغم أن اللعبة جديدة كون لعبة حياة ووبلي على عالم مفتوح و تعتمد على الاستكشاف و الشراء . كما انها لعبة خفيفة و رائعة وتتوفر على أسلوب ممتع للعب حيث في عالم لعبة  wobbly life للكمبيوتر المفتوح والشاسع ستتمكن من استكاف العديد من الاشياء الرائعة . وفكرة اللعبة والهدف منها هو جمع المال حيث ستقو باستكشاف جزيرة ووبلي مع الأصدقاء و العمل في المدينة لهف كسب المال الذي سيساعدك في شراء المباني و الملابس و السيارات واقضي وقت ممتع في رحلتك لجمع المال .  قم  الان بتحميل لعبة حياة ووبلي للكمبيوتر و للاندرويد مجانا من ميديا فاير برابط مباشر .

تحميل لعبة wobbly life للكمبيوتر

لعبة ووبلي للكبيوتر تتوفر على مدينة ضخمة تسمى Wobbly Island و تنقسم الى مجموعة من الاماكن بتضاريس و مناخ مختلفة و متنوعة مثل المناطق المثلجة و الجبلية و المناطق السكنية و غيرها من المناطق التي ستكتشفها في لعبة حياة wobbly life ، كما ستستكشف العديد منالمناطق السرية التي تحتوي عليها اللعبة التي سوف تكون بمثابة مغامرة جديدة ومشوقة ، يجب عليك ان تكون مجتهداً في العمل حتى تحصل على المزيد من المال لشراء المنزل والملابس والسيارات وغيرها.

تحتوي لعبة wobbly life للكمبيوتر على مجموعة من التحديات الشيقة التي ستجعلك تعشق اللعبة وتدمنها . لعبة ووبلي لايف هي لعبة اون لاين و تشتغل بالانترنت حيث ستلتقي مع اشخاص حقيقيين و اللعب معهم كون اللعبة لعبة متعددة اللاعبين مما يجعل اللعبة أكثر متعة . هناك العديد من الاشياء التي يمكنك القيام بها في لعبة wobbly life للكمبيوتر التي ستسكشفها بنفسك .

قامت الشركة المصممة للعبة wobbly life للكمبيوتر بعمل الكثير من التحديثات الرائعة للعبة لتحسين منها :

  1. محل و خزانة الملابس
  2. اماكن جديدة في جزيرة
  3. تحديث البحث عن الكنز 
  4. تقسيم الشاشة العمودي
  5. اضافة وظائف جديدة ومشوقة
  6. حفظ النظام

متطلبات التشغيل للعبة وبلي لايف التحديث الجديد للكمبيوتر

  • المعالج : AMD FX 6300 Six Core Processor .
  • نظام التشغيل:  ويندوز 10 / 8 /7
  • الرام: 8 جيجا بايت .
  • مساحة تخزينية فارغة : اكثر من 1 جيجا بايت . 

تحميل لعبة wobbly life للكمبيوتر بحجم صغير

تحميل لعبة wobbly life للكمبيوتر مضغوطة من ميديا فاير أخر اصدار . كما نقدم لك تحميل ووبلي لايف للاندرويد مجانا .

تحميل لعبة wobbly life للكمبيوتر
تحميل لعبة wobbly life للاندرويد



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-