اكواد لوردس موبايل 2021 - أكواد وهدايا جديدة

اكواد لوردس موبايل 2021 - أكواد وهدايا جديدة

لعبة الاستراتيجية وتقمص الادوار لعبة كثيفة اللاعبين أونلاين الأكثر شعبية في عالم العاب الاندرويد والايفون والتي تعد من بين أفضل العاب حرب لعبة لوردس موبايل Lords Mobile. تعتبير اللعبة من بين الالعاب التي تعتمد نظام الاكواد لتوزيع هدايا والمكفاءات ومن بين هذه الالعاب ايضا لعبة فري فاير لدى في هذا الموضوع سنقدم لك اكواد لوردس موبايل 2021.

10 اكواد لوردس موبايل 2021 جديدة

اكواد لوردس موبايل 2021 - أكواد وهدايا جديدة
اكواد لوردس موبايل 2021

في لعبة لوردس موبايل يتم توزيع العديد من الهدايا عن طريق ادخال كود في داخل اللعبة لدى تعتبر اكواد لوردس موبايل من بين الامور المهمة التي يتم البحث عليها من قبل لاعبي لعبة الحرب lords mobile. اللعبة تم إصدارها لاجهزة الاندرويد والايفون والويندوز من طرف IGG اختصارا لإسم I GOT GAMES وتعتبر من نوع العاب الفيديو الجماعية التي تم تصميمها بمحرك يونيتي. الاصدار الاول للعبة كان في تاريخ 26 يوليو 2013 مما يجعل لوردس موبايل من بين أشهر الألعاب القديمة والتي إحتفضتك على مكانتها كأفضل العاب حرب واستراتيجية.

لعبة لوردس موبايل من بين الالعاب التي حققت نجاحا كبيرا حيث ول عدد مرات تحميل اللعبة إلى 200 مليون عملية تنزيل على مختلف المتاجر الرسمية وهو رقم كبير كما فازت لعبة Lords Mobile بجائزة جوجل بلاي Google Play كأفضل لعبة تنافسية في عام 2016، وفي سنة 2017 رشحت كأفضل لعبة جماعية متعددة اللاعبين، وبذلك أصبحت لعبة لوردس موبايل واحدة من اكثر الالعاب الإستراتيجية شعبية على مستوى العالم.

يجب عليك ترقية قلعتك في اللعبة لتتمكن من الحصول على فرصة الفوز على عدوك وأفضل طريقة للترقية هي عن طريق أكواد لوردس موبايل التي تسمح لك بالحصول على ميزات تجعلك قادرا للفوز على منافسك. عن طريق الاكواد يمكنك الحصول على العديد من الهدايا والحصول على الجواهر وموارد عالية مجانية, تعتبر هذه الاكواد احدث و اجدد اكواد لعبة لوردس موبايل الجديدة وهذا لا يعني ان الاكواد ستجدها كلها صالحة فقد يكون أحد ما سبقك بالكود لدى مدى فاعلية الأكواد تتناسب مع الوقت الذي تعرفت فيه عن هذه الاكواد و إذا ما كانت شغالة أو تم إنتهاء صلاحياتها والان لنتعرف عن اكواد لوردس موبايل الجديدة 2021 .

هذه الاكواد CODES صالحة وشغالة وأتمنى أي شخص اشتغل معه الكود أن يذكره في التعليق. عن طريق أكواد لعبة لوردس موبايل يمكنك الحصول على العديد من الجوائز والهدايا فهذه تعتبر احدث اكواد هدايا لوردس موبايل. وإن كنت تريد تحميل لعبة لوردس موبايل للاندرويد أو الايفون يمكنك تنزيلها عبر الروابط التالية:

اكواد هدايا لعبة لوردس موبايل 2021 جديدة

  1. كود THANKSGIVING
  2. كود LMLORDS
  3. كود LMLHalloween
  4. كود 3DMAP
  5. كود SHANE5
  6. كود LM001
  7. كود SAINTSEIYA
  8. كود SODAFEST
  9. كود 2021cj
  10. كود LORDSHUB

في الاخير نتمنى أن ينال الموضوع إعجابكم  و في حالة ما أردت طرح أي إستفسار يمكنك طرحه في التعليقات و سنجيب عليك في أسرع وقت.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-