تحميل تطبيق ishow أحدث اصدار 2022

تحميل تطبيق ishow أحدث اصدار 2022

تحميل تطبيق ishow اخر اصدار لمشاهدة المباريات  وأيضا القنوات التلفزية مثل  قنوات بين سبورت.

في هذه المقالة يمكنك التعرف أكثر حول تطبيق ishow لمشاهدة المباريات ومميزاته ونقدم لك تحميل تطبيق ishow syriatel للاندرويد مجانا من ميديا فير.

تحميل أحدث اصدار ishow
تطبيق ishow

برنامج ishow apk للاندرويد تم تصميمه من قبل Mustafa Ben Soud ونشره في تاريخ 2017-12-21 لأجهزة الاندرويد دات الاصدار 4.1 فما فوق بشكل مجاني. يتوفر برنامج ishow سيرياتيل على اخر تحديث 1.0.46. يمكنك تنزيله عبر الرابط المباشر في الاسفل.


يعتبر برنامج سيريتل ishow للاندرويد من بين أفضل برامج مشاهدة القنوات التلفزية مجانا وبجودة عالية و الاستمتاع بمشاهدة بث مباشر للمباريات.

تحميل ishow أحدث اصدار 2022

تطبيق IShow يعد الاختيار الصائب والصحيح لكل من يريد مشاهدة المباريات والقنوات الراياضية مثل بين سبورت  و القنوات التلفزيونية و الرسوم الكرتونية. في أيامنا هذه مشاهدة ومتابعة المباريات العالمية إدمان للعديد وشيئ مهم في حياتنا اليومية للعديد من الاشخاص. وليس الكل بستطاعته متابعتها عبر باقات الاشتراك في المواقع مثل netflex لدى يبقى الاختيار الافضل هو متابعتها بشكل مجاني وبدون قيود و بجودة جيدة.


في ضل تواجد العديد من التطبيقات لمشاهدة المباريات والقنوات بشكل مجاني وبجودة رائعة حيث نجد برنامج ياسين تي في من أفضل هذه البرامج حيث يعتبر البرنامج الرقم 1 لشاهدة المباريات بجودات مختلفة و HD, كما يقدم توقيت المباريات والقناة الناقلة. في حين نجد تطبيق drama slayer التطبيق الافضل لمشاهدة الدراما. وفي الاونة الاخيرة تم تنزيل تطبيق simodrama الجديد. ويعد تطبيق ishow syriatel من بين أهم وافضل هذه البرامج التي يمكنك تحميلها وتجربته, فتطبيق ishow احدث إصدار 2022 يوفر لك العديد من الميزات التي تجعله يتميز عن التطبيقات الاخرى. ومن أهم ميزات التطبيق التي أراها جيدة ويعاني منها الكثير والذين يمتلكون هواتف بسعة تخزين ضعيفة أن حجم البرنامج قليل, حيث حجم التطبيق 19 ميغا فقط ويعتبر هذا الحجم مناسب لجميع الأجهزة.


يمكنك  عبر تطبيق أي شو الاستمتاع بالمباريات المفضلة لديك بدون قيود كل ماتحتاجه هو التوفر على الانترنت,  وشاهد جميع قنواتك المفضلة عبر تطبيق ishow بكل سهولة.

خصائص أحدث اصدار من ishow

1.متابعة القنوات بسهولة
3.محتوى كبير مع تصنيف المحتوى حسب الفئة
7.فيديوهات الترفيه
8.حجم البرنامج صغير
9.تحميل وتشغيل التطبيق جد بسيط
10.البرنامج مجاني
11.واجهة التطبيق جذابة
12.يتيح لك ishow syriatel 2022 المشاهدة مع الترجمة العربية أو الإنجليزية حسب الاختيار

عن تطبيق ishow apk

  • حجم : 19MB
  • المطور :  Mustafa Ben Soud
  • احدث اصدار : 1.0.46
  • إصدار اندرويد : 4.1 أو أعلى

تنزيل برنامج ishow أحدث اصدار 2022

تحميل تطبيق ishow أحدث اصدار 2022 مجاني وبسيط ويمكنك تحميله عبر رابطين رابط ميديا فاير ورابط مباشر. تطبيق ishow للاندرويد يعمل على الانترنت الضعيف ويتوفر بحجم صغير لكل أجهزة أندرويد. ويتوفر الإصدار على باقات وقنوات عديدة يمكنك من مشاهدتها بكل سهولة.

تحميل تطبيق ishow احدث اصدار 2022 من ميديا فاير

تحميل

تحميل تطبيق ishow أحدث اصدار 2022 مجانا برابط مباشر

تحميل

لكل من يتوفر على تلفاز smart يمكنك مشاهدة شرحنا عن تحميل برنامج iptv smarters pro للتلفزيون سامسونج usb.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-