تحميل sneaky sasquatch للاندرويد والايفون

تحميل sneaky sasquatch للاندرويد والايفون
تحميل sneaky sasquatch

تحميل لعبة sneaky sasquatch app ل android بنسخة 1.7.5 هي لعبة فيديو من نوع العاب المغامرات  تم تطويرها ونشرها من قبل RAC7 لأجهزة الايفون وتتوفر اللعبة مجانا . كما أن تثبيت وتشغيل اللعبة جد بسيط.

تحميل لعبة sneaky sasquatch للاندرويد من أفضل العاب الفيديو التي تم إصدارها للايفون و الاندرويد و لتنزيلها للكمبيوتر عليك بتحميل أحد المحاكيات مثل gameloop ويمكنك تحميلها بشكل مجاني. لعبة sneaky sasquatch game apk يمكنك الان تنزيلها وتجربة نوع أخر من العاب المغامرات التي تحمل معها تجربة فريدة من نوعها وأكثر من رائعة.

تحميل sneaky sasquatch مجانا

لكل محبي العاب المغامرات لعبة ساسكواتش للاندرويد من أكثر الالعاب التي لاقت إعجاب الكثير بسبب فكرة وطريقة لعب اللعبة. فكرة لعب لعبة sneaky sasquatch أنك تعيش حياة Sasquatch التي ستقوم فيها بمجموعة من الاشياء الرائعة مثل التسلل إلى المعسكرات و القيام بالكثير من الاشياء الاخرى العادية مثل التنكر بملابس البشر و تناول الطعام من المبردات و الطهي , كسر السيارات , الصيد , تربية الكلب والاعتناء به , اللعب في ملعب الجولف , التزلج , الحصول على الفريق من البط لبناء منزلك وتزيينه , حفر الكنز المدفون و الهروب من حارس الحديقة الذي سيطاردك وأخد صور تذكارية , ركوب الأمواج واجتز بعض الأمواج , إذهب الى الجزيرة وإستمتع بأيامك , قم بشراء قارب وصيد بعض أسماك المياه المالحة في المحيط , , الحصول على رخصة القيادة ,قم بالغوص مع كلبك واستكشف السفن الغارقة وكنز القراصنة, يمكنك أيضا حفر عظام الديناصورات وصنع هيكل عظمي تي ريكس وهو أمر ممتع حقا, اذهب للتزلج على الماء , نحت القرع وتسابق في أحداث موتوكروس ، واحتفل بعيد الهالوين , العمل في بعض المجالات كالعمل مثل المصور وكمسؤول تنفيذي في شركة كبرى, العمل كسائق توصيل لشركة شحن, العمل كمصلح مركباتك بالحافات والإطارات والأجزاء القابلة للتخصيص , العمل كضابط شرطة وكتابة مخالفات السرعة والمخالفات المرورية الأخرى, العمل كقبطان.

شاهد: تحميل لعبة poppy playtime

نقدم لك تحميل sneaky sasquatch أخر نسخة التي تم إصدارها 10 سبتمبر 2021 الإصدار 1.7.5والتي تم إضافة فيها الكثير من الاشياء مقل علف الفطر و تشغيل مخيم خاص على جزيرةمنطقة نهرية جديدة تربط المحيط بالبحيرات و العمل كقبطان العبارة. لو كنت تحب ألعاب المغامرات فإن لعبة sneaky sasquatch apk تستحق التجربة ستجد رابط تنزيل sneaky sasquatch للاندرويد من ميديا فاير والايفون عبر الروابط في الاسفل.

شاهد: تحميل لعبة الحبار للاندرويد

مميزات اللعبة sneaky sasquatch game guide

  1. تجربة عيش حياة sasquatch اليومية الرائعة
  2. تجربة الكثير من الاشياء التي لايمكنك تجربتها في الحياة الواقعية
  3. اللعبة تناسب الكبار والصغار
  4. العديد من التحديات الكثيرة
  5. sneaky sasquatch game walkthrough تحميل  مجانا
  6. sneaky sasquatch للايفون والاندرويد

تحميل sneaky sasquatch

يمكنك الان تنزيل لعبة sneaky sasquatch للموبايل وتجربة عيش حياة شخصية sasquatch والاستمتاع بالمغامرة الرائعة في لعبة sneaky sasquatch الرائعة و المميزة .

تحميل sneaky sasquatch للاندرويد من ميديا فاير
تحميل sneaky sasquatch للايفون من متجر أبل



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-