اضافة tubebuddy لمتصفح كروم - شرح إضافة كروم تيوب بادي

اضافة tubebuddy لمتصفح كروم - شرح إضافة كروم تيوب بادي

اضافة tubebuddy لمتصفح كروم chrome extension أو أي متصفح أخر مثل opera browser او firefox browser تعد من بين اهم الاشياء التي يجب على كل من يتوفر على قناة يوتيوب تحميلها حيث تعد الاضافة من أفضل و أكثر أدوات اليوتيوب استخداما والتي تسهل عليك إدارة قناتك بشكل أسهل وسرع. في هذا الموضوع سنقدم لك شرح اضافة كروم tube لمتصفك و تحميل tubebuddy للاندرويد والايفون.

اضافة tubebuddy لمتصفح كروم
اضافة tubebuddy لمتصفح كروم 

تساعد أدوات تحسين محركات البحث السيو للفيديو على تحسين ترتيب البحث الفيديو الخاص بك من خلال العلامات والعناوين والأوصاف المحسنة. ونجد من بين أشهر هذه الإضافات التي لايمكنك الاستغناء عنها وهي اضافة مفيدة لإدارة قنوات اليوتيوب  اضافة tubebuddy لمتصفح كروم لليوتيوبرز. حيث تعتبر الاداة من بين أشهر الادوات استخداما من قبل أصحاب القنوات الكبيرة لإدارة قنواتهم بشكل أسهل.

اضافة tubebuddy لجوجل كروم

تيوب بدي TubeBuddy اضافة برمجية لمتصفح الكروم مفيدة لإدارة قنوات اليوتيوب (YOUTUBE) وهي عبارة عن اضافة مجانية ومدفوعة وتتوفر على تطبيق أيضا للجوال يدمج مباشرة في YouTube لمساعدتك في تشغيل قناتك بسهولة وادارتها.

تعمل إضافة tubebuddy كمدير قناة و تحتوي على مجموعة من الميزات الرائعة التي يمكنك الاستفاذة منها حتى في النسخة المجانية للاداة. فبمجرد تثبيت الاداة يمكنك تجربتها واستخدماها مجانا. الاداة تتيح لك نسخة مجانية ونسخة مدفوعة لكن النسخة المجانية كافية لإدارة قناتك بشكل أفضل ويمكنك شراء النسخة المدفوعة من الاداة عبر الموقع الرئيسي للاداة.www.tubebuddy.com

اضافة tubebuddy extension يمكنك تثبيتها في مصفح جوجل كروم الخاص بك وستجد رابط إضافة الاداة بالاسفل. وإدا كنت تريد تحميل برنامج tubebuddy للاندرويد أو الايفون فستجد روابط التحميل في الاسفل.

عن اداة اضافة tubebuddy لمتصفح كروم

تم تطوير الاداة من طرف 814 Morena Blvd وتتوفر الاداة على أخر تحديث 16 نوفمبر 2021 بإصدار 1.45.1105. حجم الاضافة هو 16 ميغا وتتوفر باللغة الانجليزية.

مميزات tube buddy

إضافة tubebuddy لإدارة قنوات youtube وتحسين الفيديو عبر محركات البحث للحصول على المزيد من المشاهدات والمشتركين لتحقيق ارباح جيدة, والوصول إلى كل الأشياء في قناتك بسرعة وسهولة تحتوي على ميزات كثيرة منها :

إدارة قناتك وتحسينها عبر قائمة الوصول السريع حيث بعد اضافة تيوب بادي للكمبيوتر ستظهر لك قائمة في الأعلى بجانب مستطيل البحث. يمكنك من خلالها التحكم بسهولة وبسرعة من أي صفحة تتواجد بها. كما يمكنك أيضا الدخول إلى حسابك في الاداة مباشرة عبر الضغط على زر حسابي my account.

الرد السريع والذي يعتبر من بين أهم ميزات اضافة تيوب بادي للكمبيوتر. خصوصا أصحاب القنوات الكبيرة التي تحصل على تعليقات كثيرة وليس لديه الوقت للرد على التعليقات حيث تعمل اضافة tubebuddy لمتصفح كروم على تسهيل عليك الرد على التعليقات عن طريق رسالة نصية يمكنك كتابتها مسبقا. ويمكنك تشغيل هذه الاضافة بالضغط على الزر الجديد الذي يظهر تحت التعليقات ثم النقر على الترس و تتوجه إلى لوحة التحكم التي يمكنك من خلالها كتابة الردود أو العبارات التي سيتم الرد بها. كل ما عليك هو لإنشاء العبارات والضغط على حفظ لكي يتم حفظ التغييرات وستظهر العبارات التي قمت بكتابتها في القائمة وللرد الان عللى التعليقات ما عليك سوى النقر على إسم العبارة وسوف تُكَتب مباشرة كرد على التعليق.

عند التسجيل في الاداة تحصل على 14 يوم مجاني يمكنك مشاهدة فيه إحصائيات قناتك ولكن بعد هذه المدة مازال يمكنك إستخدام الاداة كإضافة.
tubebuddy
tubebuddy

ميزات برنامج tubebuddy للهاتف

  1. التعرف على عدد المشتركين الحي
  2. البحث عن الكلمه الرئيسيه
  3. العلامات المقترحة و مستكشف العلامات وترتيبها
  4. تنزيل إلى مكتبة الصور الخاصة بك
  5. شارك على الشبكات الاجتماعية
  6. إدارة الفيديو
  7. تعليق الاعتدال
  8. الردود الجاهزة
  9. اخبار الصناعة
  10. تتبع مواضيع الفيديو
  11. مرشحات التعليق
  12. عدد المشتركين في المعلق
  13. معالم القناة
  14. إحصائيات المشاركة
  15. إحصائيات SEO
  16. إنشاء وإدارة قوائم العلامات

طريقة تحميل tubebuddy للكمبيوتر

لاستخدام اداة tubebuddy chrome extension أولا عليك التسجيل في الاداة يمكنك التسجيل فيها من خلال الرابط التالي:

كل ما عليك بعد الدخول للصفحة هو الضغط على زر تسجيل الدخول وتقوم بإختيار البريد الالكتروني وسيتم توجيهك للصفحة الرئيسية لأداة تيوب بادي وتقوم بالضغط على زر إضافة قناة الموجود في اليمين أسفل الصفحة وتقوم بإدخال حسابك للقناة وسيتم تقديم لك الاحصائيات الخاصة بالقناة.

طريقة إضافة tubebuddy لمتصفح كروم 
الان كل ما عليك هو التوجه الى الرابط التالي :

وتقوم بالضغط على زر إضافة إلى Chrome وسيتم إرسال لك اشعار في الاعلى قم بالضغط على خيار اضافة add وسيتم إضافة الاداة تلقائيا لمتصفحك.

إضافة tubebuddy لمتصفح Firefox
إضافة tubebuddy لمتصفح edge
تحميل برنامج tubebuddy للاندرويد
تحميل برنامج tubebuddy للايفون



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-