تحميل أداة تفعيل ويندوز 10 KMSAuto

تحميل أداة تفعيل ويندوز 10 KMSAuto

أداة 10 KMSAuto هي أداة مجانية لتنشيط Microsoft Office وWindows بدون مفتاح، مما يسمح للبرامج بالعمل بشكل كامل ودون قيود. الأداة متاحة بسهولة للتنزيل وتعمل مع العديد من إصدارات Office وWindows.

تحميل أداة تفعيل ويندوز 10 KMSAuto 2023 مدى الحياة مجاناً, تقدم لك سيريال تنشيط ويندوز 10 بشكل دائم وتلقائي. في هذه التدوينة نقدم لك تحميل أداة تفعيل ويندوز 10 KMSAuto.

لكل من يبحث عن تحميل أداة تفعيل ويندوز 10 KMSAuto أو تفعيل اوفيس فإنك في المكان الصحيح. بعد قراءة هذا الموضوع ستتمكن تحميل اداة أو برنامج KMSAuto ومعرفة طريقة تفعيل windows 10.

تحميل أداة تفعيل ويندوز 10 KMSAuto
تحميل أداة تفعيل ويندوز 10 KMSAuto وتفعيل اوفيس

تحميل أداة تفعيل ويندوز واوفيس kmsauto net من الادوات المهمة في مجال التكنولوجيا.الأداة مجانية وهي عبارة عن أداة تفعيل نسخة ويندوز 10 لأجهزة الكمبيوتر والاوفيس ويستعملها كل مستخدمي أجهزة الكمبيوتر بنظام ويندوز 10.

نظام الويندوز من الانظمة الاكثر إستخداما في أجهزة الكمبيوتر وتعد نسخة ويندوز 10 هي النسخة الاكثر شهرة واستخداما بين مستخدمي الكمبيوتر. فحتى بعد إصدار نسخة ويندوز 11 فإن الكثير يفضل windows 10. بعد تحميل الويندوز 10 وتصطيبه على جهاز الحاسوب فإن المرحلة التالية هي تفعيله والطريقة الصحيحة والقانونية لتفعيله هي عن طريق شراء مفتاح التفعيل وهو عبارة عن كود يتم شراءه من شركة مايكروسوفت أو أي شركة , شخص يقدم هذه الخدمة, يصل سعر مفتاح تفعيل الويندوز إلى 10 دولار. وهو مايجعل العديد الذين لايتوفرون على هذا المبلغ أو ليس لديه وسيلة الدفع بالبحث عن طرق تفعيل ويندوز 10 مجانا بدون شراء مفتاح التفعيل. وأفضل طريقة لتفعيل ويندوز 10 هي عن طريق تحميل أداة تفعيل ويندوز واوفيس  10 KMSAuto. أداة تفعيل ويندوز 10 KMSAuto ستساعدك للتحكم في جهازك الكمبيوتر بشكل كامل.

تفعيل ويندوز واوفيس kmsauto net مجاناً عن طريق الاداة هو أمر معروف وليس بشيئ جديد لكن هناك الكثير يدخل إلى مجال التكنولوجيا ويريد معرفة الطريقة الصحيحة لتفعيل الويندوز واوفيس بدون شراء المفتاح لدى نقدم هذا الشرح لكل ما هو مبتدئ في مجال التكنولوجيا. ولكل من يرغب في معرفة طريقة تفعيل ويندوز واوفيس بكل الاصدارات بضغطة واحدة.

برنامج تفعيل الويندوز والاوفيس kmsauto اخر اصدار هي اداة تم تطويرها لكي تقوم بتفعيل الويندوز والأوفيس وهي أداة سهلة يمكن لأي شخص التعامل معها حتى إن لم تكن لديه خبرة في المجال.

مميزات أداة تفعيل ويندوز 10 KMSAuto

يتم تحديث أداة تفعيل ويندوز 10 KMSAuto كل مرة ويتم إضافة تحديثات جديدة في الاداة وتعتبر أفضل وأشهر اداة التي تساعد في تحديث نسخ الويندوز. ومن أهم ميزات اداة 10 KMSAuto :

  1. اداة 10 KMSAuto مجانية.
  2. تحديث البرامج مثل اكسل والوورد.
  3. تفعيل الويندوز بسرعة.
  4. لاتحتاج لخبرة لإستخدام الاداة.
  5. تشتغل اداة تفعيل الويندوز بدون نت.
  6. أداة 10 KMSAuto بدون إعلانات.
  7. تحتوي الاداة واجهة سهلة الاستخدام وبسيطة.
  8. حجم 10 KMSAuto صغير.
  9. تفعيل جميع إصدارات ويندوز مجانا.
  10. تمكنك 10 KMSAuto من تفعيل ويندوز 7 و 8 و 8.1.

كيفية تشغيل وتحميل أداة تفعيل ويندوز 10 KMSAuto

بعد بعد تعرفنا على مميزات أداة تفعيل الويندوز 10 KMSAuto الان سنتعرف على طريقة تحميل وتفعيل الويندوز بأداة 10 KMSAuto.

  • عليك تحميل برنامج 10 KMSAuto من الرابط التالي:

تحميل أداة تفعيل ويندوز 10 أو 11  KMSAuto

كود فك الضغط : kmspico-official
  • بعد تحميل الاداة قم بإيقاف أي برنامج حماية على جهازك وأيضا ويندوز ديفندر.
  • قم بتثبيت الاداة بعد إيقاف برامج الحماية.
  • إفتح الاداة وستظهر لك نافذة توجد بها عبارة ACTIVATION قم بالنقر عليها.
  • بعد ذلك ستظهر لك خيارين ACTIVATE WINDOWS و ACTIVATE OFFICE إختر الخيار الاول لتفعيل الويندوز ولتفعيل برامج الاوفيس إختر الخيار التاني.
  • بعد الاختيار تبدأ الاداة في عملية تفعيل ويندوز.
  • عند إنتهاء التفعيل تظهر رسالة FINISH أنقر عليها.
  • قم بإعادة تشغيل الكمبيوتر وستجد أن الكمبيوتر تم تفعيله بنجاح.

كان هذا مقالنا عن شرح أداة تفعيل ويندوز 10 KMSAuto التي تعد من بين أهم الادوات لكل مستخدم الكمبيوتر. وتتوفر الاداة على بعض النسخ الاخرى مثل أداة KMSAuto net و KMSAuto ++ و KMSAuto lite. لو لديك أي إستفسار ضعه في التعليق وسيتم الرد عليك في أسرع وقت.

أداة KMSAuto++ أداة تفعيل مجانية مخصصة لبرامج Microsoft Windows وOffice. يتم استخدامها لتجاوز متطلبات المفتاح الترخيصي الرسمي، مما يمكن البرامج من العمل بكامل طاقتها دون أي قيود. تدعم الأداة العديد من إصدارات نظام التشغيل Windows وOffice، ويمكن تنزيلها بسهولة من الإنترنت. يجدر بالذكر أن استخدام هذه الأداة يعتبر غير قانوني، وقد يؤدي إلى مشاكل قانونية وأمنية.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-