تحميل لعبة المارد الازرق السحري الاصلية


تحميل لعبة المارد الازرق الاصلية
تحميل لعبة المارد الازرق السحري الاصلية

محتويات المقال:

  • شرح لعبة المارد الازرق الاصلية
  • مميزات اللعبة لعبة المارد الازرق السحري الاصلية
  • تنزيل لعبة المارد الازرق الاصلية اكيناتور Akinator للاندرويد و الايفون

تحميل لعبة المارد الازرق الاصلية قارئ الافكار الاصلية بالعربي للموبايل كل ما عليك هو التفكير بشخصية حقيقية او خيالية|, والمارد الازرق اكيناتور سيحاول معرفة الشخصية التي فكرت بها. لعبة المارد الازرق الاصلية لها عدة أسماء أخرى مثل لعبة الجني الازرق أو لعبة أكيناتور وهي لعبة تم إصدارها للاندرويد والايفون وللكمبيوتر. تعد اللعبة من أشهر العاب الترفيه التي حققت نجاحا كبيرا. لو كنت تبحث عن تحميل لعبة المارد الازرق السحري الاصلية للاندرويد والايفون فإنك في المكان الصحيح.

تحميل لعبة المارد الازرق الاصلية

تحميل لعبة المارد الازرق الاصلية من الالعاب التي حيرت العديد من الاشخاص الذين قاموا بتجربة اللعبة. حيث Akinator الجني يخمن أي شخصية تفكر فيها وأغلب إيجاباته تكون صحيحة وهو مايجعل الكثير حائرا ولايعرف ماهي الطريقة التي يستعملها المارد الازرق السحري لإيجاد الشخصية ويضن أن هناك نوعا من السحر في اللعبة لكن كل ما في الامر هو أنه تم تصميم اللعبة بطريقة ذكية جذا وبخوارزميات عالية جذا لكي تتعرف على أي شخصية تفكر بها من خلال الأسئلة التي يطرحها عليك.

اللعبة تتوفر على نسخة للاندرويد والايفون والتي ستجد رابط تحميلها لنظامين في الاسفل أما بالنسبة للكمبيوتر فلم يتم إصدار نسخة له. لدى لتحميل لعبة المارد السحري الازرق مجانا للكمبيوتر يجب عليك تنزيل أحد المحاكيات مثل محاكي GAMELOOP الذي سيمكنك من تنزيل لعبة اكيناتور بكل سهولة.

العديد قد يكون لديه جهاز كمبيوتر ضعيف أو مساحة منخفضة ويبحث عن لعب لعبة المارد السحري بدون تحميل. وهو أمر يمكن تطبيقه حيث تم تصميم موقع من طرف الشركة المصممة للعبة تحت إسم AKINATOR ويمكنك لعب اللعبة بدون تحميل من الرابط التالي.

بعد تحميل المارد الازرق الاصلية وتثبيت اللعبة وتشغيلها في البداية، تكون الأسئلة التي يطرخها عليك الجني عامة جدًا. 'هل هي شخصية حقيقية ؟'، 'هل هي شخصية وهمية؟'،وما إلى ذلك ... كلما أجبت على المزيدمن الأسئلة، كلما يقترب Akinator المارد الازرق أكثر إلى تخمين الشخصية التي تفكر فيها وإيجادها. هنا يجب عليك تقديم الاجوبة الصحيحة دون الكذب لكي يستطيع المارد السحري من التعرف على الشخصية.

مميزات اللعبة لعبة المارد الازرق السحري الاصلية

  1. حجم اللعبة صغير
  2. يمكن إختيار عدة لغات لتشغيل اللعبة
  3. واجهة برنامج  اكيناتور جد سهلة وبسيطة
  4. أي شخص يمكنه تشغيل اللعبة
  5. اللعبة مجانية

تنزيل لعبة المارد الازرق الاصلية اكيناتور Akinator للاندرويد و الايفون

الان بعد شرحنا للعبة ومميزاتها لنتعرف على طريقة تحميلها. أولا عليك تحميل اللعبة على جهازك وتجد هنا روابط للعبة لأجهزة الاندرويد والايفون. بعد تحميل اللعبة كل ماعليك القيام به هو تثبيت اللعبة وتشغيلها وستشتغل بدون لأي مشاكل.

كان هذا مقالنا لليوم لو لديك أي إستفسار ضعه في التعليق.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-