تنزيل فيديوهات تيك توك بدون علامة مائية للايفون - حفظ فيديوهات تيك توك

تنزيل فيديوهات تيك توك بدون علامة مائية للايفون التي نجدها في واجهة تطبيق TIKTOK لها طابع خاص ومتعة خاصة لذلك نجد الكثير يبحث عن طريقة حفظ فيديوهات تيك توك بدون علامة مائية وتنزيلها إلى جهازه الايفون أو الاندرويد. لكن تنزيل فيديوهات تيك توك أمر صعب على عديد من مستدخدمي التطبيق كون البرنامج لايتوفر على ميزة تنزيل الفيديو. لكن الان لن تحتاج إلى أي شرح أخر لمعرفة طريقة حفظ مقاطع الفيديو من Tik Tok بدون علامة مائية. سنقدم لك في هذا الموضوع طريقتين لتحميل فيديوهات بدون حقوق من تيك توك. الطريقة الاولى عن طريق تحميل من تك توك بدون حقوق اون لاين وهنا سأقدم لك بعض المواقع لتحميل المقاطع حيث لن تحتاج إلى تثبيت أي برامج خاصة على جهاز الكمبيوتر أو الهاتف المحمول الخاص بك سواء الاندرويد أو الايفون, والطريقة التانية عن طريق تطبيق تحميل من التيك توك بدون علامة مائية للايفون أما للاندرويد فيمكنك مشاهدة الشرح التالي تنزيل فيديوهات تيك توك بدون علامة مائية للاندرويد. الان لندخل للموضوع ومعرفة كيفية تنزيل فيديوهات تك توك بدون علامة مائية للايفون.

تنزيل فيديوهات تيك توك بدون علامة مائية للايفون
تنزيل فيديوهات تيك توك بدون علامة مائية للايفون

تنزيل فيديوهات تيك توك بدون علامة مائية للايفون

تنزيل فيديوهات تيك توك بدون علامة مائية للايفون الذي يعد أحد أفضل تطبيقات لعرض فيديوهات ومقاطع فيديو قصيرة تطبيق TikTok, يعد من أشهر برامج تطبيقات التواصل الاجتماعي المعروف في الصين باسم دوين Douyin، يقدم التطبيق خدمة شبكة اجتماعية. وتستخدم منصة الوسائط الاجتماعية tiktok لمشاركة الفيديو ومجموعة متنوعة من المقاطع المرئية، مثل مقاطع الضحك والتعليم والرقص إلخ والتي تتراوح مدتها من 3 ثوانٍ إلى ثلاث دقائق  لكل مقطع. وهذا مايجعل العديد يحب مقاطع تيك توك كون الفيديوهات ممتعة ومختلفة ويريد طريقة أو برنامج تنزيل من تك توك بدون علامة مائية للايفون.

كيفية حفظ فيديوهات تيك توك بدون علامة مائية للأيفون

في تطبيق تيك توك يمكنك حفظ مقاطع الفيديو بون أي برنامج أو موقع لكن هذا لاينطبق مع جميع فيديوهات تيك توك فقط مع فيديوهات التي أمكن صاحبها خيار الحفظ يمكنك إتباع الخطوات التالية لحفظ مقاطع الفيديو.

  1. قم بتشغيل تطبيق تيك توك و حدد مقط الفيديو الذي تريد القيام بحفظه.
  2. اضغط على ايقونة المشاركة.
  3. ابحث عن خيار الحفظ ان لم يظهر الخيار فهذا يعني أن الفيديو لايمكن تنزيله.

هذه الطريقة يمكنك تطبيقها فقط في مقاطع الفيديو التي تم تمكين خيار الحفظ لها والان لنتطرق إلى كيفية تنزيل فيديوهات من تيك توك بدون علامة مائية.

طريقة تنزيل فيديوهات من تيك توك بدون حقوق اون لاين للايفون

يمكنك الان مع هذه الطريقة من تحميل فيديو تيك توك بدون علامة مائية وبدون برامج. وطريقة تحميل الفيديوهات هي عن طريق نسخ رابط الفيديو من تيك توك والتوجه إلى إحدى هذه المواقع ووضع الرابط في شريط البحث الذي يظهر أمامك. والضغط على زر download.

مواقع تحميل من تك توك بدون علامة مائية للايفون

برنامج تنزيل فيديوهات تيك توك بدون علامة مائية للايفون

الان بعد تعرفنا على طريقة حفظ مقاطع الفيديو زكيفية تنزيلها أون لاين لنتعرف على الطريقة التانية لتحميل الفيديوهات عن طريق apk. كل ما عليك هو إتباع الخطوات التالية لتتمكن من تنزيل المقاطع.

  • أولا تنزيل برنامج Cloud Video Player من الرابط التالي.
  • بعد تنزيل التطبيق قم بفتح تطبيق tiktok و حدد الفيديو الذي تريد تحميله.
  • قم بالضغط على زر المشاركة و اضغط على خيار ( نسخ الرابط ).
  • إفتح تطبيق Cloud Video Player و قم بلصق الرابط في شريط البحث
  • بعض ضهور الفيديو قم بالضغط على زر تحميل و انتظر حتى يتم تحميل الفيديو.

كانت هذه هي أفضل طرق تنزيل فيديوهات تيك توك بدون علامة مائية أتمنى أن ينال المقال إعجابكم وأي إستفسار ضع تعليق. يمكنك مشاهدة.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-