الربح من موقع Skillshare (شرح موقع Skillshare والحصول على حساب مجاني)

مرحبا زوار موقع العاب والتقنية في موضوع جديد حول الربح من موقع skillshare.

الربح من موقع skillshare الذي يعتمد الربح من ابسط طرق الربح من الانترنت للمبتدئين من خلال كتابة اخبار ومقالات و دمج اعلانات ادسنس فيها والربح منها.

الربح من موقع Skillshare للربح من الانترنت
الربح من موقع Skillshare

شركة ادسنس تابعة لجوجل حيث تقوم بعرض إعلانات المعلنين على قنوات اليوتيوب وعلى المواقع الالكترونية لجوجل. في هذه التدوينة سنقدم لك شرح موقع skillshare وطرق الربح منه.

الربح من موقع Skillshare

في موقع سكيل شير skillshare يعتبر من أفضل مواقع الربح من الانترنت حيث يمكنك من خلاله التعلم والربح في ان واحد.

يمكنك skillshare من التعلم في مجال التدوين والتسويق حيث يقدم لك دورات محدثة باستمرار. والاساسيات التي سوف تتعلمها في هذه الدورة:

  1. كيفية كتابة المقالات
  2. كيفية إستخدام ادسنس
  3. كيفية الحصول على زوار للمقالات
  4. معرفة السيو وماهي فائدته
  5. الكورس المتوفر حاليا هو تعلم الكتابة على منصة الورد بريس
  6. سوف يتم رفع باقي الفيديوهات بعد ان يصبح الموقع يتوفر على أكثر من 30 طالب

الربح من skillshare مخصص أساسا للمعلمين والطلاب حيث يشتغل الموقع على التسويق وعمل كورسات على شكل مقالات وفيديوهات والربح 7 دولار لكل عملية إحالة. Skillshare affiliate program هو برنامج الافلييت يقدمه الموقع حيث يمكنك ربح 7$ مجاناً مقابل كل طالب يسجل في الموقع من خلال الرابط الخاص بك في النسخه المجانية. وهذه الطريقة مناسبة للطلاب ولكل من يريد الربح بدون رأس مال.

أما بخصوص المعلمين يمكنهم الربح عن طريق عمل كورسات على شكل فيديوهات والربح من خلال مدة المشاهدة لكل شخص. كما يمكنك إنشاء مدونة أو موقع ومشاركة فيها الدروس أو الشروحات وتشارك التجربة بأكملها في مشاركة مدونة.

في موقع skillshare أنسب طريقة للمبتدئين للربح هي عن طريق رابط الاحالة. والتي يمكنك أن تحقق فيه ربح سريع. لو كنت تتوفر على قناة يوتيوب أو صفحة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي فإنك ستحقق أرباحا كبيرة وبسرعة.

التسجيل في skillshare

يمكنك التسجيل في موقع skillshare عبر التوجه للصفحة من خلال الرابط التالي وتقوم بالتسجيل عن طريق جوجل أو فيسبوك أو حساب أبل. بعد إختيار أحد طرق التسجيل سيتم توجيهك لصفحة الدفع وعليك الدفع للتسجيل. بعد الدفع ستكون قد أكملت تسجيلك في الموقع ويمكنك بدأ الربح.

العديد يحث عن skillshare حساب مجاني والتسجيل مجانا لدى نقدم لك طريقة التسجيل مجانا في الموقع.

1. توجه إلى الصفحة التالية :
قم بملئ المعلومات التالية:
الاسم
الايميل
ورسالة تقوم بتقديم فيها سبب رغبتك في التسجيل بالموقع وتقدم لك الرسالة مكتوبة مسبقا يمكنك تحميلها من هنا

This courses will help me to get a great opportunity to study a great quality courses. because the quality of course and education in my country is very poor. so if this application is accepted I will appreciate that very much and in my plane I will help the small children in my country with every

.information I learned in this scholarship.

and I will used this courses to take more information about my field and help in building a community that able to create a solution to his country.

The courses of skillshare will help me to reach my dream very fast and will short the distance to participate in my country improvement in many fields in my case I hope to make a free courses to the students in my country and help them to reach their goals. knowledge is the power of making our country and our people great again.

thanks for your time


بعد ذلك توافق على سياسة الموقع والضغط على زر submit.

بعد إرسال النموذج ستنتظر مدة 15 يوم وسيتم إرسال رسالة عبر البريد الخاص بك بالموافقة ويمكنك تسجيل الدخول للموقع وبدئ الربح.

شاهد:



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-