تحميل لعبة puppy playtime للكمبيوتر مجانا

تحميل لعبة puppy playtime للكمبيوتر مجانا حيث يجب عليك القتال للبقاء على قيد الحياة لكي تصل إلى الهدف الذي يتمتل في حل القصة المحيرة للشركة poppy apk وعمالهم عن طريق جمع الادلة عند إستكشافك للقصر المهجور الذي اجتاحته الألعاب القاتلة. وفي طريقك لذلك عليك إجتياز العديد من الألغاز المثيرة.

تحميل لعبة puppy playtime للكمبيوتر
تحميل لعبة puppy playtime للكمبيوتر مجانا

لعبة puppy playtime مجانا تم تطويرها ونشرها من طرف MOB Games وإصدارها في 12 اكتوبر  . وتعد لعبة بوبي بلاي تيم من نوع ألعاب مغامرات و رعب. اللعبة تم إنشائها حديثا وحققت أرقام جيدة مما يجعل لعبة puppy playtime apk من أفضل الالعاب الجديدة التي تم إصدارها في 2021. 

تحميل لعبة puppy playtime للكمبيوتر

فكرة لعبة puppy playtime game أنه يجب عليك إكتشاف سر حقيقة إختفاء موظفي شركة playtime. وفي محاولة لإكتشافك للسر عليك تجنب الوقوع في فخ الألعاب المرعبة والبقاء على قيد الحياة. عند تنزيل لعبة puppy playtime pc في جهازك الكمبيوتر ستقاتل للبقاء فإنك ستواجه الوحوش المجنونة والخطيرة التي تسعى لقتلك في مصنع مرعب الألعاب المهجور. في اللعبة ستواجه العديد من الألغاز, وستتعلم كيفية إستخدام أدوات اللعبة في تحديات من أجل معرفة طريقة اللعب بسرعة لتكون قادرا على القتال. حان وقت اللعب مع بوبي poppy playtime و الاستمتاع بلعبة البقاء على قيد الحياة المرعبة poppy playtime , وإكتشاف سبب إختفاء الموظفين في شركة playtime.

puppy play time تم إصدارها لأجهزة الاندرويد والايفون والعديد يشتكي من عدم قدرته على إيجاد تحميل اللعبة للموبايل. لدى قمنا بوضع موضوع حول تحميل لعبة poppy playtime للاندرويد واللعبة لم يتم غصدار نسخة لها وبجرد توفرها سيتم وضعها في موقعنا livagames ويمكنك من هنا تحميل لعبة الرعب بوبي بلاي تيم للاندرويد بشكل مجاني.

مميزات اللعبة puppy playtime

  1. من أفضل العاب مغامرات و رعب
  2. في poppy playtime للكمبيوتر تم توفير لك جميع الأدوات مباشرة في بداية اللعبة
  3. تصميم الوحوش بطريقة رائعة
  4. حجم اللعبة خفيف
  5.  تشغيل لعبة puppy playtime جد بسيط
  6. لعبة puppy playtime تتوفر للايفون و للاندرويد وللكمبيوتر

تحميل لعبة poppy playtime للكمبيوتر

بعد تحميل لعبة puppy playtime يمكنك الان قضاء افضل وقت ممتع في المسكونة بوبي مصنع مرعب poppy playtime.

تحميل puppy playtime للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميلها من الرابط التالي قد لا تشتغل مع الجميع ويمكنك تحميلها من الرابط التالي:

تحميل puppy playtime للكمبيوتر من ستيم

عن لعبة poppy playtime للكمبيوتر

  1. اسم اللعبةpoppy playtime
  2. الحجم: 5.73 GB
  3. المطور: MOB Games
  4. نظام التشغيل: windows



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-