تحميل برنامج كلاس روم للكمبيوتر برابط مباشر

برنامج جوجل كلاس روم يعد من بين البرامج المهمة التي تعتمد عليها المدارس والجامعات وهي خدمة ويب مجانية تم تطويرها من طرف شركة google , عبارة عن أدة بسيطة تساعد المعلمين على إدارة مهام الدورات التدريبية. في هذا الموضوع سنقدم لك شرح برنامج google classroom. وستتعرف أكثر حول البرنامج وتحميل جوجل كلاس  روم للكمبيوتر برابط مباشر.

GOOGLE CLASSROOM
برنامج كلاس روم للكمبيوتر

تحميل برنامج جوجل كلاس  روم للكمبيوتر

برنامج إنشاء الواجبات، وتوزيعها، وتصنيفها بشكل غير ورقي كلاس روم للكمبيوتر تم إصداره في 12 أغسطس 2014 من طرف جوجل لإدارة الفصول الدراسية.

إن مايجعل من تطبيق كلاس روم من البرامج المهمة هو تسهيل التواصل بين الطالب والمدرس وليس داخل الفصل فقط بل أيضا خارجه كما أنه يوفر الوقت والجهد . خدمة جوجل هذه تهدف لمساعدة المعلمين والطلاب على التواصل بشكل أفضل من خلال مجموعة من الأدوات المتاحة في أداة جوجل كلاس روم والتي يتم تحديثها بشكل مستمر من قبل شركة GOOGLE , من خلال هذا الشرح سنتعرف على أهم الميزات والأدوات المتوفرة في الاداة.

برنامج جوجل كلاس روم عربي سيساعد كل مدرس للتواصل مع الطلاب بشكل أفضل. أولا مايجب القيام به هو إنشاء حساب في خدمة كلاس روم. ستتوجه إلى الصفحة الرئيسية من خلال الرابط التالي:

بعد التوجه إلى صفحة التسجيل قم بالضغط على SIGN UP وانشاء حساب وبعدها يمكنك الدخول الى الصفحة الرئيسية للبرنامج.

البرنامج يتوفر على نسخة للكمبيوتر والاندرويد وستجد رابط مباشر لتحميل اخر اصدار مجانا من البرنامج.

تحميل كلاس روم بالعربي للاندرويد
تحميل كلاس روم للكمبيوتر برابط مباشر

بعد إنشاء فصل دراسي في التطبيق ، يوجد قسمان تحت إدارة المعلم: القسم الاول هو قسم الطلاب حيث يتم تحديد صلاحيات الطلاب -( إذا كان بإمكانهم التعليق على الأسئلة والإعلانات والواجبات أو النشر أو الحظور فقط ).

القسم الثاني بإشراف المعلم حيث يقوم بتدريس المادة بأشكال مختلفة مثل مقاطع الفيديو على اليوتيوب والوسائط والمستندات ، ويمكن للطلاب حفظ المواد ومشاهدتهاو تنزيلها على الكمبيوتر أو الهاتف ، والمساهمة في التواصل بين التلميذ و المدرس بشكل أفضل وسير العملية التعليمية.

مايجعل أحدث اصدار من برنامج قوقل كلاس روم هو سهولة تشغيله والتعامل معه وخصوصا كون البرنامج مجاني وتثبيته على سطح المكتب سهل.

مواضيع أخرى



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-