تحميل لعبة i am fish للاندرويد | لعبة أنا السمكة

تحميل لعبة i am fish
تحميل لعبة i am fish للاندرويد

مرحبا زوارنا الكرام في مقال جديد حول لعبة انا السمكة تحميل لعبة i am fish للاندرويد.

في لعبة المغامرة المسلية i am fish للاندرويد، هدفك هو مساعدة الأسماك في الخروج من حاوياتها إلى المحيط. لعبة i am fish للاندرويد التي أنشأتها Bossa Studios، هي لعبة فيزيائية ثلاثية الأبعاد تقوم فيها بدحرجة حاويات مملوءة بالماء في مسارات محفوفة بالمخاطر من أجل إطلاق الأسماك.

تحميل لعبة i am fish للاندرويد apk. لعبة مغامرات ساحرة قائمة على الفزياء وهي بطولة لأربع أصدقاء من الاسماك تم فصلها بالقوة عن موطنها ووضعها‎ ‎في حوض أسماك بمتجر. لعبة انا سمكة من الالعاب التي اشتهرت بين اليوتيوبرز والتي يبحث عليها العديد من المستخدمين لتجربة لعبة الحركة والمغامرات i am fish لدى لو كنت من الاشخاص الذين يبحتون على تنزيل اللعبة فأنت في المكان الصحيح حيث تستطيع تحميل وتنزيل اللعبة كاملة مجانا وسنقدم لك رابط تحميل لعبة i am fish للاندرويد من ميديا فاير في الاسفل وبمشاهدتك هذا الشرح ستتمكن من معرفة مميزات اللعبة وتفاصيلها وطريقة لعبها. اللعبة ترفيهية ومليئة بالمفجائات الرائعة والاثارة والتشويق وتتوفر على الكثير من المراحل التي يتوجب عليك إجتيازها عن طريق السباحة و التحليق ، والدحرجة وأقضم بصوت عالي في طريقك إلى المحيط المفتوح في محاولة للحصول على الحرية وإعادة الاتحاد مرة أخرى.

فكرة لعبة i am fish للاندرويد

فكرة لعبة أنا سمكة i am fish بسيطة حيث انه توجد هناك أربعة من الأسماك الصديقة في حوض لدى محل بائع الاسماك وفي احد الايام تم بيع كل سمكة لشخص ما مما أدى إلى تفرقة الاسماك بينهما ويحاولون مرة أخرى الاجتماع والرجوع لعدهم في بحيرة لعيش حياتهم الطبيعية. وهنا تكمن مهمتك أنت حيث يجب عليك إرشاد الاسماك إلى الطريق الصحيح للإلتقاء مع بعضهم مرة أخرى. تعتبر لعبة انا السمكة من العاب الاندرويد الخفيفة والتي تتوفر مجانا بصيغة APK كما تتوفر نسخة من اللعبة للكمبيوتر. إن مايجعل لعبة المغامرات I AM FISH Simulator Adventure  واحدة من أكثر الألعاب الفريدة والأكثر إقناعًا التي حظيت برفاهية لعبها مؤخرًا ونالت اعجاب الكثير هو مستويات اللعبة الكثيرة والتي تصعب تدريجيا مع اجتياز كل مرحة وأيضا بسبب حجم اللعبة الصغير حيث تتوفر بحجم صغير لا يتعدى 20 ميغا.

حصريا : نبدة عن لعبة ufl football للكمبيوتر

i am fish game لعبة فكرتها بسيطة وجيدة دات تصميم رائع وجرافيك عالي وأصوات مميزة وبحجم خفيف مما يزيد الإثارة و التشويق و حماس اللعبة ومايجعلها كذلك دات متعة هو اختلاف ميزات الاسماك. سمكة منعزلة وحنينة ويتم لقبها بسمكة فلاي فيش وسمكة شجاعة وتحب المغامرات ويتم لقبها بالسمكة الذهبية وسمكة بطيئة يتم لقبها بالسمكة المنتفخة و سمكة فوضوية ويتم لقبها بالسمكة البيرانا. لعبة انا السمكة لها متعة على الفور وواحدة من تلك الألعاب التي يمكن لأي شخص لعبها وتنزيلها على جهازه مجانا. إن لعبة I AM FISH هي موطن اللحظات العبقرية التي لن ترغب في تفويتها أبدا. لدى قم بتحميل لعبة انا سمكة من الانترنت الان لتكتشف باقي الميزات والمغامرات الخاصة باللعبة والاستمتاع بكافة المزايا.

مميزات لعبة I AM FISH

  1. لعبة مجانية دات جرافيك ورسومات عالية.
  2. سمكات بمزايا مختلفة ومتنوعة
  3. حجم اللعبة صغير ومناسب لكافة الاجهزة
  4. لعبة انا سمكة دات مستويات صعبة ومختلفة
  5. اللعبة أكثر واقعية مع الحسابات الفيزيائية
  6. لعبة محاكاة مليئة بالحركة و المغامرات
  7. تنزيل اللعبة برابط مباشر من ميديا فاير
  8. تشتغل في جميع الاجهزة الضعيفة و القوية
  9. تتوفر لعبة i am fish للاندرويد وللكمبيوتر

حول لعبة انا سمكة I Am Fish

لعبة I AM FISH APK من العاب الحركة والمغامرات تم تصميم اللعبة من طرف Bossa Studios ونشرها Curve Games تم تطوير اللعبة بمحرك UNITY لمنصة Xbox One و Microsoft Windows و Xbox Series X و Series S وهي من نوع لعبة أكشن ولعبة ألغاز فيديو.

  1. اسم اللعبة : I AM FISH
  2. اخر تحديث : 1.2.0
  3. الترخيص : مجاني
  4. المطور : Bossa Studios
  5. حجم اللعبة : 21MB

حصريا : هل يمكن تحميل ufl football للاندرويد




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-