هل يمكن تحميل لعبة it takes two للاندرويد

هل يمكن تحميل لعبة it takes two للاندرويد APK؟ لعبة أكشن ومغامرات في الرحلات الاكثر جنونا في حياتك في It Takes Two apk. لعبة العمل معًا عبر مجموعة كبيرة ومتنوعة من تحديات اللعب المزعجة. إن كنت ممن يبحث عن تنزيل IT TAKES TWO للاندرويد وتسأل إن كانت متوفرة للجوال فشاهد الشرح التالي.

هل يمكن تحميل لعبة it takes two للاندرويد
هل يمكن تحميل لعبة it takes two للاندرويد

تحميل لعبة IT TAKES TWO هي لعبة فيديو مغامرات تم تطويرها  من طرف هيزلايت ستوديوز ونشرتها إلكترونيك آرتس صدرت في 26 مارس 2021 وتعمل على أجهزة بلاي ستيشن 4، بلاي ستيشن 5، إكس بوكس ون، إكس بوكس سيريس إكس وسيريس أس وويندوز و للكمبيوتر.

هل يمكن تحميل it takes two للاندرويد

لعبة it takes two غير متوفرة للاندرويد ولايمكنك تنزيلها لدى يتوجب عليك الحذر من أي موقع يقدم لك أي رابط لتحميل اللعبة. قد يكون فيروسا. فاللعبة تم إصدارها للكمبيوتر وستجد رابط تحميل اللعبة من ستيم steam عبر الرابط في الاسفل.

نبدة عن لعبة it takes two

لعبة المغامرة it takes two التعاونية الجديدة لحل الالغاز وإنهاء التحديات وتتمحور فكرة اللعبة حول زوجين تحولا الى دمى بعد وشك الانفصال بينهم. لكن الغريب في الامر أن السبب في ذلك الحدث مجهول و من هنا تبدأ رحلة كودي الزوج و ماي الزوجة في معرفة السبب وراء ذلك وفك السحر و عليهم تجاوز التحديات والعقبات التي تعترضهم و الخروج للانتقال الى أجسادهم الحقيقية. لكن في خلال رحلتك ستحصل على مساعدة عند إلتقائك بكتاب الحب الذي يدعى دكتور حكيم حيث سيساعدك باسترجاع و اصلاح هذه العلاقة. تتميز كتابة القصة على انها كوميدية و دمجها مع ميكانيكية اللعب هو ما يجعل تجربة اللعب فريدة من نوعها في لعبة it takes two.

اللعبة تعاونية قم بدعوة صديقًا للانضمام مجانًا مع Remote Play Together ، واستمتع بتجربة مغامرة مثيرة مصممة لشخصين فقط. اختر من بين الأريكة أو التعاون عبر الإنترنت مع اللعب على الشاشة المنقسمة ، وواجه التحديات المتغيرة باستمرار حيث يكون العمل معًا هو السبيل الوحيد للمضي قدمًا.

في لعبة it takes two للكمبيوتر يتوجب عليك إتقان قدرات الشخصية الفريدة والمتصلة في كل مستوى جديد. ساعدوا بعضكم البعض عبر مجموعة كبيرة من العقبات غير المتوقعة ولحظات الضحك بصوت عالٍ. يمكنك ركل ذيول فروي لسناجب العصابات وقيادة سروال داخلي ودي جي والزلاجة الجماعية عبر كرة ثلجية سحرية. احتضن قصة مرحة وصادقة حيث ينسج السرد وطريقة اللعب في تجربة مجازية فريدة.

حول لعبة it takes two للكمبيوتر

It Takes Two هي لعبة منصات ثلاثية الأبعاد تفاعلية و المغامرة مثيرة وممتعة للغاية للعب للكمبيوتر ، خاصة أثناء الدردشة الصوتية على Discord مع شخص تحبه وتستمتع بقضاء الوقت معه إنها تعتبر من بين أفضل العاب للكمبيوتر التي يمكنك تجربتها وقضاء بعض الوقت الممتع. ومغزى من قصة اللعبة هو يتعلق الأمر بالعمل معًا لحل المشكلات التي تظهر بين الزوجين او أي علاقة حب أو صداقة ، ويؤكد على أهمية تكريس الوقت والجهد اللازمين لرعاية والحفاظ على علاقة محبة وقوية وصحية. عندما تهتم حقًا بشخص ما ، فإن الأمر يستحق كل هذا العناء تمامًا للقيام بذلك ، على الرغم من أنه ليس من السهل دائمًا ... لأن الحياة نفسها ليست دائمًا سهلة أو يمكن التنبؤ بها.

  1. اسم اللعبة: it takes two game
  2. الترخيص: 40 دولار
  3. المطور: Hazelight
  4. النضام: pc - xbox - ps4-5
  5. النوع: اكشن - مغامرات

متطلبات تحميل لعبة it takes two للكمبيوتر

  1. نظام التشغيل: Windows 8.1 64 بت أو Windows 10 64 بت
  2. المعالج: Intel Core i3-2100T أو AMD FX 6100
  3. الذاكرة: 8 جيجا بايت رام
  4. الرسومات: Nvidia GeForce GTX 660 أو AMD R7260x
  5. DirectX: الإصدار 11
  6. الشبكة: اتصال إنترنت
  7. التخزين: 50 جيجابايت متوفرة





حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-