تحميل لعبة Call of Duty Modern Warfare 2 للكمبيوتر بحجم 3.8 جيجا

تنزيل لعبة Call of duty modern warfare 2 للكمبيوتر بحجم صغير مجانًا من أفضل الألعاب التي يحبها كثير من الناس لأنه يمكن لعبها على أي جهاز كمبيوتر حتى لو كان ضعيفًا. لذا ، إذا كنت ترغب في تنزيل لعبة Call of duty modern warfare 2 للكمبيوتر الشخصي مضغوطة للغاية بحجم صغير مجانًا ، فتابع الشرح.


دائمًا ما تحصل ألعاب الحرب وإطلاق النار والحركة على إقبال كبير ، نظرًا لما تتمتع بهابه من ميزات عديدة ، مثل المؤثرات الصوتية والحوارات بين شخصيات اللعبة والعديد من الميزات الأخرى ، ولكن في كثير من الأحيان يمكننا تحقيق هذه الألعاب التي تتطلب موارد ضخمة لابد أن يكون بها جهاز كمبيوتر وهنا عيب هذه الالعاب، وكل من يتوفر على كمبيوتر دات المواصفات الضعيفة لا يمكنهم تنزيل الالعاب وتشغيلها ، لكننا اليوم نأتي إليكم بأفضل لعبة كمبيوتر ذات رسومات عالية وتتطلب قدرات ضعيفة للغاية وهي لعبة Call of duty modern warfare 2 وأهم ميزة للعبة Call of duty modern warfare 2 ، فهي تتطلب بعض القدرات التي تجدها في الأسفل ، ومعظم أجزاء Call of duty لا تتطلب قدرات ضخمة مثل نداء الواجب الحروب الحديثة 4 ، هذه اللعبة لا يمكن أن تشعر أنها للكمبيوتر الضعيف وتجد نفسك مستمتعًا حقًا باللعبة.


تتطلب لعبة Call of duty modern warfare 2 وبعض ميزات لعبة Call of duty modern warfare 2 قدرات ضعيفة ، ويمكن لأي كمبيوتر تشغيلها. لديها رسومات عالية. وجود حوارات بين الشخصيات أصوات اللعبة والأسلحة القصة العظيمة أكثر من رائعة وهذه من أهم مميزات لعبة نداء الواجب Modern warfare 2 حيث تتميز قصتها بوجود الروح من الانتقام والبعثات الصالحة.

لعبة Call of duty modern warfare 2 للكمبيوتر


call of duty modern warfare 2
call of duty modern warfare 2

Call of Duty: Modern Warfare 2 هي لعبة فيديو طلق النار من منظور شخص أول تم تطويرها بواسطة Infinity Ward ونشرتها Activision لأجهزة الكمبيوتر الشخصية و PlayStation و Microsoft و Xbox. هذه هي اللعبة الثانية في سلسلة Modern Warfare والسادسة في سلسلة Call of Duty. تنتشر اللعبة في ألعاب الفيديو وتتضمن ثلاثة أقسام ، وهي المهام والعمليات واللعب عبر الإنترنت.


Call of Duty Modern Warfare 2 هي تكملة لقصة Call of Duty 4 Modern Warfare. في لعبة Call of Duty 4 Modern Warfare McTavish و Price اقتلوا عمران زاخيف ، القومي الروسي. على الرغم من مقتله ، لا تزال روسيا تحت سيطرة القوميين المتطرفين. بدأ فلاديمير ماكاروف ، أحد مساعدي زاخاييف ، حملة انتقامية ضد الغرب بارتكاب عمليات إرهابية في جميع أنحاء أوروبا. Call of Duty Modern Warfare 2 للكمبيوتر الشخصي يمكنك تنزيله اليوم دون مشاكل ، حيث نقدمها لك اليوم برابط مباشر وميزة تسريع التنزيل 3.8 جيجا بايت. أما عن طريقة التثبيت ، فستجد ملفًا في اللعبة بعد فك ضغطه باسم readme ، ستفتحه وستجد طريقة لتثبيت اللعبة دون أي مشكلة.

الحد الأدنى من المتطلبات للعب Call of Duty Modern War 2

اسم اللعبةCall of duty modern warfare 2
الحجم3GB
نضام التشغيلWindows Vista / Windows 7/ Windows 8 and 8.1
CPU1.6 GHz Dual Core / pentuim ghz/amd 1.6 ghz
RAM1 GB
Hard Disk5 GB

تنزيل الإصدارات الكاملة من Call of Duty Modern Warfare 2 للكمبيوتر الشخصي مجانًا

لعبة Call of Duty الأصلية للكمبيوتر هي لعبة تم إصدارها لأجهزة الكمبيوتر و PlayStation و Xbox ، وتعتبر من أفضل ألعاب الحرب والرماية ، ونعرض عليك تنزيل اللعبة برابط مباشر. يمكنك العثور على رابط تنزيل اللعبة أدناه.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-