موقع Coinpayu - الربح من الانترنت

شرح موقع Coinpayu

Coinpayu

يبحث الكثير من الأشخاص دائمًا عن فرص كسب اموال إضافية في أوقات فراغهم بجانب مدخولهم الرئيسي. إذا كنت تريد معرفة ما إذا كانت مواقع الاستطلاع المدفوعة ومواقع GPT حقيقية وصادقة وتدفع فالجواب واضح . نعم ، يمكنك كسب بعض الدولارات منها. لكن عندما نقول أنه يمكنك الربح منها وكسب المال فحدد توقعاتك بشكل صحيح لأنها لا تجعلك تكسب ملايين من الدولارات بين عشية وضحاها أو أنك ستصل إليها في أي وقت, هذه المواقع تمكنك من رأس مال ويمكنك تحقيق ما يصل حتى 1000 دولار في الشهر وقد يكون هذا أقصى ما يمكن تحقيقه فيها. هناك أيضا نوعًا آخر من الفرص وهو ما يطبق عليه الدفع مقابل النقر (PTC) . هذا يعني أنك تحصل على أموال بمجرد مشاهدة الإعلانات ، لكن الربح لا يتجواز بعض السنتات لكل نقرة . دعونا نخوض في الامر و نشرح اليوم من بين أفضل المواقع للربح من الانترنت للمبتدئين عن طريق مشاهدة الاعلانات , شرح موقع Coinpayu  . نعم ، إذا كنت تبحث عن مواقع للربح من خلال الضغط على الإعلانات ومشاهدة الفيديوهات تدفع لك عن طريق البايير أو المحافظ الالكترونية مثل البلوكشين و البيتكوين bitcoin أما إذا كنت تريد موقع يدفع لك عبر البايبال PayPal ، فقد لا يكون Coinpayu مناسبًا لك. يمكنك التحقق من قائمة مواقع PTC التي لديها خيار PayPal كطريقة من هنا، وفي هذا المقال سوف نغطي جميع الإيجابيات والسلبيات في مراجعة وشرح CoinPayu .


مواقع الربح من مشاهدة الاعلانات من بين الطرق التي يتجه إليها العديد للربح من الإنترنت و ربح المال. لعدم أهمية وجود خبرة فكل ما تحتاج إليه للربح من مواقع مشاهدة الفيديوهات والضغط على الإعلانات هو هاتف أو كمبيوتر واتصال بالإنترنت ويمكنك تحقيق الربح منها. ومن بين أشهر هذه المواقع التي اشتهرت في الآونة الأخيرة موقع coinpayu. هذا الموقع الذي يشتغل عليه العديد ويكسب منه أموال عن طريق القيام ببعض المهام السهلة.

ما هو Coinpayu

Coinpayu هو موقع مدفوع للنقر (PTC) يعمل منذ عام 2019. من بين أشهر المواقع لربح وتميزه بالمصداقية في التعامل حيث تحصل على أموالك إما بالدولار أو من خلال تحويلها إلى العملة الرقمية كما ذكرنا سابقًا ، لا تدفع Coinpayu إلا بالعملة المشفرة ، لذلك ستحتاج إلى محفظة رقمية مشفرة مثل Coinbase لتلقي أرباحك أو بايير وسيكون أفضل طريقة للحصول على الارباح.  فرصة الكسب الأساسية في موقع Coinpayu هي النقر فوق الإعلانات ، وسوف يكافئك وفقًا لذلك. وتختلف قيمة ونسبة عمولتك من اعلان ومهمة لأخرى ويتكون أيضًا من بعض عناصر مواقع GPT التي تدفع لك مقابل إجراء الاستطلاعات والعروض.  لو كنت تريد التعرف أكثر حول الموقع تابعنا في مقالنا هذا عن شرح موقع coinpayu للربح من الإنترنت.

شرح موقع coinpayu

coinpayu موقع ربحي طريقة الكسب الأساسية هي الإعلانات والإشهار، حيث يقوم الموقع بتقديم لك الاعلانات والمهام والمستخدم يقوم بالقيام بالمهام المطلوبة منه ويأخذ مكافأة التي يتم تحديدها من طرف المعلن.


كان هذا شرح coinpayu لربح من الانترنت ونبذة عنه والان لنتعرف أكثر حول coinpayu وكيفية التسجيل والكسب منه .

شرح كيفية الربح من coinpayu

طرق الربح من موقع coinpayu لا تقتصر فقط على مشاهدة الاعلانات والفيديوهات فيمكنك القيام ببعض المهام مثل تحميل برامج والعاب او فقط التصفح , كل هذه الطرق يمكنك الكسب منها عبر موقع coinpayu كما يمكنك الكسب عن طريق الاحالة.


 الربح من الاحالة عبر موقع coinpayu لربح المال , من أكثر الطرق التي يعتمد عليها العديد وفي مختلف مواقع GPT و PTC فإن أقوى طريقة للكسب منهو التي ستحقق بها مئات الدولارات هي عن طريق الاحالة. مثل معظم مواقع GPT ، تمتلك Coinpayu أيضًا برنامج الإحالة الخاص بها الذي يسمح لك بكسب عمولات تابعة من المستخدمين المدعوين للمهام المنجزة. يعتمد معدل العمولة على نظام فئة العضوية ويمكن أن يتراوح من 10٪ إلى 50٪. لديهم أيضًا مواد ترويجية مختلفة (لافتات / صفحات مقصودة) لتستخدمها.


الربح من موقع coinpayu ، لا يختلف كثيرا عن المواقع الربحية الأخرى التي تعتمد نفس الطريقة الربحية . لكن coinpayu يتميز بالعديد من الميزات. التي تجعله الافضل وستجد هذه الميزات في الاسفل.

شرح كيفية التسجيل في موقع coinpayu

Coinpayu متاح لأي شخص في جميع أنحاء العالم للانضمام إليه ، ولا توجد قيود على أي بلد. التسجيل في موقع coinpayu جد بسيط ولايختلف عن المواقع الاخرى , فكل ما عليك القيام به هو إتباع الخطوات التالية:


التسجيل في coinpayu يمكنك الوصول إلى صفة التسجيل عبر هذا الرابط: صفحة التسجيل

يمكنك تسجيل الدخول الى coinpayu من هنا: تسجيل الدخول


بعد الدخول إلى صفحة التسجيل تقوم بملئ المعلومات المطلوبة الموجودة في الصورة. وتقوم باتباع الخطوات المقبلة.


Coinpayu

الان قم بتخطي الكابتشا والضغط على زر التسجيل , سيصلك كود يتم إرساله لك عبر البريد الالكتروني. قم بوضعه في مكانه.


Coinpayu

قم بالضغط على زر confirm بعد إدخال الكود .

سيتم توجيهك مباشرة إلى صفحة تسجيل الدخول , تقوم بإدخال كلمة المرور و البريد الالكتروني وتقوم بالضغط على LOGIN.

عند الدخول لموقع قد تأتيك رسالة مانع الاعلانات كما تلاحظ في الصورة , هنا , عليك إيقاف اداة adblocker ليشتغل معك الموقع.


Coinpayu

شرح واجهة موقع coinpayu للربح من الانترنت

بعد الانتهاء من التسجيل في موقع coinpayu وتسجيل الدخول إلى حسابك ستبدو واجهة موقع coinpayu كما في الصورة.


Coinpayu

في القائمة العلوية ستجد لديك النقاط التي قمت بجمعها وزر الاشعارات وزر تسجيل الخروج. في الواجهة الرئيسية ستجد لديك الارباح التي قمت بجمعها سواء من الإعلانات أو التي قمت بجمعها من الاحالة والتي تتمثل في ما يسمى satoshi والتي يمكنك تحويلها إلى الدولار.


من موقع coinpayu في القائمة الجانبية  ستجد لديك العديد من الخيارات وسنقوم بشرح فقط الخيارات المهمة والتي ستحتاجها.

  1. في الاول لديك خيار DASHBORD ويمكنك من خلاله الوصول الى الواجهة الرئيسية للموقع.
  2. خيار Offers والذي يمكنك من الربح من موقع coinpayu عن طريق القيام ببعض المهام البسيططة والسهلة مثل المشاركة في الاستبيانات وتثبيت التتطبيقات في جهازك الاندرويد التي يمكنك من خلالها كسب المال.
  3. خيار View Ads والذي ينقسم إلى 4 أقسام والتي من خلالها يمكنك جمع ساتوشي.

تصفح الإعلانات: يعد عرض الإعلانات أحد الميزات الهامة لمواقع PTC. إنها طريقة مباشرة لكسب بعض السنتات السريعة (جزء من سنت). على سبيل المثال ، يكافئك Coinpayu 1-10 ساتوشي (1 Satoshi يعادل 0.00000001 بيتكوين bitcoin) من خلال دفعك مقابل إنفاق 10-30 ثانية.


في Coinpayu ، هناك ثلاثة أنواع من الإعلانات - إعلانات Surf وإعلانات الفيديو وإعلانات النوافذ. لا يوجد فرق كبير بين الأنواع الثلاثة. لذلك يمكنك مشاهدة المكافآت والوقت المطلوب في الإعلانات قبل النقر عليها. كل ما عليك فعله هو النقر فوق الإعلانات ، والانتظار لمدة 10 ثوانٍ قبل الإغلاق ، وستكسب Satoshi.


استكمال الاستطلاعات والعروض: نظرًا لأن النقر على الإعلانات ينطوي على أرباح منخفضة ، فقد يكون من المستحسن أيضًا الاستطلاعات والعروض. إنها تمنحك معدل ربح أفضل للوصول إلى أكبر قدر من المال و الوصول للحد الأدنى للدفع بشكل أسرع.

شرح سحب الارباح من موقع coinpayu

في كل موقع تريد الدخول إليه من أجل كسب المال فإن من أهم الاشياء التي يجب عليك معرفتها هي طريقة السحب من الموقع فإدى كنت تبحث عن طريقة السحب من موقع coinpayu و التعرف على الطرق التي يمكنك من خلالها سحب الارباح فإنك في المكان الصحيح. فأخر شيئ يمكنك القلق من أجله هو سحب الارباح من موقع coinpayu , فموقع coinpayu للسحب منه يوفر لك طرق يمكن للجميع سحب بها الارباح ومنها البايير التي بإمكان الجميع سحب بها الارابح فإن كنت لا تتوفر على حساب بايير فكل ما عليك القيام به هو مشاهدة أحد الشروحات على اليوتيوب وستتمكن من فتح الحساب في أقل من 10 دقائق. كما يمكنك سحب المال عن طريق محفظة البيتكوين bitcoin او أو عن طريق منصة بينانس أو موقع بلوكتشين.

يسمح Coinpayu للأعضاء فقط بسحب الأرباح كعملة مشفرة. الحد الأدنى للدفع هو 2000 ساتوشي ، أي ما يعادل حوالي 1 دولار أمريكي ، وهو مبلغ منخفض للغاية ويسهل الوصول إليه. لحسن الحظ ، لديها أكثر العملات المشفرة شيوعًا في السحب.

مميزات موقع coinpayu

إن ما يجعل موقع coinpayu لكسب المال عبر الانترنت من بين أفضل المواقع هو بسبب ميزاته الرائعة والتي ذكرنا بعضها سابقا.

  • coinpayu التسجيل فيه مجانا وسهل.
  • متاح لأي شخص في جميع أنحاء العالم للانضمام إليه
  • موقع coinpayu للمبتدئين والمحترفين.
  • موقع coinpayu صادق وموثوق.
  • coinpayu ستحصل فيه على اعلانات غير محدودة.
  • coinpayu يأتي بتصميم يسهل التعامل معه
  • coinpayu يتوفر على تطبيق والذي يسهل عليك الوصول للموقع.
  • في موقع coinpayu يمكنك تحقيق ارباح رائعة خصوصا مع رابط الاحالة.

تحميل تطبيق coinpayu

ميزة رائعة في موقع coinpayu وناذرة ما تجدها في المواقع الاخرى حيث يمكنك تحميل تطبيق خاص بموقع coinpayu الذي يمكنك تثبيه في جهازك الاندرويد , والقليل من المواقع التي تقوم بإصدار تطبيق لها.


coinpayu يحتوي على تطبيق يمكنك تنزيله في جهازك سيسهل عليك جمع النقاط و تحقيق أرباح أكبر. يمكنك تحميل التطبيق الخاص ب coinpayu من متجر جوجل بلاي عبر الرابط التالي :

تحميل تطبيق coinpayu

خلاصة:

Coinpayu ليست عملية احتيال وتدفع لأعضائها في الوقت المحدد كما وعدت. إنه موقع PTC شرعي ، وقد حصلت على الدفع بنفسي أيضًا. إذا كنت ترغب في كسب الكثير من هذا الموقع ، فلا تنقر فوق الإعلانات فحسب ، بل يجب عليك أيضًا إكمال الاستطلاعات والعروض واحالة الاصدفاء للتسجيل في الموقع. بالنسبة لأولئك الذين يحبون العملات المشفرة ، ستحب هذا الموقع لأنه يمكن أن يساعد في بناء محفظتك بطريقة أخرى. ومع ذلك ، قد تكون مهتمًا أيضًا بمعرفة المواقع الأخرى التي تقدم التشفير كطرق الدفع. والمعيار الوحيد هنا هو امتلاك محفظة رقمية للعملات الرقمية بحيث يمكنك سحب أرباحك.

مواقع الربح من الإعلانات هي مواقع يمكنك تحقيق منها أرباح كثيرة في حالة كنت تملك جمهور. وهي ليست مواقع يمكنك الاعتماد عليها كدخل رئيسي , فهي مواقع تحصل منها على رأس مال والبدئ بمشروعك.


كان هذا مقالنا عن شرح موقع coinpayu بالتفصيل لربح المال للمبتدئين إلى موضوع أخر مع موقع ربحي جديد ان شاء الله.


لو كنت مهتم بموقع coinpayu يمكنك مشاهدة مقال من موقع مدون حيث يقدم شرح عن موقع coinpayu .




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-