أفضل برنامج فصل الصوت عن الموسيقى للاندرويد

مرحبا زوارنا الكرام في موضوع شيق حول برنامج فصل الصوت عن الموسيقى للاندرويد.


برنامج فصل الصوت عن الموسيقى للاندرويد يعد من أحد أهم البرامج للعديد من الاشخاص سواء من يشتغل في مجال صناعة المحتوى الصوتي أو من يقوم بتركيب الاغاني للفيديوهات او تركيب صوت لأغنية ما لصوت المغني وكما يقوم البعض بإستخدام صوت الموسيقى في تركيبها مه صوره لنشرها في مواقع التواصل الاجتماعي. لدى في هذا المقال سنتعرف على أفضل طريقة لفصل صوت المغني عن موسيقلى الاغنية.


في هذا المقال سنقدم لك أفضل برنامج فصل الصوت عن الموسيقى للاندرويد. كما سنتعرف على مميزات التطبيق.


فصل الصوت عن الموسيقى
برنامج فصل الصوت عن الموسيقى للاندرويد

هناك البعض يبحث عن فصل الصوت عن الموسيقى بدون برامج وفي هذه الحالة سيكون الحل الوحيد هو عن طريق موقع فصل الصوت عن الموسيقى اون لاين, وسنقدم لك رابط الموقع في أسفل المقال.

 برنامج فصل الصوت عن الموسيقى للاندرويد

ليتم فصل صوت المغني عن الموسيقى يتم الاعتماد من قبل العديد من المحترفين على البرامج المتطورة مثل Adobe audition. وتعتبر هذه البرامج هي الاقوى في مجال الموسيقى والاصوات. لكن عيب هذه التطبيقات أن ليس بإستطاعة الجميع إستخدامها فهي تحتاج إلى خبرة لكي تتمكن من الاشتغال بها. كما تحتاج إلى جهاز الكمبيوتر , وليس الكل يمتلك جهاز الكمبيوتر, لدى قام بعض المطورين بتطورير برامج ومواقع تقوم بفصل الموسيقى عن الصوت.


في هذا الشرح سنتحدث فقط عن برنامج حذف صوت المغني عن الموسيقى للاندرويد وفي الشروحات المقبلة سنقوم بوضع البرنامج الخاص للايفون و للكمبيوتر.

برنامج Moises لفصل الموسيقى عن صوت المغني

MOISES تطبيق عزل الآلات أو كتم الصوت بنقرة واحدة. المتوفر للاندرويد والايفون البرنامج يسمح لك بمعالجة المقاطع الموسيقية بسهولة. سواء كنت منتجًا أو طالب موسيقى أو مبتدئ او محترف. ومن ميزات التطبيق التي نالت إعجابي هو عدم إكتفاء البرنامج فقط بفصل صوت المطرب عن الموسيقى بل يوفر العديد من الميزات الاخرى والتي تمكنك من تسريع والتعديل على الموسيقى.


تطبيق Moises يعتبر افضل برنامح فصل الصوت عن الموسيقى على الهاتف الذكي ويتم إستخدامه من طرف العديد من المحترفين بسبب قوة واحترافية التطبيق في هذا المجال. وهنا من بعض ميزات البرنامج.


  1. سهولة إستخدام والتعامل مع البرنامج
  2. فصل صوت المغني عن الموسيقى نهائيا بنقرة واحدة
  3. يمكنك تحميل برنامج فصل صوت Moises للاندرويد والايفون
  4. حجم التطبيق صغير
  5. ميزات التعديل عن الموسيقى

معلومات عن برنامج moises لفصل الصوت عن الموسيقى للاندرويد

  • اسم البرنامج : moises
  • حجم التطبيق : 79 MB
  • الترخيص : مجاني
  • اصدار التطبيق : 1.6.5
  • نضام التشغيل : andrid 5.0 أو أعلى
  • تطوير : Moises Systems

تحميل برنامج فصل الصوت عن الموسيقى للاندرويد

والان بعد تعرفنا عن البرنامج لننتقل إلى طريقة تحميل برنامج moises للاندرويد. كل ما عليك هو تحميل البرنامج من الموقع الرسمي من الرابط في الاسفل كما يمكنك تحميل فيه أيضا النسخة الخاصة بالايفون أو تحميله من الرابط المباشر من متجر بلاي عبر الرابط ادناه.

موقع فصل الصوت عن الموسيقى للايفون والاندرويد

هناك العديد من المواقع التي تقدم خدمة فصل الصوت عن الموسيقى. لكن لو كان بإمكانك تحميل برنامج فصل الصوت عن موسيقى فإنك ستحصل على تجربة أفضل وعزل احترافي. كون هذه المواقع المجانية تجدها نوعا ما غير احترافية. لكن تجد نتائجها مقبولة الى حد ما. وان كنت تريد موقع يقوم بعزل أقوى فعليك الاشتراك بالموقع. ومن المواقع لفصل الموسيقى عن صوت المغني هو موقع LALAL.





حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-