تحميل لعبة Apex Legends Mobile للاندرويد

تحميل لعبة Apex Legends معركة الملوك. العديد يبحث عن تحميل لعبة Apex Legends Mobile للاندرويد لذلك في هذه التدوينة سنتطرق لهذا الموضع. في الاونة الاخيرة تم نشر خبر عن إصدار لعبة Apex Legends للاندرويد والايفون والتي تعد من أفضل العاب الباتل.

Apex Legends Mobile

Apex Legends Mobile أبيكس ليجندز لعبة مجانية من نوع العاب باتل رويال والتي تم تطويرها من طرف شركة ريسباون إنترتينمنت ونشرها إلكترونيك آرتس. سابقا تم طرح اللعبة لأجهزة مايكروسوفت ويندوز،بلاي ستيشن 4 وأكس بوكس وان في سنة2019. والان قامت الشركة بتصميم نسخة خاصة للأجهزة الذكية.


اعلنت شركة ريسباون إنترتينمنت entertainment electronic عن إطلاق النسخة الخاصة للجوال من لعبة أبيكس ليجندز, واحدة من أشهر الألعاب وأكثرها شعبية.

شرح Apex Legends Mobile

Apex Legends Mobile هي اللعبة التي يقال عنها أنها منافسة لعبة فري فاير free fire ولعبة pubg, بل هناك العديد من قام بتجربة لعبة Apex Legends ورأى أنها أفضل لعبة باتل رويال. وهنا نبذة عن اللعبة وفكرتها الرئيسية لا تختلف كثيرا عن الالعاب السابقة حيث يوجد أكثر من 60 لاعبا في جزيرة ويتوجب عليهم القتال للبقاء على قيد الحياة فبعد أن يقوموا بالهبوط على الجزيرة المليئة بالمعدات التي ستساعدهم في العيش مثل الاسلحة والقنابل والمعدات الطبية. يمكن للاعبون الإنضمام إلى مجموعات مكونة من ثلاثة لاعبين. وكما هو مألوف في ألعاب الباتل فإن المجموعة التي تستطيع الصمود والبقاء في الاخير هي الفائزة.


Apex Legends Mobile تتوفر على جرافيك و تحكم مذهل. سيكون بإمكانك أن تتحرك بأقصى سرعة وتسلق الجدران والعديد من الاشياء الرائعة في اللعبة التي تجعلها منافسة للألعاب الكبيرة مثل فري فاير، في Apex Legends يمكنك الاستعانة بالخطافات والحبال، بالإضافة إلى العديد من الأمور الأخرى. والشيئ الذي أذهلني في اللعبة هو التحرك الذي يعتبر مذهلا.


Apex Legends Mobile لعبة إطلاق النار متعددة اللاعبين عبر الانترنت ويتتوفر على أحدت اصدار لجميع الاجهزة. وستجد رابط تنزيل اللعبة للاندرويد والايفون في الاسفل.


ألعاب باتل رويال battle royale تعتبر من أقوى الالعاب شهرة والمفضلة للعديد من الاشخاص بسبب التنافسية والاجواء المرحة داخل اللعبة عندما تدردش مع الاصدقاء والناس حول العالم. ومن بين أشهر ألعاب الباتل رويال لعبة free fire و ببجي وفورت نايت وتعد اضافة لعبة Apex Legends Mobile apk في هذه القائمة شيئ رائع.

معلومات عن Apex Legends Mobile

الاسم: Apex Legends Mobile
الترخيض: مجاني
الحجم: 2.7 جيجا للأندرويد
الفئة: أكشن , إطلاق النار shooter , 
أنضمة التشغيل: android / ios / pc
التاريخ: 16 ماي 2022
اصدار التشغيل: 6.0 أو أعلى
التنزيلات: أكثر من 10 م تنزيل

مزايا لعبة Apex Legends Mobile

لعبة ترقى إلى مستوى ألعاب مثل لعبتي PUBG أو free fire هذا لم يأتي من لاشيئ هذا لأنها تقدم لك تقنيات بصرية وطريقة لعب مذهلة وميزات استتنائية.


1.تنزيل لعبة apex legends mobile مجانا.
2.ابيكس ليجند للهواتف والايفون و للكمبيوتر.
3.يمكنك عمل محادثات صوتية مع أصدقائك داخل اللعبة.
4.تحميل Apex Legends Mobile برابط مباشر.
5.جرافيك ورسومات والاصوات عالية الجودة ومبهرة.
6.اللعبة تدعم نظام اللعب الفردي ونظام اللعب الجماعي.
7.ما يصل إلى 60 لاعب في كل مباراة.
8.Apex Legends Mobile تتوفر على ضوابط تحكم مذهلة.
9.تحتوي على العديد من اللغات ومنها العربية.
10.أسلوب لعب سريع فيه الكثير من الحركة والإثارة.
11.وجود شخصيات ذات قدرات أسطورية خارقة.
12.لا تضم لعبة أبيكس ليجندز أي روبوتات.
13.ايبكس ليجيندز متوفرة في أغلب البلدان.
14.ترسانة من الأسلحة والمعدات والتجهيزات اللازمة لمواجهة الأعداء.

تنزيل لعبة apex legends للاندرويد

يمكنك الان تنزيل apex legends mobile للاندرويد مجانا عبر موقعنا، لتتمتع بتجربة لعب مثالية في واحدة من أقوى ألعاب الباتل رويال المتوفرة للموبايل. والان للنتقل إلى روابط التحميل. حيت يمكنك تحميل لعبة ابيكس ليجندز للايفون من متجر أبل و للاندرويد من جوجل بلاي. أو تحميلها للاندرويد من رابط خارجي بصيغة xapk وستحتاج لتطبيق zachiver لفك الضغط لفتح ملف اللعبة, ستجد رابط التطبيق مع الروابط في الاسفل.


إقرا أيضا:

تنزيل للاندرويد
تنزيل للايفون



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-