تحميل تطبيق سيمار كنوك للاندرويد | تحميل برنامج MetaVoicer

تحميل تطبيق سيمار كنوك للاندرويد, عبارة عن تطبيق تحويل نص إلى صوت بطريقة مجانية ويعد سيمار كنوك أفضل تطبيق metavoicer للاندرويد.

MetaVoicer


تم تطوير تطبيق سيمار كنوك للاندرويد MetaVoicer من طرف MetaVoice - speechify &speech وحصل على تقييم 4.2 من متجر جوجل بلاي وعلى أكثر من 100.000 الف تنزيل. ويتوفر البرنامج بأحدث نسخة 3.1.18 للاندرويد والايفون.

ما هو تطبيق سيمار كنوك metavoicer

سيمار كنوك للاندرويد Simar Knok هو برنامج MetaVoicer حيث يمكنك من تحويل كتابة من أي لغة إلى صوت عالي الجودة وبسرعة و بنقرة واحدة فقط.


تطبيق MetaVoicer سيمار كنوك simar knok يختلف عن تطبيقات MetaVoicer الأخرى التي تم تصميمها باستخدام التكنولوجيا الأساسية حيث أن جميع الأصوات التي يقوم البرامج باستخدامها عند القيام بتحويل نص لكلام على تلك التطبيقات مألوفة للأصوات الآلية. مما يجعل التطبيقات لاتتميز إحداها عن الاخرى. وهذا هو المشكل الذي نجد حله اليوم مع simar knok حيث يوفر أكثر من 60 لهجة وما يصل إلى 500 صوت افتراضي فريد.


برنامج MetaVoicer في تحويل النص إلى كلام عبر الإنترنت ، وكونه تطبيق قارئ الصوت بصوت عالي الدقة والجودة , يجعل منه برنامج قوي والعديد يبحث عنه بسبب ميزاته الرائعة.


تطبيق سيمار كنوك للاندرويد MetaVoicer والايفون تم تطويره بواسطة شركة مميزة ويأتي بميزات عديدة لن تجدها في أي تطبيق. لذلك ، إذا كنت تريد أن يبدو المحتوى الخاص بك مميز ومختلفًا عن غيره ، فإن سيمار كنوك يمنحك أصواتًادات جودة رائعة.

معلومات عن تطبيق سيمار كنوك للأندرويد MetaVoicer

الاسم: MetaVoicer - Text to Speech
الإصدار: 3.1.18
الترخيص: مجاني
الحجم: 128 ميجا
مطور البرنامج: MetaVoice - speechify &speech Bot&texttospeech
عمليات التثبيت: أكثر من 100٬000+
تحديث: أخر تحديث 05/11‏/2022
النظام: 5.0 او أعلى

MetaVoicer تطبيق سيمار كنوك 22 هو أفضل تطبيق تحويل النص إلى الصوت المتوفر حاليا والذي يمكنك الاعتماد عليه , وايضا يسمح لك بالتعديل على الصوت بدقة من خلال ضبط سرعته ونغمته. وفي ما يلي بعض الميزات الاخرى للتطبيق.

مميزات تنزيل تطبيق سيمار كنوك للاندرويد

جودة الصوت عالية الوضوح.
القيام بعملية التحويل بسرعة وبسهولة.
MetaVoicer سيمار كنوك يمكنك ضبط سرعة ونغمة الصوت.
وجود العديد من الاصوات الألية.
يوفر تطبيق MetaVoicer سيمار كنوك لك التحكم الكامل.
دعمه للعديد من اللغات.

هل يمكن تنزيل تطبيق سيمار كنوك simar للكمبيوتر

سيمار كنوك 22 MetaVoicer لا يتوفر على نسخة للكمبيوتر , ويمكنك تنزيله فقط للاندرويد والايفون و توجد طريقة واحدة لتشغيل برنامج سيمار كنوك للاندرويد في الكمبيوتر وهو عن طريق محاكي لتشغيل تطبيقات APK , ويمكنك تحميل برنامج GAMELOOP الذي يعد من أفضل المحاكيات لاجهزة الكمبيوتر المتوسطة والقوية. ويمكنك من خلال المحاكي فتح المتصفح وتحميل برنامج سيمار كنوك من موقع تقنياتي.

تحميل برنامج سيمار كنوك للاندرويد مجانا

يعد تحميل تطبيق برنامج سيمار كنوك simar knok metavoicer على جهازك بخوض تجربة فريدة , يمكنك تنزيل البرنامج الرسمي لتطبيق MetaVoicer سيمار كنوك النسخة الأصلية من الرابط أدناه.


يمكنك من هنا تحميل برنامج سيمار كنوك للايفون MetaVoicer برابط مباشر عبر المقال السابق للبرنامج وستجد أيضا طريقة استخدام البرنامج.



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-