تحميل لعبة puppy playtime Chapter 2 للاندرويد من ميديا فاير APK

تحميل لعبة puppy playtime 2 للاندرويد من ميديا فاير

تحميل puppy Playtime Chapter 2 للاندرويد مجانا سيتوجب عليك القتال للبقاء على قيد الحياة لكي تتمكن من حل القصة المحيرة للشركة poppy apk. تحميل puppy Playtime Chapter 2 للاندرويد والايفون الاصلية APK , تحميل لعبة puppy playtime للاندرويد من ميديا فاير , وسوف نأتي ببعض المعلومات عنها وبعض المميزات. التي تتوفر عليها اللعبة.

puppy Playtime Chapter 2
puppy Playtime Chapter 2

تحميل puppy Playtime Chapter 2 للاندرويد المجانية لعبة المغامرات و الرعب مدفوعة من طرف MOB Games. تم إصدار الاصدار الاول في 12 أكتوبر مما يجعل لعبة puppy playtime apk من الالعاب الجديدة التي تم إصدارها في 2021. والان معنا الجزء الثاني والاصدار الجديد الذي تم تنزيله في 5 ماي 2022 يجب عليك في poppy play game إكتشاف سر حقيقة إختفاء موظفي شركة playtime. ولإكتشاف السر عليك تجنب الوقوع في فخ الألعاب المرعبة و البقاء على قيد الحياة.

لعبة بوبي بلاي تيم puppy playtime 2 للموبايل

في لعبة بوبي بلاي تيم puppy Playtime Chapter 2 للاندرويد  عليك الهروب ومواجهة الوحوش التي تراقب كل تحركاتك لإيقافك ،  يمكنك تكوين صداقات مع الآخرين عندما ستصادف مجموعة من الألعاب المخيفة ، تحميل لعبة puppy Playtime Chapter 2 للاندرويد هذا هو الجزء الثاني من لعبة الرعب الشهيرة حيث بعد نجاح الاصدار الاول والاقبال عليه من طرف العديد من المستخدمين. دفع الشركة لإصدار نسخة جديدة وفي هذا الاصدار يتعين عليك الهروب وحل الألغاز المخيفة , من أجل التقدم في اللعبة حيث تمت إضافة المزيد من الأوضاع في اللعبة التي يمكنك اكتشافها عند تنزيل اللعبة ومن بين بعض الاضافات زيادة وضع اللاعبين المتعددين والمواقع الجديدة والخريطة والمزيد من المكافآت في انتظارك بينما عندما تلعب تحديات لا نهاية لها في poppy playtime. أثناء لعب Poppy Playtime 2 ، ستكون مجهزًا بمجموعة يدوية من الأدوات التي ستساعدك على انتزاع العناصر ونقلها بأمان أينما تريد.

ميزات لعبة puppy Playtime Chapter 2

1. رعب البقاء على قيد الحياة لالتقاط الأنفاس يتربص في كل مكان.
2.خطط لخطوتك التالية باستخدام بطاقة اللعبة المرسومة يدويًا.
3.مجموعة من ألعاب الانتقام والمخيفة التي تتيح لك تكوين صداقات.
4. لا مزيد من اللعب وحده! العب واربحوا معًا.
5.تنزيل لعبة 2 puppy playtime للاندرويد والايفون الاصلية APK مجاناً.
6. اكسب مكافآت  الفريدة والفردية وتغلب على نتائج أصدقائك.
7.تتوفر poppy playtime apk بحجم بسيط ولا تتطلب مواصفات قوية لتشتغل على الهاتف.
9.شخصيات جديدة في الإصدار الجديد
10. استشر خريطة مرسومة باليد للتخطيط لخطوتك التالية.
11. طرق اللعب المتعددة العديد من أوضاع اللعبة التي يمكنك الاختيار من بينها.

معلومات تحميل لعبة 2 puppy playtime للاندرويد الاصلية APK

الاسم: بوبي بلاي تايم 2
تقيم اللعبة: 4.5
الاصدارالحالي : يتباين حسب النظام
عدد التحميلات للعبة: أكثر من 10.000
مساحه اللعبة: 56 ميجا
تطلب أندرويد: 7 او أعلى

تحميل puppy Playtime Chapter 2 للاندرويد

تحميل لعبة puppy Playtime Chapter 2 للاندرويد أو لعبة بوبي بلاي تيم 2 للموبايل مجانا أحدث اصدار سيمكنك من خوض تجربة رائعة. ويمكنك تحميل اللعبة للكمبيوتر من موقع ستيم. وتجد رابط تحميل لعبة 2 puppy playtime للاندرويد برابط مباشر من ميديا فاير وبحجم صغير.

تحميل بوبي بلاي تايم للاندرويد والايفون الاصدار الاول برابط مباشر , من موقعنا عبر الرابط التالي تحميل poppy playtime android للاندرويد apk.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-