تحميل سناب شات نسخة 10.61.2 Beta للاندرويد

Snapchat BETA

Snapchat هو تطبيق مراسلة يركز على الصور وتنسيقات الوسائط المتعددة الأخرى لنقل المعلومات إلى المستخدمين الآخرين. وله إصدارات عديدة و تحميل نسخة سناب شات 10.61.2 Beta من افضل النسخ للبرنامج.

تحميل سناب شات نسخة 10.61.2 Beta العديد من مستخدمي هواتف الأندرويد يبحتون عن تنزيل هذه النسخة, لذلك نقدم لكم في هذا المقال تحميل سناب شات نسخة 10.61.2 بيتا.

يأتي تطبيق سناب شات بيتا نسخة 10.61.2 بالعديد من المزايا والخصائص مثل الحفظ التلقائي للصور بدون إطار خارجي بالإضافة الى وجود مجموعة متنوعة من الفلاتر القوية.

يمكنك الآن عبر موقعنا تنزيل سناب شات بيتا نسخة 10.61.2 beta برابط مباشر للاندرويد للاستفادة من المزايا والتحديثات الجديدة الموجودة في البرنامج.

تحميل سناب شات نسخة 10.61.2 Beta

البعض يبحث عن تحميل سناب شات نسخة 10.61.2 Beta للايفون لكن النسخة لاتتوفر بعد لأجهزة ios ولكن يمكنك تنزيل النسخة الرسمية وليس التجريبية في متجر ابل, ويمكن تنزيل النسخة التجريبية الان فقط في أجهزة الاندرويد.

برنامج Snapchat beta 10.61.2 apk في الحقيقة مجرد تطبيق مراسلة مباشر , ولكن الاختلاف الرئيسي الموجود في البرنامج والذي يتميو به عن باقي تطبيقات المراسلة الاخرى هو أنه مصمم لنقل مقاطع الفيديو والصور والأصوات مع التعديلات السريعة مع جميع تنسيقات الوسائط المتعددة. يمكن تعديل الملفات التي يرسلها المستخدمون باستخدام تعديلات المتاحة في البرنامج وفلاتر مختلفة ، والعديد من الاضافات الاخرى.

تعتبر النسخة بيتا الإصدار 10.61.2 أحد أفضل الإصدارات التي أطلقتها سناب شات حيث تأتي بالعديد من المزايا والمميزات التي تجعله أفضل من اصدارات ذي قبل. يأتي إصدار سناب شات الجديد بواجهة مستخدم إحترافية وبسيطة الإستخدام لألتقاط صور ومقاطع فيديو لنفسك بإستخدام مجموعة مختلفة ومتطورة من الفلاتر المذهلة.

مميزات سناب شات نسخة 10.61.2 2022

على الرغم من وجود العديد من الإصدارات يحتوي الإصدار 10.61.2 من التطبيق على مجموعة كبيرة من الميزات، ويتمتع بخصائص يرغب فيها جميع المستخدمين، وفيما يلي أبرز هذه المزايا.

  1. معالجة المشاكل القديمة في البرنامج.
  2. واجهة التطبيق سناب شات جديدة تمامًا ومختلفة عن الواجهة السابقة للتطبيق.
  3. نسخة خفيفة بحجم صغير لا تتجاوز ال 57.29 ميجابايت
  4. إضافة وتطوير العديد من أدوات التعديل على الصور ومقاطع الفيديو.
  5. مشاركة الفيديوهات والقصص على كافة منصات التوصل مجانا.
  6. تحميل البرنامج مجاني مع تحسين جودة الصور حين حفظها على الهاتف.
  7. الدردشة المرئية يمكن إنضمام ما يصل إلى ستة عشر صديقًا في وقت واحد.
  8. تحسين كبير في الأداء والسرعة.
  9. رفع الصور على السناب شات بدون إطار خارجي على خلاف النسخ الأخرى.
  10. إضافة العديد من الروابط على القصص داخل الستوري.
  11. يمكنك الآن تحميل سناب شات بيتا نسخة 10.61.2 من ميديا فاير.

تحميل سناب شات نسخة 10.61.2 Beta app

عملية تحميل Snapchat apk الإصدار 10.61.2 beta بسيطة وسهلة وكل ما عليك القيام به هو تحميل النسخة للاندرويد من الرابط في الاسفل أو تحميل النسخة الرسمية من البرنامج للايفون عبر الرابط الموجود في الاسفل.  وبعد ذلك تقوم بتثبيت التطبيق.

في الختام ، في مقال اليوم ، تعلمنا كيفية تحميل الإصدار 10.61.2 version beta من Snapchat apk ، وقد قدمنا ​​لك سلسلة من الروابط المباشرة لهذه النسخة التجريبية التي لم يتم إصدارها رسميًا من خلال المتاجر الرسمية سواء في متجر Google Play لنظام Android. ومتجر iTunes App Store لهواتف iPhone.

وصلنا إلى نهاية مقالنا مقالنا تحميل سناب شات Download Snapchat apk الإصدار 10.61.2 beta, وتعرفنا على ميزات النسخة الجديدة والاضافات الجديدة وكل ما تبقى الان هو تقديم روابط التحميل.


Snapchat-10.61.2.0 Beta
Snapchat
10.61.2
اندرويد
أيفون

الاسم الترخيص الحجم المطور نظام التشغيل
سناب شات بيتا مجاني 57 MB شركة سناب شات أندرويد

يمكنك مشاهدة المقالات التالية:



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-