هل شركة XM موثوقة

شركة xm هي شركة تم تأسيسها في عام 2009 في دولة قبرص. وهي إحدى الشركات المتخصصة في مجال التداول عبر الإنترنت.

ماهي شركة XM Broker و ماهي حقيقة شركة xm وهل شركة Xm موثوقة أم نصابة, في هذا المقال سنجيب عن هذه الاسئلة وسنقدم لك شرح كامل وتقديم جميع المعلومات عن xm.

العديد ممن يريدون البدئ في مجال تداول الفوركس ويبحث عن افضل شركة يمكن التعامل معها والاستثمار فيها. وهناك العديد من الشركات التي يمكنك البدئ بها إلا أن هذه الشركات لكي تتداول فيها تتطلب البدئ بمبلغ كبير, كما أنه توجد شركات غير موثوقة, لدى يجب البحث جيدا عن أي شركة تريد الاستثمار فيها.

معلومات عن شركة XM

هل شركة XM موثوقة

موقع XM مختص في مجال تداول الفوركس، وعقود فروقات العملات المشفرة، والأسهم، والمعادن وغيرها وتحظى شركة XM Broker بخبرة طويلة في عالم التداول عبر الإنترنت.

شركة XM مسجلة ومرخصة من هيئة الخدمات المالية FSC (ترخيص رقم 000261/309) وTrading Point of Financial Instruments Limited وهي مرخصة من هيئة الاوراق المالية والبورصات القبرصية (رقم الترخيص: 120/10)، وهما شركتين من شركات Trading Point Group.

هل شركة XM موثوقة

لكي نعرف أن الشركة مضمونة وموثوقة فإن المعيار الوحيد الذي يعتمد عليه بضغظ النظر عن تعليقات وأراء الأشخاص. هو التنظيم القانوني والتراخيص الحاصلة عليها, وبما أن شركة XM تمتلك بعض التراخيص الجيدة يمكننا القول أن XM Broker من شركات التداول الموثوقة. حيث حازت شركة XM على ترخيص هيئة IFSC وترخيص لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الاسترالية ASIC وترخيص لجنة الأوراق المالية والبورصات في قبرص CySEC والتي يعتمد عليها لدى المتداولين من حيث المصداقية.

أما بالنسبة لأراء الاشخاص ومن خلال تقييمات ومراجعات عملاء شركة XM السابقين، يتبين من مراجعتها أن الشركة في الغالب نالت تقييمات أعلى. 

تراخيص شركة XM

1. Trading Point of Financial Instruments Limited مسجلة ومرخصة من هيئة الاوراق المالية والبورصات القبرصية CySEC.
2. XM Global Limited مرخصة من هيئة الخدمات المالية الدولية IFSC.
3. Trading Point of Financial Instruments UK Limited مرخصة من هيئة الرقابة المالية FRN 705428.
4. Trading Point of Financial Instruments Pty Ltd مرخصة من هيئة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية AFSL 443670.
5. Trading Point MENA Limited مرخصة من هيئة دبي للخدمات المالية DFSA.

انواع حسابات التداول لدى XM

من خلال شركة XM لتداول العملات يمكنك الوصول إلى الاسواق المالية عبر 4 أنواع من حسابات التداول الحقيقية بالإضافة إلى حساب تداول تجريبي.

حساب Shares: تمكنك شركة XM Boker من خلال هذا الحساب امكانية التداول بدون رافعة مالية. الحد الأدنى للإيداعات بهذا الحساب يقدر بـ 10 آلاف دولار أمريكي.

حساب XM Ultra Low: يمكنك الحساب من التداول من خلال السبريد المنخفض، ويتيح ست خيارات فيما يتعلق بعملة الأساس، والحد الأدنى للإيداعات بهذا الحساب يقدر بـ 50 دولار أمريكي.

حساب ستاندرد: هذا الحساب موجه أكثر لمن يريد تجربة الشركة ولمبتدئين حيث يقدم خيارات أكثر تنوعاً فيما يخص عملة الأساس تصل إلى 11 عملة، ولا يفرض عمولات على الصفقات والحد الأدنى المقرر للإيداعات بهذا الحساب بـ 5 دولارات فقط.

حساب ميكرو: وهو يشبه كثيرا النوع السابق يلبي هذا النوع من الحسابات احتياجات المبتدئين وأصحاب رؤوس الأموال البسيطة، حيث يوفر لك عدد كبير من الخيارات العديدةو الحد الأدنى المقرر للإيداعات بهذا الحساب بـ 5 دولارات فقط.

خلاصة:

يمكننا نفي شبهة النصب والاحتيال عن شركة XM للتداول ونستطيع القول أن شركة XM المرخصة ذات مصداقية جيدة وتعتبر من أفضل الشركات التي يمكنك البدئ بها فقط. بناءً على ما سبق من أراء العملاء  و تقييم الموقع وخاصة أنها تخضع لرقابة من قبل شركات الترخيص مهمة CySEC، التي بدورها توفر الحماية الكاملة للمتداولين من خلال صندوق تعويض المستثمرين.



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-