تحميل لعبة فين وجيك حرب البطاقات للاندرويد

تحميل لعبة فين وجيك حرب البطاقات

تحميل لعبة فين وجيك حرب البطاقات للاندرويد أو لعبة card wars adventure time هي لعبة أوراق رائعة, مستوحاة من الكرتون التلفزيوني الشهير وقت المغامرة Adventure Time للبطلين فين وجيك.

من المحتمل أن أولئك الذين يشاهدون وقت المغامرة على كرتون نتورك يدركون أن العرض يضم بعض الألعاب. بفضل نظام قتال البطاقات المحسّن والمزيد من الميزات الإضافية، تعتمد Card Wars Kingdom على شعبية Card Wars. من المؤكد أن لعبة الهاتف المحمول فين وجيك حرب البطاقات للاندرويد المجانية هذه، التي تحاكي المرح بجميع أشكاله بشكل ساخر، ستسعد بالتأكيد محبي ألعاب لعب الأدوار وألعاب الورق على حدٍ سواء.

لعبة فين وجيك حرب البطاقات هي لعبة متوفرة للكمبيوتر والاندرويد ومن بين أفضل العاب الاوراق المميزة جدًا والمحببة لدى العديد. وقد حصلت عل عدد تنزيلات تفوق 10.00.000 تنزيل وتم إصدارها في 20 أغسطس 2020.

Card Wars Kingdom تتوفر على مغامرات طويلة تحتاج للخبرة والتركيز داخل اللعبة. سينبغي عليك في لعبة وقت المغامرة حرب البطاقات أن تصبح ملك نزالات الأوراق ، وتحارب باستعمال شخصياتك المفضلة.

لعبة فين وجيك حرب البطاقات

بعد تنزيل لعبة فين وجيك حرب البطاقات ستجد أن اللعبة تحتوي عل 50 شخصية, لكن لن تتمكن من إستخدامها. في البداية سيكون بإمكانك الاختيار بين جيك وفين واكتشاف القوة السحرية لدى كل واحد منهما. قم باستكشاف العالم من الوحوش والسحر في أرض إنفست  ويتمثل هدفك هنا في تدمير كل المخلوقات المنافسة لك وذلك ليس بالسهل. لكي تهزم المنافس عليك بوضع خطة واستراتيجية تمكنك من تدمير العدو , إنتبه التخطيط وسيلة لتحقيق الفوز والحصول على نقاط في لعبة فين وجيك حرب بطاقات للموبايل.

هذه اللعبة مستوحاة من نفس حلقة Card Wars في الموسم الرابع من Adventure Time.

بعد النجاح الكبير الذي حققته Card Wars، فهي لعبة بطاقات قتالية تعتمد على Adventure Time.

تحميل لعبة Card Wars Kingdom للاندرويد للحصول على معارك ناجحة، تحتاج إلى فريقك الخاص، وهو بالطبع الأكثر شيوعاً وعادياً.وفي اللعبة عليك اكتشاف القوى السحرية لكل شخصية.

اللعبة مليئة بروح الدعابة في وقت المغامرة، مما يسمح للمعجبين بالاستمتاع بفين وجايك في كل لعبة.

شرح لعبة card wars adventure time للاندرويد

هناك في لعبة فين وجيك حرب البطاقات card wars تتوفر على العديد من البطاقات وكل بطاقة تحتوي على شخصية معينة. تتمتع المخلوقات وبطاقاتك السحرية بالعديد من الخصائص التي يجب أن تأخذها في الاعتبار عند وضعها على الطاولة. فلكل بطل داخل بطاقة card wars خصائص وقدرات خاصة تميزه عن البقية.

كما ذكرنا سابقا عليك وضع استراتيجية من اجل الحصول على شخصيات جديدة أقوى. حيث أن مهمتك الرئيسية هي جمع أكبر عدد من الشخصيات الرائعة لأن ساحة المعركة تشبه اللوح سيكون عليك بناء الأبراج الدفاعية لمواجهة أعدائك أي ما يعني أنه إن كنت تريد الفوز المؤكد على منافسك يجب عليك أخد معك أقوى الشخصيات الاسطورية وتكوين فريق متكامل يتضمن كل المهارات والامكانيات.

كل شخصية في اللعبة لديها قدر معين من الطاقة وبدونها، ستكون تلك الشخصية ثابتة وغير قادرة عن الحركة. فلكل شخصية طريقة معينة في القتال داخل لعبة وقت المغامرة. فهناك من لديه طاقة التحمل وهناك من لديه قوة هجومية. كل ما عليك هو تكوين فريق مميز.

معلومات عن لعبة فين وجيك حرب البطاقات للاندرويد

- الإصدار: 1.15.3
- الحجم : 300 MB
- الترخيص : مجانا
-انظمة التشغيل : اندرويد
- عروض الشراء داخل التطبيق: لا

مميزات لعبة فين وجيك حرب البطاقات للاندرويد

لعبة اونلاين ومجانية.
تتوفر للاندرويد والكمبيوتر.
تحميل لعبة فين وجيك حرب الاوراق بحجم مناسب.
تحميل card wars من ميديا فاير.
عدد غير محدود من التحديات بين اللاعبين.
توافر خصوم ومنافسين في جميع الاوقات.

تحميل لعبة card wars adventure time مجانا للاندرويد

ما يجعل الكثير من الاشخاص يرغبون في تحميل لعبة حرب الاوراق فين وجيك للاندرويد بسبب أنها لعبة أونلاين مما يجعل اللعبة أكثر حماس واستمتاعا كونك تلعب مع أشخاص حقيقيين يجعل الامر أكثر متعة.

رغم أن اللعبة أون لاين وتلعب مع أشخاص حقيقيين فإن في بعض الاحيان قد تلعب مع الروبوتات, لكن الامر لايختلف فإن الروبوتات لاتكون سهلة فهي تلعب بإستراتيجيات وعليك الانتباه جيدا.

ومن الامور التي يجب عليك معرفتها قبل بدئ اللعب في لعبة حرب البطاقات فين وجيك أنه أثناء اللعب عبر الانرنت (اون لاين) يجب ان يكون الاتصال بالأنترنت جيد حتى لا تفقد الاتصال وتخسر المواجهة. ويتم اختيار الخصم بشكل عشوائي من طرف اللعبة، كما يمكنك الوصول إلى اصدقائك وخوض معارك ودية.


تحميل card wars من ميديا فاير

Card wars adventure
1.15.3
Cartoon Network

تحميل card wars برابط خارجي XAPK

تحميل لعبة فين وجيك
 Card wars
    1.15.3
    Cartoon Network

توفر لك تنزيل لعبة فين وجيك حرب البطاقات للاندرويد مزايا وتحديات ومعارك مختلفة ومنها:

معركة المخلوقات الأسطورية
معركة لعدة لاعبين
مختبر المخلوقات
فعاليات مميزة
اختر بطلك




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-