كيفية تنزيل فيديو من اليوتيوب على الكمبيوتر بدون برامج mp3

كيفية تنزيل فيديو من اليوتيوب على الكمبيوتر بدون برامج mp3

كيفية تنزيل فيديو من اليوتيوب على الكمبيوتر بدون برامج mp3. سنقدم لك أفضل طريقة تحميل الفيديو من اليوتيوب أو تحميله بصيغة mp3.


في هذا المقال سنقدم لك موقع تحميل فيديو من اليوتيوب على الكمبيوتر بدون برنامج mp3.


لتنزيل المقاطع من اليوتيوب سواء الفيديوهات او الـ shorts و تحويل الفيديو الي MP3 لايتطلب الامر الكثير من الخطوات.

تنزيل فيديو من اليوتيوب للكمبيوتر بدون برنامج

لقد وصلت إلى الموقع الصحيح إذا كنت تبحث عن طريقة لتنزيل الفيديو من يوتيوب YouTube دون الحاجة إلى تثبيت أي برنامج خارجي للكمبيورتر والهاتف. يمكنك تنزيل مقاطع فيديو YouTube دون استخدام أي برنامج باستخدام أفضل موقع تنزيل الفيديوهات من اليوتيوب بصيغة mp3 أو video.


الموقع الذي سيمكننا من تنزيل الفيديو او تحميله بصيغة MP3 هو موقع getmp3. هذا الموقع اعتبره أفضل موقع لتنزيل الفيديو الموجود على اليوتيوب كما يوفر تنزيله بصيغة mp3.


الموقع يوفر لك تنزيل الفيديو بجميع الجودات التي يتوفر عليها المقطع, كما أنه لايحتوي على أي إعلانات ويمكنك من تنزيل المقطع بضغطة زر واحدة.


هناك العديد من المواقع التي توفر أيضا هذه الخدمة لكن تجد الكثير منها تعرض لك العديد من الاعلانات وبعضها تعرض إعلانات مخلة بالأداب وتجعلك تلف وتدور حتى تتمكن من تنزيل المقطع.


لكن مع موقع GETMP3 يمكنك من تنزيل مقطع الفيديو بدون لف ودوران. والان لنتوجه إلى معرفة طريقة تحميل الفيديو وتحميله بصيغة mp3.

طريقة تحميل فيديو من اليوتيوب من GETMP3

في الاول عليك التوجه إلى موقع GETMP3 وبمجرد الدخول إليه ستجد واجهة كما تضهر الصورة.


كيفية تنزيل فيديو من اليوتيوب على الكمبيوتر بدون برامج mp3

والان تتوجه إلى اليوتيوب وتختار المقطع الذي تريده وتقوم بنسخ رابط الفيديو المراد تنزيله.


وترجع لموقع GETMP3 وتقوم بلصق الرابط في المكان المخصص له. وبمجرد وضعه ستجد أن الفيديو يضهر أمامك تلقائيا.


وفي الجانب يوجد زر التحميل Download وفي الجانب الاخر ستقوم باختيار الصيغة التي تريد تحميل بها الفيديو مع الجودة, كما توضح الصورة أدناه.


تنزيل فيديو من اليوتيوب للكمبيوتر

بعد إختيار الصيغة والجودة تقوم بالضغط على زر تحميل Download, وسيبدأ الفيديو عملية التنزيل. وعند إنتهاء التحميل ستجد أنه تم حفظ الفيديو في جهازك.


هنا بعض المواقع الاخرى التي توفر نفس الخدمة:



كان هذا شرحنا عن كيفية تنزيل فيديو من اليوتيوب على الكمبيوتر بدون برامج mp3, يمكنك قرائة المقال السابق عن طريقة تحميل الفيديو من تيك توك بدون علامة مائية للايفون.



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-