تحميل لعبة Stray للاندرويد

تحميل لعبة Stray للاندرويد

تحميل لعبة Stray للاندرويد لعبة القطة التي تعد واحدة من اقوى الالعاب لعام 2022 , لأجهزة الاندرويد.

ستراي ‏هي لعبة مغامرات قادمة تم تطويرها بواسطة استديو بلو تويلف ونشرها من قبل أنابورنا إنتراكتيف. تم إطلاق اللعبة في 19 يوليو 2022 لأنظمة مايكروسوفت والويندوزوالبلاي ستيشن 4 وبلاي ستيشن 5. 

لعبة Stray Apk من الالعاب الشهيرة والتي بفضل رسوماتها المذهلة التي تعطي انطباعًا بأن المكان كان مأهولًا منذ مئات السنين - حتى قبل أن تصبح جزءًا منه يجعل من قصة اللعبة وكأنها حقيقة - تقدم لك لعبة القطة الضائعة عالمًا نابضًا بالحياة وممتعًا لتستكشفه.

تنزيل لعبة stray للهاتف التي تعد واحدة من أقوى الألعاب من مطور الألعاب التفاعلية Annapurna Interactive مجانا من موقعنا مدون. تتمحور اللعبة حول قطة وحيدة ضائعة فقدت عائلتها في مدينة ذات ألوان رهيبة وإضاءة خافتة. لقد كان مزعجًا جدًا بالنسبة له أن يتجول في المدينة بحثًا عن مخرج لوحده. أنت هنا لمساعدته.

يمكنك تنزيل لعبة Stray لنظام الاندرويد مجانًا عبر الرابط الموجود في الاسفل ويمكنك متابعة معنا لتتعرف أكثر حول لعبة Stray.

Stray Apk تمكنك من استكشاف عالم نابض بالحياة ومسلي، التي تتميز برسومات مذهلة تعطي انطباعًا بأن المنطقة كانت مأهولة بالسكان منذ مئات السنين - حتى قبل انضمامك إليها. تحتوي رسومات الشوارع الذكية وكل زاوية على قصة ترويها، مما يسمح لك بمعرفة الموقع حتى بدون كلمات.

لعبة Stray للاندرويد واحدة من أقوى الألعاب من مطور الألعاب التفاعلية Annapurna Interactive. في مدينة ذات إضاءة خافتة، تجد قطة ضائعة وحيدة نفسها في قلب اللعبة. بسبب اللون الفظيع، واجه الكثير من المتاعب لأنه اضطر إلى التجول في المدينة محاولًا إيجاد مخرج. يمكنك تحميل لعبة Stray للاندرويد برابط مباشر من ميديا فاير عبر الرابط الموجود أسفل الصفحة.

قصة اللعبة Stray للاندرويد تدور حول قط طائش يقع في عالم يسكنه الروبوتات ويغامر بالعودة إلى عائلته.

عن لعبة Stray

Stray وكما تعرف ايضا بلعبة البسة الضائعة والتي تدور فكرتها حول القطة ستراي الضائعة من العائلة, وأنت مجبر على حل اللغز وتهرب بالقطة من هذا العالم المليئ بالروبوتات, وتتعرف على الاماكن المضيئة والمعتمة في المدينة. لحماية نفسك من أي هجوم مفاجئ.

رابط تحميل اللعبة stray apk ستراي البسة الضائعة للاندرويد متواجدة في أسفل الصفحة مع احدث اصدار للعبة لجهاز الهاتف والكمبيوتر.

لعبة ستراي ليست صعبة جدا ، وهي ليست بأي حال من الأحوال تحديًا كبيرا فهي في الاخير لعبة للتسلية والمتعة. لديك عدد غير محدود من الأرواح ، ولن يؤذيك السقوط. حتى مع ذلك ، فهي ماهرة في خلق التوتر أثناء مشاهدة القطة التي تتحرك المليئة بالحركة.

في لعبة stray للكمبيوتر والأندرويد توجد وحوش تسمى Zorks وهي وحوش صغيرة تتغذى على أي شيء في مرمى البصر وسوف تحشدك على مرأى من الجميع. يعيش سكان العشوائيات في المدينة في خوف دائم منهم.

لعبة Stray للاندرويد طوال عام 2022 ، حصلت Stray Apk على أعلى تقييمات المستخدمين على متجر Valve. يتم منح الألعاب على Steam درجة بواسطة Steam250 ، والتي تستند إلى كل من تقييمات المستخدمين الجيدة والسلبية بالإضافة إلى عدد المراجعين. وفقًا لـ 42665 مستخدمًا ، يمتلك Stray حاليًا 8.61 تقييم مستخدم. لديها أعلى تصنيف على المنصة لعام 2022 بأكمله مع 98 في المائة منها إيجابية.

يتم استخدام مساحة 3D Mansour في لعبة Stray Stray ، والمستوى الأول بسيط نسبيًا. سوف تصادف العديد من أنواع الروبوتات بالإضافة إلى Zorks ، وهي مجموعة من الوحوش الغامضة التي تشبه الحشرات والتي تأكل كل شيء في طريقها ، بما في ذلك الروبوتات.

تعتبر لعبة stray القطة الضائعة هي للمغامرة والاثارة والتشويق, عند تجميلك للعبة ستستمتع بها كثيرا فهي مليئة بالمفاجئات وعليك التحرك بجانب الاسوار وتحت السيارات ولا يلاحظك اي شخص اخر في اللعبة وتستطيع. من خلال صراخ القطة يمكنك شد انتباة اي روبوت.

Stray Apk هي لعبة تدور أحداثها في مدينة بعيدة وغير مألوفة حيث تتجول قطة ضائعة غير قادرة على العثور على عائلتها. وبمساعدة رفاق اللعبة، تواجه القطة مخلوقات وروبوتات غريبة. الهدف الرئيسي هو الهروب بأمان. تجري اللعبة من منظور الشخص الثالث، وتتطلب من القطة حل الألغاز والتحديات لإكمال المراحل حتى النهاية. تعتبر من أقوى الألعاب لعام 2024.

Stray Apk تنزيل The Lost Cat هي لعبة بسيطة تتضمن قطة ضالة منفصلة عن عائلتها. تركز اللعبة على حل الألغاز القديمة والهروب من مدينة متعفنة مليئة بالروبوتات والمخلوقات الشريرة. تجري اللعبة على مساحة منصور ثلاثية الأبعاد وتتضمن ست مراحل. في عام 2024، ستتوفر Stray مجانًا على أجهزة Android وiPhone والكمبيوتر. يقدم برنامج IPTV Smarters Pro Android TV ميزات متنوعة لأجهزة Android TV وTV BOX.

مميزات لعبة Stray

  • اللعب في اللعبة كجاني.
  • لعبة stray game تتوفر على رسومات وجرافيك عالي.
  • توجد العديد من المراحل.
  • مساحة نظيفة ستظهر للحياة.
  • كل مرحلة هناك العديد من الوظائف الإضافية.
  • موسيقى رائعة أثناء اللعب.
  • تشويق واثارة ومغامرات.

تحميل لعبة ستراي Stray القطة الضائعة للأندرويد

تعتبر اللعبة ستراي للاندرويد والكمبيوتر من أفضل العاب التي يمكنك تحميلها، وذلك لما تتمتع به من مزايا، لذا نقدم لك هنا كيفية الحصول عليها مجانًا بسرعة برابط مباشر، الموجود في الاسفل.

The Stray Cat_ Cyber City_1.0_


Stray Cat Apk
Android/Pc
BlueTwelve Studio





حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-