تحميل Toca Life World تحديث 1.35 (توكا بوكا)

تحميل Toca Life World تحديث 1.35. لعبة توكا بوكا للاندرويد التحديث الجديد لعبة لعب أدوار مشهورة وواسعة للاعبين للترفيه عن طريق العديد من الأنشطة.

تحميل Toca Life World تحديث 1.35

في Toca Life World APK أنت الرئيس. قم بإنشاء القصص وإنشاء الشخصيات واللعب بالطريقة التي تريدها. قم بزيارة مدينة بوب ، وهي منطقة حضرية صاخبة بها 8 مناطق فريدة يمكنك استكشافها ، بما في ذلك صالون لتصفيف الشعر ومركز تجاري به قاعة طعام وحتى شقة.


تحميل تحديث توكا بوكا الجديد 1.35 من الألعاب في النوع التعليمي والترفيهي التي تجعلك تستمتع بوقتك.


أنشئ قصصًا وابني عالمك الخاص مع Toca Life World. ستتمتع بكل متعة تطبيقات Toca Life المفضلة الأخرى لديك مثل City و Vacation و Office و Hospital والمزيد ، كل ذلك معًا في مكان واحد.


نقدم لكم في هذا المقال تنزيل لعبة TOCA LIFE WORLD مجانا مع مميزات اللعبة وطريقة اللعب وتجدون رابط تحميل toca life world تحديث 1.35 في أسفل المقال.

تحميل toca life world تحديث 1.35 

يمكن للصغار وكبار السن على حد سواء الاستمتاع بلعبة الفيديو Toca Life: World. لديها الكثير من القواسم المشتركة مع الألعاب الأخرى من نفس النوع ، مثل "ميجا تاون". وعلى الرغم من أنك ستتمتع بحرية القيام بكل ما تريد في هذا العالم الخيالي المليء بالأدوات الممتعة للعب بها والأشياء التي يجب تعلمها ، فإن كل شيء هنا مجاني.


في لعبة Toca Life: World توكا بوكا اخر اصدار عليك عيش حياة افتراضية غنية في هذه البلدة الصغيرة والرائعة وفي عالم تم توليدهمن خلال الحاسوب.


توكا بوكا toca boca ستجعلك قادرًا على الذهاب للتسوق وتناول الطعام في المطاعم وزيارة المنتزهات والقيام بالكثير. ستتمكن أيضًا من التفاعل مع وتقدير كل الأشياء الموجودة في بيئتك ، تمامًا كما هو الحال في لعبة الفيديو "MigaTown". لا , ومن خلال مزج العناصر التي يمكنك التقاطها والاحتفاظ بها ، ستتمكن حتى من إنشاء عناصر جديدة.


قام أكثر من 200 مليون شخص بتنزيل Toca Life World app في جميع أنحاء العالم. تعد لعبة toca Life World تحديث 1.35 أحد أكثر تطبيقات Android شيوعًا للأطفال ، فهو يوفر بيئة ممتعة وآمنة للمستخدمين الصغار.


تحميل toca life world تحديث 1.35 للاندرويد لا تتطلب توفر مساحة على جهاز Android الخاص بك بحيث يمكنك تنزيل وتثبيت اللعبة بسهولة.


كون لعبة توكا بوكا اخر تحديث 1.35 يصل حجمها إلى 50 ميغا.


تريد تصفيف شعر الجدة بطريقة جامحة؟ أو تريد فقط قضاء الوقت مع الأصدقاء؟ إذا كنت تعتقد أنه من الممتع استخدام تطبيق Toca Life والقيام بكل ما تريد. هذا هو عالمك الخاص حيث يمكنك تطوير شخصياتك ورواية قصصك الخاصة. اصنع حكايات تظهر أن كل شيء ممكن اليوم مع لعبة توكا بوكا.


علاوة على ذلك ، يمكنك تكوين قصص من بطولة الشخصيات المفضلة لديك أينما تريد. تريد اصطحاب حيوانك الأليف إلى المدرسة؟ يمكنك فعلها الان. اذهب إلى الصالون مع الطبيب وصبغ شعرك باللون واخرج لديك القوة في Toca Life World. قم بإنشاء القصص وإنشاء الشخصيات واللعب بالطريقة التي تريدها.

مميزات لعبة Toca Life World

التنزيل على مجموعة متنوعة من الأجهزة التي تعمل بنظامي التشغيل Windows وAndroid وApple.
لعبة Toca Life: World مجانية.
عدد تنزيلات Toca Life: World تفوق 200 مليون.
Toca Life World لعبة رائعة مع رسوميات وجرافيك عالي.
إضافة تحسينات وتعديلات في التحديث الاخير.
يمكن للاعب إضافة بعض الصور التذكارية.

معلومات  Toca Life World

  1. الاسم: توكا بوكا  Toca Life World
  2. التصنيف: تعليمية، العاب
  3. المطور: Toca Boca
  4. الإصدار: 1.35.1
  5. إصدار أندرويد: 5.0 وما فوق
  6. التاريخ: 29 يونيو 2022

تحميل Toca Life World تحديث 1.35

يمكن تنزيل Toca Life: أحدث APK في العالم مجانًا من LivaGames، لن تواجه مشكلة عند تشغيلها.

لعبة توكا بوكا toca life من الالعاب الممتعة للأطفال المتوفرة للايفون والاندرويد, ويمكنك الان تنزيل اللعبة مباشرة من موقعنا مجانا.

إذا قمت بتحميل اللعبة من الرابط المباشر في الاسفل ولم تشتغل يمكنك تحميل تطبيق CCPLAY من الرابط في الاسفل. ويمكنك تحميل منه تحميل توكا بوكا 1.35 1 من ccplay.
تحميل Toca Life World تحديث 1.35 (توكا بوكا)

Toca Life World
1.35.1
Toca Boca

كيفية تثبيت لعبة Toca Life World تحديث 1.35

طريقة تثبيت توكا بوكا toca life world  جد بسيطة كل ما عليك تنزيل اللعبة من الرابط الموجود في الأعلى.

بعد إنتهاء التحميل تتوجه إلى وحدة تخزينة الجهاز تم مجلد download وتقوم بالضغط على apk اللعبة وتقوم بتثبيتها.

بعد إنتهاء التثبيت ستجد اللعبة في قائمة التطبيقات ويمكنك البدئ في تشغيل اللعبة والاستمتاع بها.



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-