تنزيل نمبر بوك كشف الاسم والرقم

نمبر بوك كشف الاسم والرقم

تنزيل نمبر بوك كشف الاسم والرقم من البرامج التي يجب أن تتوفر في أي هاتف ذكي. ويعتبر برنامج نمبر بوك لمعرفة المتصل من أكثر التطبيقات طلبا من طرف المستخدمين.


اليوم يمكنك تحميل تطبيق نمبربوك كشف الاسم و الرقم NumberBook Caller ID عبر موقعنا من الرابط الموجود في اخر التدوينة.


قم بتنزيل أفضل تطبيق لدفتر الأرقام لنظام Android وIOS ، تطبيق Number Book 2022 الأصلي. وسأخبرك ببعض المعلومات حوله وبعض الميزات التي يتوفر عليها التطبيق.

نمبر بوك كشف الاسم والرقم

كاشف اسم المتصل نمبر بوك ومعلومات حول الارقام او أي رقم يتصل بك على هاتفك الذكي من أي دولة في العالم. منها الدول العربية ودول الخليج العربي.


تطبيق نمبر بوك لكشف اسم المتصل يتوفر للاندرويد والايفون و يوصلك Number Book بأصدقائك وزملائك مع الحفاظ على خصوصيتك وأمانك على الإنترنت. 


يمكنك NumberBook apk من تحديد هوية المتصل عبر رقم هاتفه أو حظر أي مكالمة غير مرغوب فيها والنسخ الاحتياطي واستعادة قائمة جهات الاتصال الخاصة بك.


يمكنك تطبيق Number Book من معرفة الشخص المتصل بك فقط عن طريق رقم الهاتف, وهناك تطبيقات أخرى بديلة لبرنامج نمبر بوك منها تطبيق تروكولر.


لا تغفل بينما يستخدم الملايين Numberbook لصالحهم!


دون استغلال بياناتك أو انتهاك خصوصيتك ، ابق على اتصال مع الأشخاص الذين تحبهم فقط وتجنب تضييع وقتك في محادثات لا طائل من ورائها.


على الرغم من عدم ادعائه بأنه الوحيد الذي يقدم هذه الخدمة، إلا أن Numberbook يسعى جاهدًا لتحقيق الجودة الحقيقية في جميع ميزاته.


أصبح التعرف على المكالمات غير المرغوب فيها أو البريد العشوائي أسهل من خلال برنامج Numberbook الجدير بالثقة والمدقق والآمن ، مما يمنحك تجربة هاتف محمول يومية أكثر إيجابية.


إنه دليل فعال يوفر تغطية وينبهك إلى أهم المواقع القريبة.


يقوم بتوحيد قائمة جهات الاتصال الخاصة بك مع جميع الأشخاص الموجودين على حسابات الوسائط الاجتماعية الخاصة بك ويجعل من السهل استعادة تلك القائمة في حالة الطوارئ.

مميزات تطبيق نمبر بوك

• البحث عن الارقام
• البحث عن الاسماء
• البحث في جزء من الرقم
• البحث عن الأسماء والأرقام لإيجاد جهات الاتصال المطلوبة مع عدد محدود من النتائج
• نحاول ان يقدم دليل ارقام عالمي
• مشاركته مع الأصدقاء عبر وسائل الإعلام الاجتماعية

عن تطبيق نمبر بوك

الاسم: نمبر بوك Number Book app
الترخيص: مجاني
أنظمة التشغيل: الايفون _ الاندرويد
الإصدار: 4.6
تاريخ التحديث: 07/06/2022
إصدار أندرويد: 5.0 والأحدث

تحميل تطبيق نمبر بوك للاندرويد والايفون

يمكننا أن نرى من موقع التطبيق أن هذه المعلومات لا تُستخدم لتحديد هويتك أو إنشاء ملف تعريف شخصي عنك. بدلاً من ذلك ، يتم استخدام هذه البيانات للتحليل الإحصائي.


حتى يتم تنفيذ إجراءات التسجيل الصحيحة. يؤكد منشئو التطبيق أنهم لن يشاركوا بياناتك مع أطراف خارجية بسبب المعلومات المتوفرة حاليًا.


يمكنك تنزيل تطبيق نمبر بوك كشف الاسم والرقم الاصلي للايفون والاندرويد من الروابط أدناه. الروابط مباشرة وامنة.





حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-