تحميل ماين كرافت 1.18 للجوال apk

تحميل ماين كرافت 1.18 للجوال apk
تحميل ماين كرافت 1.18 للجوال apk

العديد يبحث عن تحميل ماين كرافت 1.18 للجوال apk, لعبة Download minecraft 1.18 for mobile apk هي لعبة طورتها شركة Mojang السويدية وتم إصدارها في 21 سبتمبر 2011 لأجهزة الكمبيوتر الشخصية وأجهزة MacOS. Minecraft هي لعبة رمل كلاسيكية حيث يمكن للاعبين بناء أي شيء يريدونه في بيئة ثلاثية الأبعاد لا نهائية. يمكن للاعبين أيضًا التعاون في فرق لبناء هياكل مثل المدن أو القلاع. تسمح طريقة لعب Minecraft الفريدة للاعبين من جميع الأعمار بالاستمتاع باللعبة بغض النظر عن عمرهم أو مستوى مهارتهم.

تتوفر لعبة ماين كرافت بـ أخر اصدار حيث تجد رابط تحميلها في الاسفل, كما تتوفر أيضا لعبة ماين كرافت الاصلية على اصدار للكمبيوتر.

في هذه التدوينة نقدم لك تحميل ماين كرافت 1.18 للجوال من ميديا فاير مجانا, فقط بالنقر على زر التحميل الموجود في الاسفل يمكنك تنزيل اللعبة والاستمتاع بها.

تحميل ماين كرافت 1.18 للجوال

ماين كرافت هي لعبة يجب أن تعيش فيها في عالم بلا طعام أو ماء أو مأوى. يجب عليك إيجاد الموارد وبناء الملاجئ لحماية نفسك من الوحوش التي تجوب الأرض.

تحتوي لعبة Minecraft 1.18 لنظام Android على ميزات جديدة يمكنك اكتشافها عند تنزيل اللعبة.

تركز ماين كرافت 1.18 للجوال Apk على البناء أو الاستكشاف أو البقاء على قيد الحياة. أيضًا بمجرد التعرف على الأدوات والتقنيات الفريدة ، يمكنك بسهولة استخدام الأدوات لبناء عالمك الخاص في ماين كرافت. صندوق الأدوات هذا الذي يسمح للاعبين باختيار ميزات اللعبة التي يريدونها هو سر نجاح اللعبة.

أصبحت لعبة ماين كرافت للجوال الاصلية واحدة من أفضل الألعاب في عصرنا ، والتي تحتوي على العديد من مقاطع الفيديو على YouTube. إذا كان هذا يشير إلى أي شيء ، فإنه يشير إلى النجاح الباهر للعبة.

تحميل ماين كرافت اخر اصدار هي لعبة مثل باقي الألعاب التي تحصل على تحديثات مستمرة ولعبة ماين كرافت 1.18 للجوال Apk بها العديد من الإصدارات وهناك البعض ممن يفضلون الاستمرار في اللعب من خلال الإصدارات القديمة من اللعبة ، لذلك قمنا بتوفير رابط لتحميل Minecraft 1.18 للجوال. يمكنك النقر فوق زر التنزيل المتاح أدناه لتنزيل اللعبة.

تم إطلاق أحدث إصدار من لعبة ماينكرافت الأصلية apk لنظام Android في 7/6/2022. يأتي هذا الإصدار مع بعض الميزات الجيدة مثل استكشاف المناطق الأحيائية الجديدة Deep Dark و Mangrove ومقابلة The Warden و Allays وحتى الضفادع.

ما الجديد في ماين كرافت 1.18 للجوال Apk

تحميل ماين كرافت 1.18 للجوال
تحميل ماين كرافت 1.18 للجوال apk

تُعرف الميزة الجديدة الأكثر شيوعًا المضافة في الإصدار 1.18 من Minecraft باسم Hardcore Mode. في وضع المتشددين ، لا يمكن للاعبين إعادة ضبط ألعابهم أو التراجع عن أخطائهم - بدلاً من ذلك ، يجب عليهم البدء من جديد إذا فشلوا في مهمة. هذا يجعل اللعبة أكثر تحديًا وإثارة ، وهي مثالية للأشخاص الذين يبحثون عن تحدٍ في اللعبة. كان اللاعبون يطلبون هذا الوضع لسنوات ومن الرائع أن نرى Mojang يضيفه أخيرًا إلى اللعبة. لا شك أن هذا سيحدث فرقًا كبيرًا عند اللعب مع لاعبين جدد وسيبقي اللاعبين المخضرمين مستمتعين أيضًا.

إضافة رائعة أخرى للعبة هي إصدار ماين كرافت 1.18 للجوال Apk بحجم الجيب الذي يسمى الألعاب المصغرة. هذا الإصدار من اللعبة أصغر بكثير من الإصدارات العادية من ماين كرافت للجوال Apk ولا يمكن تشغيله إلا على الهواتف والأجهزة اللوحية التي يقل حجم عرضها عن 5 بوصات. نظرًا لأنه لا يمكن تشغيل اللعبة إلا على مثل هذه الأجهزة الصغيرة ، يتم تعطيل بعض الميزات في هذا الإصدار لإبقائها عادلة لجميع اللاعبين. على سبيل المثال ، لا يمكن للاعبين بناء ما يصل إلى 10 طوابق عالية في وضع الألعاب المصغرة ، ولا يمكنهم وضع كتل بارتفاع ثلاثة طوابق في هذا الوضع. لقد مر وقت طويل على السماح للأجهزة الصغيرة بلعب Minecraft ، ويسعدني أنهم أتاحوها أخيرًا للجميع الآن.

ومن الجدير بالذكر أيضًا أن الإصدار 1.18 أضاف العديد من الميزات الجديدة لمالكي الخوادم والمشرفين على حدٍ سواء. والجدير بالذكر أن هذا التحديث مكّن من تعدد الأنظمة الأساسية بين Minecraft Xbox Edition و Windows 10 EditionMC. يتمتع لاعبو Xbox الآن بإمكانية الوصول إلى إصدار كامل آخر من اللعبة غير موجود على منصة وحدة التحكم الخاصة بهم - وهو أمر رائع! بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للمسؤولين الآن تخصيص مظهر ومظهر الخادم الخاص بهم بخيارات رسومية مختلفة مثل المباني ثلاثية الأبعاد أو مواد HD. إلى جانب العديد من التحسينات الأخرى ، جعلت ماين كرافت 1.18 للجوال Apk لعبة Minecraft أكثر إمتاعًا للجميع!

بشكل عام ، كان 1.18 تحديثًا رائعًا لماين كرافت! أضافت العديد من الميزات الجديدة التي كان اللاعبون ينتظرونها لسنوات وأصلحت العديد من الأخطاء التي ابتليت بها الإصدارات السابقة من اللعبة. كان وضع اللعب المتشددين مثيرًا بشكل خاص لأنه أعطى اللاعبين أخيرًا ما كانوا يطلبونه لفترة طويلة. يعد إصدار ماين كرافت 1.18 للجوال Apk بحجم الجيب أيضًا فكرة رائعة لأنه يجعل اللعب على الأجهزة المحمولة أسهل بكثير ويسمح للأشخاص الذين ليسوا على دراية بالتقنية بالانضمام إلى المرح أيضًا! يجب أن تكون التغييرات القادمة إلى Minecraft العام المقبل مذهلة!

مميزات لعبة ماين كرافت 1.18 للجوال Apk

  1. تم إصلاح الخلل في عوالم مسطحة معينة.
  2. تحميل لعبة ماين كرافت 1.18 للجوال apk مجانًا.
  3. يمكنك تحميل ماين كرافت 1.18 للجوال apk للايفون وللاندرويد.
  4. غوغاء تم تغيير مواقعهم يتحركون عبر بوابة الجحيم.
  5. تم إصلاح العديد من الإعدادات المهمة في اللعبة.
  6. تعرف على المناطق الجبلية المنخفضة في اللعبة.
  7. أضف كهوفًا جديدة في لعبة تحت الأرض.
  8. تم إضافة في ماين كرافت 1.18 للجوال apk جبال الثلج.

تحميل ماين كرافت 1.18 للجوال apk اخر اصدار

تحديث ماين كرافت 1.18 للجوال Minecraft 1.18 هو أحد أفضل التحديثات التي تم إصدارها في اللعبة حتى الآن ، ومن مميزات هذه اللعبة أو هذا الإصدار أن المطورين يعملون دائمًا على تحديث اللعبة ، وهناك أيضًا إصدارات عديدة من هذا لعبة مثل Minecraft Pocket Edition و Minecraft Educational وإصدارات جديدة ممتعة أيضًا ...

لكل من يريد تنزيل لعبة ماين كرافت 1.18 للجوال من Mediafire لنظام Android ، يمكنك الآن تنزيل اللعبة مجانًا من موقع LIAV برابط مباشر.

قم بتنزيل Minecraft 1.18 لنظام Android من Mediafire. إنها من أشهر الألعاب وأشهرها وأحبها الكثير من اللاعبين ومستخدمي اليوتيوب. يمكنك تنزيل لعبة Minecraft لنظام Android مجانًا من موقعنا على الإنترنت LIVA.





حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-