شرح موقع Studypool للربح من الانترنت

الربح من موقع Studypool

هل تبحث عن الربح من الانترنت عن طريق التدريس, في هذا المقال نقدم لك شرح موقع studypool للربح من الانترنت عن طريق تدريس الطلاب.كيفية التدريس باستخدام Studypool Tutorview وكسب دخل بدوام جزئي: في هذه التدوينة سنقدم شرح موقع studypool وكيفية التسجيل والربح منه عبر التدريس عبر الإنترنت باستخدام Studypool.
شرح موقع Studypool للربح من الانترنت

شرح موقع Studypool

موقع Studypool الطريقة الأكثر أمانًا والأكثر موثوقية لإنشاء منصة تعليمية لعائلتك وأصدقائك للتعلم من خلال دروس الفيديو التفاعلية. يمكنك البدء في التدريس في أقل من 30 ثانية! إذا كنت تبحث عن طريقة موثوقة لتعليم أصدقائك وعائلتك ، أو تريد فقط مدرسًا عشوائيًا لمساعدتك على تحسين مهاراتك في الرياضيات ، فإن Studypool يقدم ذلك بطريقة رائعة وممتعة.

هل سبق لك أن حاولت تعليم شخص ما عبر الإنترنت؟ وكسب المال منه! حسنًا ، لقد جعل Studypool التدريس على الإنترنت أسهل كثيرًا. مع Studypool ،يمكنك إضافة مدخول بجانب مدخولك الرئيسي.

Studypool هو موقع يمكنك من خلاله العثور على مساعدة في دراستك عن طريق الحصول على إجابات لأسئلة المعلمين. Studypool هي خدمة تعليمية عبر الإنترنت تساعد الطلاب في دراستهم من خلال توفير مدرسين للإجابة على أسئلتهم.

كيفية الربح من موقع Studypool

أنا طالب مهتم بأن أصبح مدرسًا على موقع Studypool؟ أنا أتطلع لكسب المال من التدريس للطلاب عبر الإنترنت؟ أرغب في معرفة ما إذا كانت هناك أية متطلبات أو مؤهلات يجب أن أفي بها لكي أصبح مدرسًا على الموقع؟ أنا مهتم أيضًا بمعرفة مقدار الأموال التي يمكنني أن أتوقع كسبها كمدرس على الموقع؟.

بصفتك مدرسًا في موقع Studypool ، ستكسب المال مقابل كل إجابة تقدمها إلى الطالب. يمكنك تحديد السعر الخاص بك لكل إجابة ، ويكسب معظم المدرسين ما معدله 10 دولارًا في الساعة. يمكنك العمل بالقليل أو بالقدر الذي تريده ، وستتمكن من اختيار الأسئلة التي تجيب عليها. يمكنك أيضًا تقديم دروس خصوصية فردية وتحديد السعر الخاص بك.

في موقع Studypool ، وهو موقع شغل اون لاين تعليمي عبر الإنترنت يسمح للطلاب بنشر الأسئلة وتلقي الإجابات من المعلمين. وكسب المال لطلاب الدروس الخصوصية عبر الإنترنت Studypool هو المكان المثالي في وظائف التدريس إذا كنت تبحث عن كسب بعض المال الإضافي. الوظائف المتاحة للعمل في الوظائف المختلفة.

وظائف التدريس في Studypool. يمكنك أيضًا اختيار اختيار العمل مع طلاب من جميع أنحاء العالم ، وهو أمر رائع إذا كنت ترغب في العمل من المنزل.

طريقة التسجيل في موقع Studypool

يمكنك إتباع الخطوات التالية للتسجيل في الموقع.

الخطوة الأولى للتسجيل في موقعStudypool هو التوجه إلى صفحة التسجيل والنقر على زر SIGN UP من هنا.

وستضهر لك صفحة التسجيل تقوم بإدخال: الاسم , البريد الالكتروني , وكلمة المرور. أو يمكنك التسجيل عبر الفيسبوك أو جوجل. كما تشاهد في الصورة.
شرح موقع Studypool
شرح موقع Studypool للربح من الانترنت
يمكنك أيضًا التسجيل كمدرس على الموقع بالنقر فوق “كن مدرسًا”. 

بعد الموافقة على حسابك ، قم بالإعلان عن حسابك ، انقر فوق "بيع المواد" التي ستبيعها في موادك الدراسية. هذا هو المكان الذي تبدأ فيه الربح من الإنترنت عبر موقع Studypool.

طرق سحب الأرباح موقع Studypool

الان بعد تعرفنا على شرح موقع Studypool, ومعرفة طريقة التسجيل فيه فإن الخطوة التالية هي طريقة سحب الارباح من الموقع.

طرق الدفع عديدة ومناسبة للجميع. يدعم موقع الربح من الانترنت Studypool كل من Payoneer و Paypal و Western Union والتحويلات والعديد من الطرق الأخرى.

شاهد:



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-