تحميل سند تفعيل الكتاب المدرسي الرقمي https onps dz 1581

تحميل سند تفعيل الكتاب المدرسي الرقمي https onps dz 1581

تحميل سند تفعيل الكتاب المدرسي الرقمي https onps dz 1581, بعدما أعلنت وزارة التربية الوطنية الجزائرية أنه ابتداء من الخميس 10 نوفمبر 2022, لذلك يبحث الكثير من الطلاب عن تحميل https onps dz 1581 لهذا سنقدم لكم روابط تحميل تطبيق سند تفعيل الكتاب المدرسي الرقمي مجانا للاندرويد والكمبيوتر.

https onps dz 1581 سند تفعيل الكتاب المدرسي الرقمي سيكون متاحًا وصالحًا خلال الأيام المقبلة ، بحسب وزير التربية الجزائري عبد الحكيم بلعبيد ، ويجب على جميع الآباء اتخاذ الخطوات اللازمة للحصول على الكتاب نظرًا لأهميته خلال العام الدراسي وزيادة الاعتماد عليه.

بعد مراقبة حضور الدورة بمناسبة الاحتفال بـ 1 نوفمبر ، أعلن أول مسؤول بوزارة التربية الجزائرية في تصريحات صحفية أنه سيبدأ في إعداد الكتاب الرقمي الذي سيكون متاحًا مجانًا لـ6.600.000 من طلاب المدارس الابتدائية بحلول نهاية الأسبوع. . وهذا يشمل جميع كتب التعليم الابتدائي ، بما في ذلك التعليم الإعدادي.

في هذه التدوينة سنقدم شرح عن تطبيق سند تفعيل الكتاب المدرسي الرقمي  https onps dz 1581 مكتبي الرقمية النسخة 1.0 خاصة بالتعليم الابتدائي مع مميزاته.

تحميل تطبيق https onps dz 1581

في الجزائر ، يتطلع العديد من الطلاب إلى تنزيل https onps dz 1581 وثيقة تنشيط الكتاب المدرسي الرقمي للعام الدراسي 2022-2023. سيبدأ تطوير جميع العناوين والكتب المدرسية لجميع دورات التعليم الابتدائي ، بما في ذلك التعليم الإعدادي ، يوم الخميس 10 نوفمبر 2022 م ، بحسب إعلان صادر عن وزارة التربية الوطنية الجزائرية.

هناك طريقتان رئيسيتان لاستخدام https onps dz 1581:

الأولى ينطوي على تدخل الآباء في نظام المعلومات المخصص لهم من خلال الوصول إلى الموقع المقدم واتباع التعليمات التسلسلية التي يحتوي عليها لتفعيل البرنامج الذي يسمح لك بتنزيل الكتب الرقمية.

والطريقة الثانية الآباء الذينلايستطيعون استخدام مساحة نظام المعلومات المخصصة لهم. في هذه الحالة ، يجب عليهم الاتصال بالمدارس الابتدائية وتسجيل أطفالهم للحصول على رمز تفعيل ودليل حول كيفية تنزيل الكتب الرقمية.

مميزات تفعيل الكتاب المدرسي الرقمي https onps dz 1581

تعمل وزارة التربية والتعليم مع أولياء الأمور لاستخدام التطبيق واستخدامه للحفاظ على استمرار العملية التعليمية. المكتبات الرقمية والكتب الرقمية لها فوائد عديدة. نتيجة لذلك ، يجب على الآباء التواصل بانتظام مع المدرسة الابتدائية نيابة عن أطفالهم. يجب أن يتعاون الأطفال للحصول على أكبر المكافآت كحوافز. يتم تحفيز عقول الأطفال ، وتقوية روابطهم بالمدرسة ، ويستوعبون الأفراد الذين يشرحون الكتب الرقمية لهم ، وفي النهاية يتوصلون إلى فهم إيجابي وحيوي للنظام الجديد.

تنظيم هذه الكتب يمكنك الاستفادة من https onps dz 1581 الذي أنشأته الوزارة ، مما يسهل استخدامه على جميع أجهزتك في المنزل ، للوصول إلى جميع الكتب الرقمية التي تحتاجها للدراسة على هاتفك الذكي وجهاز الكمبيوتر وأي جهاز لوحي.

تبذل الوزارة جهدًا لاستخدام جميع الأساليب المناسبة للتطوير لتحسين التعليم والتقدم فيه.

عن سند تفعيل الكتاب المدرسي الرقمي https onps dz 1581

  1. اسم التطبيق: https onps dz 1581
  2. التصنيف: تطبيقات, دراسة
  3. المطور: onps
  4. الترخيص: مجانا
  5. حجم التطبيق: 73 ميغا
  6. نظام التشغيل: اندرويد , الكمبيوتر

تحميل تطبيق https onps dz 1581

يوجد ما يقرب من 44 عنوانًا في مجموعة الكتب الرقمية ، تغطي الكتب باللغات العربية والفرنسية والإنجليزية والأزياء ولغات أخرى.

يمكنك تحميل تطبيق https onps dz 1581 من الموقع الرسمي. تحميل الكتاب الالكتروني على موقع الديوان الوطني للمطبوعات الرسمية. عبر  رابط مباشر مجاني.

https onps dz 1581




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-