تحميل car parking multiplayer اصدار 4.6 .8 للاندرويد

تحميل car parking multiplayer اصدار 4.6 .8 للاندرويد, يمكنك الان تحميل على هاتفك الاندرويد أفضل لعبة سباق وباركينج متعددة اللاعبيين من ميديا فاير الإصدار  4.6.8 مجانا.
تحميل car parking multiplayer اصدار 4.6 .8 للاندرويد
تحميل car parking multiplayer 

حمل الآن لعبة car parking multiplayer 4.8.6.9 في ملف مباشر بصيغة apk مجاني لهواتف الاندرويد في موقعنا ليفا, وتجد روابط التحميل في أخر التدوينة.

تحميل لعبة car parking multiplayer اصدار 4.6.8 للاندرويد

تنزيل لعبة Car Parking Multiplayer  إصدار 4.6.8 للاندرويد هي لعبة مواقف سيارات متعددة اللاعبين مجانية وسهلة الاستخدام. يمكن تشغيله على أجهزة Android ، وقد تم تصميمه ليكون بسيطًا قدر الإمكان ، بحيث يمكن لأي شخص الاستمتاع به. أنت تلعب دور خادم وقوف السيارات ، الذي يتعين عليه إيقاف السيارات في المكان المناسب ، وإلا سيتم سحبها من قبل الشرطة! لإعطائك فكرة عن مدى بساطة هذه اللعبة ، يمكن للاعب واحد التحكم في ما يصل إلى 3 سيارات في وقت واحد!

تتميز اللعبة بوضعين: الممارسة والتحدي. في وضع التمرين ، يمكنك ببساطة اللعب ضد لاعب آخر أو خصم على الكمبيوتر حتى تصل إلى 10 نقاط أو أكثر ؛ بعد ذلك يمكنك اختيار ما إذا كنت تريد تجربة أخرى (أو تركها فقط) ، أو العودة إلى وضع التدريب من حيث توقفت (أو إنهاء فقط). تتضمن هذه اللعبة أيضًا لوحة المتصدرين عبر الإنترنت حيث يمكن للاعبين مقارنة أفضل نتائجهم مقابل نتائج اللاعبين الآخرين حول العالم!

إذا كنت تبحث عن لعبة ممتعة وسهلة اللعب ومجانية ، فإن لعبة Car Parking Multiplayer هي اللعبة المناسبة لك!

في هذه اللعبة ، عليك إيقاف سيارتك في فترة زمنية محدودة. يجب أن تكون حذرًا عند إيقاف سيارتك نظرًا لوجود العديد من العوائق على الطريق والتي يمكن أن تلحق الضرر بمركبتك. تم تصميم اللعبة بحيث لا توجد ميزات إضافية مثل الترقيات أو شكا من السلطة.

الضوابط بسيطة للغاية ويمكن لأي شخص لعب هذه اللعبة دون أي صعوبات. الهدف من هذه اللعبة بسيط وسهل الفهم: اركن السيارة في الوقت المناسب!

طريقة تحميل car parking multiplayer الإصدار 4.6 .8 للأندرويد

تعد لعبة Car Parking Multiplayer Mod Apk هذه مجرد نسخة معدلة من اللعبة الأصلية تضيف الأموال غير محدودة كميزة جديدة! سيكون لديك أموال غير محدودة في حساب اللعب الخاص بك بفضل هذه الميزة. نتيجة لذلك ، يمكنك شراء ملحقات زينة لتحسين مظهر السيارة ، مثل إضافة الفينيل أو إعادة الطلاء أو تغيير أجزاء الجسم.

تعليمات التثبيت لـ Car Parking Multiplayer Mod Apk لنظام Android

هل تريد أن تلعب هذه اللعبة الشيقة على هاتف Android الخاص بك ، يمكنك تثبيت لعبة car parking multiplayer apk التي تعد واحدة من أفضل العاب وقوف السيارات على الإطلاق باتباع التعليمات التالية:

  1. فتح وتثبيت ملف APK استخراج ملف OBB
  2. ثم انسخ المجلد الذي يجب عليك اتباعه في هذا الاتجاه: Android / OBB.
  3. افتح اللعبة واستمتع!





حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-