لوكي باتشر اخر اصدار من ميديا فاير

لوكي باتشر اخر اصدار من ميديا فاير, برنامج الحصول على الاموال والميزات المدفوعة في جميع الالعاب.

لوكي باتشر 2022 اخر اصدار من ميديا فاير

تحميل لوكي باتشر Lucky patcher من ميديا فاير، أفضل واشهر تطبيق apk يقدم العديد من الخدمات المجانية المميزة في تفعيل والحصول على الميزات التي توفرها الألعاب للمستخدمين حول العالم، يساعد تطبيق لوكي باتشر Lucky patcher للاندرويد الذي نقدم لك رابط تحميله من ميديا فاير في أسفل المقال. 

الميزات التي يوفرها تنزيل لوكي باتشر الاصلي اخر اصدار للمستخدمين تختلف على من تطبيق لأخر لكن ما يقدمه لجميع المستخدمين هو الشعور بالرفاهية بالإضافة إلى اكتساب الوقت أثناء لعب مختلف  العاب مميزة ومختلفة.

برنامج لوكي باتشر اخر اصدار من ميديا فاير

برنامج لوكي باتشر lucky patcher الاصلي من ميديا فاير هو أحدث إصدار نقدمه لك عبر Mediafire. إنه تطبيق عالمي ، مما يعني أنه يمكن تشغيله على كل من أجهزة Android و iOS. يوفر Lucky Patcher للمستخدمين القدرة على تعديل أو إزالة الأذونات من التطبيقات الموجودة على أجهزتهم ، وكذلك تغيير اسم التطبيق ورمزه.

Lucky Patcher هو أحد أشهر مديري تطبيقات Android وأكثرهم موثوقية. يتم استخدامه من قبل ملايين الأشخاص في جميع أنحاء العالم. يحتوي على واجهة بسيطة ولا تتطلب أي عملية تثبيت.

يُطلق على اخر إصدار من Lucky Patcher اسم Lucky Patcher . إذا كنت تريد تنزيل هذا التطبيق ، فيمكنك استخدام هذا الدليل للقيام بذلك.

شاهد: تنزيل CarX Street للاندرويد

Lucky Patcher هو إصدار جديد من Lucky Patcher وقد تم إصداره في 26 يناير من قبل المطورين في [اسم الشركة]. يتضمن اخر اصدار الكثير من الميزات الجديدة التي تجعله أقوى من أي وقت مضى! إليك كيفية تنزيل هذا التطبيق المذهل على جهاز Android الخاص بك. Lucky Patcher هو إصدار جديد من التطبيق الشهير الذي يسمح للمستخدمين بتعديل تطبيقات وألعاب Android. تم تحديث التطبيق لدعم الأجهزة والتطبيقات الجديدة ، مثل Google Pixel 3 ، وكذلك Android Pie.

يدعم أحدث إصدار من Lucky Patcher هواتف Google Pixel 3 و Pixel 3 XL و Google Pixel 2 XL ؛ ومع ذلك ، فإنه لا يعمل على أجهزة Samsung أو على أجهزة iOS. بالإضافة إلى ذلك ، لا يمكن استخدام Lucky Patcher إلا على Android 7.0 Nougat والإصدارات الأعلى من أنظمة التشغيل.

مميزات تحميل تطبيق lucky patcher من ميديا فاير

  1. تثبيت العديد من التطبيقات و البرامج من خلال البرنامج دفعة واحدة.
  2. يساعد لوكي أخر تحديث المستخدم على منع جميع الإعلانات المزعجة.
  3. من خلاله ستقوم بتثبيت تطبيق Google Play  الذي تم تعديله في أحدث إصدار له.
  4. إزالة التراخيص من أي لعبة تتطلب منك الحصول على أية أدوات بها.
  5. ستكون جاهزًا لتجميد بعض التطبيقات التي لا تستستخدمها وتحتاج إلى منعها من جهازك، كما ستستبعد بعض التطبيقات منها.
  6. Lucky Patcher Apk يوفر معظم الأدوات المدفوعة التي تحتاجها ببساطة في الألعاب والتطبيقات.
  7. يعمل تحميل لوكي باتشر الاصلي اخر اصدار على نقل التطبيقات الموجودة على الهاتف إلى شريحة الذاكرة الخارجية.
  8. باتشر يزيل جميع التطبيقات التي لا تريدها دفعة واحدة.
  9. من خلال تثبيت لوكي باتشر اخر إصدار للاندرويد ، ستتلقى التطبيقات وتشاركها مع الآخرين.
  10. يجب على مستخدم لوكي على جذر للجهاز حتى يكون جاهزًا للتصدع بحرية بين التطبيقات المختلفة. وليس اجباري للحصول على المزايا المدفوعة للاعاب.
  11. من أهم ميزات Lucky Patcher أنه صغير الحجم مقارنة بباقي التطبيقات الموجودة على الهاتف.
  12. Lucky Patcher للاندرويد برنامج يمكن للجميع استخدامه مجانًا تمامًا.
  13. غالبًا ما يتم الانتهاء من النسخ الاحتياطي لجميع التطبيقات على الهاتف. مع  برنامج Lucky Patcher.

تحميل لوكي باتشر من ميديا فاير اخر اصدار

كل ما عليك لتحميل برنامج لوكي باتشر الاصلي هو الضغط عبر الزر أدناه ليبدئ التحميل. برنامج لوكي باتشر اخر تحديث وهذه النسخة التي نقدمها لكم هي لهواتف الاندرويد.

كيفية تثبيت برنامج لوكي باتشر أخر اصدار

بعد تنزيل لوكي باتشر من ميديا فاير للاندرويد على جهازك، سيحذرك هاتفك من أن البرنامج ضار، لكن لا تقلق فإن برنامج لوكي باتشر اخر اصدار لا تحتوي على برامج ضارة أو فيروسات، وأحيانًا يحذرك متجر Google Play من أنه حتى يكون التصحيح ضارًا بهاتفك، فلا تقلق. فقط تجاوز ذلك واستمر في تثبيت البرنامج.

معلومات لوكي باتشر اخر اصدار من ميديا فاير

الاسمLucky Patcher
الاصدارv10.3.3
السعرمجاني
الحجم10.10 ميغا
المطورChelpuS
الموقع الرسميwww.luckypatchers.com
الفئةأدوات, التعديل
عدد التنزيلات1 Billion +
التقييم4.8/5
اصدار النظامAndroid 4.0+
تم طرحه11 نوفمبر 2022

طريقة استخدام برنامج لوكي باتشر اخر اصدار

للمستخدمين عندما لا يكون الجهاز متجذرًا:

الطريقة 1:

للقيام بهذا التطبيق ، يتم دعم التصحيح الهدف لمحاكاة InApp و LVL. يرجى حذف التطبيق الأصلي (هل هناك أي مجلد لإعادة تسمية المجلد). يمكنك محاولة الشراء إذا كانت المعجزات تعمل عليك ، في بعض الأحيان يحدث ذلك.

الطريقة الثانية:

يرجى القيام بالتبديل على "نسخة طبق الأصل من الخدمة الأصلية لمحاكاة عمليات الشراء". في هذه الطريقة ، يمكنك تعديل التطبيقات القديمة أو الإصدارات القديمة من التطبيقات. مثال على هذه الطريقة المستخدمة في CreeHack. إذا كنت ترغب في تجربة هذا مع أحدث التطبيقات ، فيمكنه دعم محاكاة InApp و LVL ، فلن يعمل. قد تسحق بعض التطبيقات لاستخدام هذه الطريقة.

خيار نافذة الشراء:

1. إرسال رد بدون توقيع: بالنسبة للألعاب القديمة ومستخدمي التطبيقات ، لا داعي للحصول على امتيازات الجذر ، حيث لا يتحقق المؤلفون عن غير قصد من بيانات التوقيع. سيرسل هذا الخيار توقيعًا فارغًا سيحصل هذا الشراء على تفعيل افتراضي للتطبيق وتأكيد التوقيع الصحيح. امتيازات الجذر للمستخدمين بشكل أفضل لتجنب هذه الطريقة.

2. حفظ لاستعادة المشتريات: في هذا الخيار ، حفظ Lucky Patcher للشراء في قاعدة بيانات Lucky Patcher لتطبيقات كسر الحماية. في هذا الخيار ، يحتاج المستخدمون إلى التصحيح بعد إعادة التشغيل مرة أخرى.

3. الشراء التلقائي بالإعداد الحالي: سيقوم Lucky patcher تلقائيًا بشراء تطبيقات الشراء نفسها. لا حاجة للضغط على الموافقة على الشراء لشراء الذهب أو العملات المعدنية. الضغط لفترة طويلة على "حذف الشراء المحفوظ المحدد" سيؤدي إلى شراء الذهب تلقائيًا.

ما معنى الألوان المختلفة في تطبيق Lucky Patcher؟

الأخضر: تتمتع التطبيقات التي تحاول القيام بها بفرصة جيدة للتسجيل

الأصفر: بالفعل تصحيح مخصص في هذا الدليل / sdcard / luckypatchers

سماوي: يحتوي هذا التطبيق على برنامج نصي لإعلان google

أرجواني: هذا التطبيق موجود بالفعل في قائمة التشغيل

Purple: يحتوي Google in App Purchase على هذا التطبيق

الأحمر: لا توجد فرصة للتسجيل. قد يحتوي هذا التطبيق على جزأين (التطبيق و APK-Pro-key) في هذه الحالة ، يرجى تصحيح كلا الجزأين ، وليس أحدهما.

البرتقالي: هذا التطبيق هو أحد تطبيقات النظام. تحتاج إلى توخي الحذر مع أي ضرر يمكن أن يكون ضارًا بالتطبيق أو نظام التشغيل.

البرسيم: نجح تطبيق Lucky Patcher في تغيير هذا التطبيق.

نجمة [*]: تم تحرير ذاكرة التخزين المؤقت Dalvik لهذا التطبيق (ODEX بالتغييرات التي تم إنشاؤها) ، وسيحتفظ هذا التطبيق بحالته الحالية قبل التحديث أو الحذف. "إزالة ODEX مع التغييرات" من قائمة السياق إلى التطبيق غير المصحح أو العودة إلى التطبيق الأصلي

ملحوظة:

هذا التطبيق غير متوفر في متجر google play ولكن يمكنك تنزيله من موقعنا على الإنترنت. انضم إلى منتدى Lucky Patcher لطرح أي سؤال والإبلاغ عن أي أخطاء وطلب أي ميزات جديدة إلينا. اقرأ كيفية استخدام تطبيق Lucky Patcher. إذا وجدت أي رابط تنزيل معطلاً ، فيرجى إرسال بريد إلكتروني إلينا. سنصلحها في أقرب وقت ممكن. يمكنك إرسال بقع مخصصة لـ lucky patcher على موقعنا. شاهد دروس فيديو Lucky Patcher من إنتاج Chelpus.

شاهد: تفعيل ميزة worm world connect




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-