تحميل لعبة Stray للاندرويد APK

تحميل لعبة Stray للاندرويد APK, لعبة القطة الضائعة التي تعد واحدة من افضل العاب الاندرويد.

لعبة ستراي ‏ هي لعبة مغامرات تم تطويرها بواسطة استديو بلو تويلف ونشرها من طرف أنابورنا إنتراكتيف. تم إطلاق اللعبة في 19 يوليو 2022 لأنظمة مايكروسوفت والويندوزوالبلاي ستيشن 4 وبلاي ستيشن 5.

تحميل لعبة Stray للاندرويد APK

تحميل لعبة ستراي Stray Apk 2022 القطة الضائعة للكمبيوتر والاندرويد لها عالمًا مثيرًا لاستكشافه ، وتعطي رسومات اللعبة المذهلة انطباعًا بأن المنطقة كانت مأهولة بالسكان لفترة طويلة جدًا قبل انضمامك إليها. تعتمد اللعبة على جميع العوامل الخارجية لإنجاز المهام الصعبة لأن الحوار متناثر وذكي. كل زاوية ورسم شارع مبتكر له قصة ترويها ستنيرك بالموقع دون أن تنبس ببنت شفة. حاول الحد من تعرضك لتفسير القصة.

حول لعبة Stray Apk

تعتبر لعبة stray القطة الضائعة هي للمغامرة والاثارة والتشويق, عند تجميلك للعبة ستستمتع بها كثيرا فهي مليئة بالمفاجئات وعليك التحرك بجانب الاسوار وتحت السيارات ولا يلاحظك اي شخص اخر في اللعبة وتستطيع. من خلال صراخ القطة يمكنك شد انتباة اي روبوت.

Stray apk وكما تعرف ايضا بلعبة البسة الضائعة والتي تدور فكرتها حول القطة ستراي الضائعة من العائلة, وأنت مجبر على حل اللغز وتهرب بالقطة من هذا العالم المليئ بالروبوتات, وتتعرف على الاماكن المضيئة والمعتمة في المدينة. لحماية نفسك من أي هجوم مفاجئ. رابط تحميل اللعبة stray apk ستراي البسة الضائعة للاندرويد متواجدة في أسفل الصفحة مع احدث اصدار للعبة لجهاز الهاتف والكمبيوتر.

خلال عام 2022 ، حصلت Stray Apk game على أعلى تصنيف للمستخدم في أي لعبة على Valve Store. مع الحصول على 8.61 بناءً على 42665 مستخدمًا ، 98٪ منهم لديهم تقييمات إيجابية ، تعد Stray lost cat حاليًا اللعبة الأعلى تصنيفًا على المنصة لعام 2022 بأكمله. تستند النتيجة التي يمنحها Steam250 لألعاب Steam إلى كل من الإيجابية والسلبية تعليقات المستخدمين ، بالإضافة إلى عدد اللاعبين الذين قاموا بمراجعتها.

تضيع ، لوحدها ومنفصلة عن عائلتها ، قطة ضالة يجب أن تحل لغزًا قديمًا للهروب من مدينة منسية منذ زمن طويل.

شاهد العالم من خلال عيون قطة وتفاعل مع البيئة بطرق مرحة. كن متخفيًا ، ذكيًا ، سخيفًا ، وأحيانًا يكون مزعجًا قدر الإمكان مع السكان الغرباء لهذا العالم الغامض.

على طول الطريق ، يصادق القط طائرة صغيرة بدون طيار ، تعرف فقط باسم B-12. بمساعدة هذا الرفيق الجديد ، يجب على الثنائي إيجاد مخرج.

فكرة لعبة stray mobile

Stray هي لعبة مغامرة قطة من منظور شخص ثالث تقع وسط الأزقة التفصيلية المضاءة بالنيون لمدينة الإنترنت المتدهورة والبيئات الغامضة في بطنها غير الطبيعي. تجول في محيط مرتفع ومنخفض ، ودافع ضد التهديدات غير المتوقعة وحل ألغاز هذا المكان غير المرحب الذي يسكنه الروبوتات الفضوليون والمخلوقات الخطرة.

في لعبة stray ستراي للاندرويد والايفون ستلعب دور قطة بسيطة ورائعة بدون قوى خاصة. يمكنك التجول في هذه المدينة الإلكترونية الكبيرة ومراقبة الدمى الناطقة كالمعتاد. على الرغم من أن العالم غني جدًا ، إلا أن Cat Tail مهتم فقط بالعودة إلى المنزل لأنه فقد. سوف تكتشف مواقع جديدة لجمع الأشياء بالإضافة إلى الصعوبات والألغاز الجديدة للتغلب عليها. تحدث معها أثناء قيامك بعدة واجبات لصالح الروبوت المفيد.

مميزات تحميل لعبة Stray للاندرويد APK

هناك مراحل عديدة.
البيئة النظيفة ستظهر في الحياة.
هناك العديد من الوظائف الإضافية لكل مرحلة.
موسيقى رائعة تلعب.
تم إجراء العديد من الإضافات بالإضافة إلى المستويات الستة.
موسيقى لعبة رائعة تجعلك تشعر بالحماس.
stray mobile apk download يمكنك اللعب مرارًا وتكرارًا بعد إخلاء المسرح.
عند تحميل لعبة stray ستراي يمكن لعب كل شيء آخر مجانًا أيضًا.
للهروب ، انتقل عبر المراحل المختلفة ، أو استخدم الأشياء ، أو حل المشكلات.
البيئة النظيفة ستظهر في الحياة.
تحميل stray ستراي عبر رابط مباشر.
هناك العديد من الوظائف الإضافية لكل مرحلة.
تشغيل العلاج الصوتي أثناء تشغيل BGM.

عن لعبة stray

اسم اللعبة: stray mobile apk
التصنيف: تحميل العاب مغامرات
الترخيص: مجانا
المطور: BlueTwelve Studio
حجم اللعبة: 95 ميجابايت
إصدار اللعبة: 2022
نظام التشغيل: windows/android

تنزيل لعبة stray للجوال

تحميل لعبة ستراي Stray القطة الضائعة للأندرويد والكمبيوتر من أفضل العاب التي يمكنك تحميلها، وذلك لما تتمتع به من مزايا، لذا نقدم لك هنا كيفية الحصول عليها مجانًا بسرعة برابط مباشر، الموجود في الاسفل.

لعبة Stray للكمبيوتر و للأندرويد من أفضل ألعاب المغامرات والعالم المفتوح يتحكم اللاعب فيها في قط طائش يقع في عالم يسكنه الروبوتات ويغامر بالعودة إلى عائلته. يجب عليهم حل الألغاز وتجاوز العقبات المتحركة وعبور المنصات.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-