تحميل لعبة wreckfest للاندرويد

تحميل لعبة wreckfest للاندرويد, ريكفيست، هي لعبة فيديو من نوع سباق السيارات وتصادم المتسابقين، وهي من تطوير باغبير إنترتنمنت النرويجية، ومن نشر تي إتش كيو نورديك النمساوية، صدرت اللعبة في متجر ستيم الإلكتروني يوم 14 يونيو 2018، وسوف تصدر على المنصات المنزلية بلاي ستيشن 4 وإكس بوكس ون يوم 20 نوفمبر من نفس العام.

تحميل لعبة wreckfest للاندرويد

لعبة Wreckfest للاندرويد | شبيهه CarX Street

تحميل لعبة Wreckfest apk للاندرويد شبيهة لعبة CarX Street وهي لعبة سباق مثيرة وجذابة تتميز بسباق تنافسي كلاسيكي للاعبين، ولقد تم وضع شرح عنها وروابط تحميلها للاندرويد مجانافي مقال سابق.

Wreckfest Game هي لعبة من العاب سباق حيث تتسابق بسيارتك حول المسار وتحاول أن تحتل المركز الأول. تحتوي اللعبة على وضعين: الوضع الوظيفي ، حيث يمكنك تخصيص سيارتك والسباق ضد السائقين الآخرين ؛ و Free Race Mode ، حيث يمكنك القفز وتجربة اللعبة.

تتميز اللعبة بمجموعة متنوعة من المسارات المختلفة ، والتي تتغير في كل مرة تلعب فيها. هناك أيضًا الكثير من السيارات المختلفة للاختيار من بينها - وبما أنها كلها قابلة للتخصيص ، يمكنك صنع سيارتك الفريدة التي تشبه سيارتك تمامًا!

الهدف بسيط: الانتقال من نقطة إلى أخرى بالسفر بأسرع ما يمكن مع تجنب العوائق والسائقين الآخرين والسيارات الأخرى. تقدم اللعبة ثلاثة أوضاع مختلفة للعب: وضع Arcade ، ووضع البطولة ، ووضع Time Attack.

أول شيء ستلاحظه حول Wreckfest mobile apk هو أسلوبه المرئي الفريد. إنها تستخدم ألوانًا زاهية وأطنانًا من التفاصيل لجعل كل سيارة تبدو فريدة وتمنح اللعبة الكثير من الشخصية. السيارات نفسها تعتمد بشكل فضفاض على مركبات حقيقية (على الرغم من أنها غير مرخصة من قبل الشركات المصنعة الأصلية).

تحتوي لعبة Wreckfest racing أيضًا على مجموعة متنوعة من المركبات المختلفة المتاحة للقيادة في وضع Arcade أو وضع Time Attack. يمكنك الاختيار من بين أنواع مختلفة من السيارات (مثل سيارات العضلات أو الموديلات الرياضية) ، ولكن هناك أيضًا العديد من الأنواع الأخرى مثل الشاحنات ، وسيارات الدفع الرباعي ، والدراجات النارية ، والحافلات ، والشاحنات الصغيرة ... كل ما تشتهيه نفسك! ثم هناك مركبات خاصة بالسباق مثل سيارات الانجراف أو دراجات الانجراف غير المتوفرة في أي مكان آخر (مما يجعلها أكثر خصوصية).

إذا كنت تحب ألعاب السباقات ولكنك لم تجد بعد اللعبة المفضلة فأنصحك بتجربة لعبة wreckfest للاندرويد.

إذا لم تكن معتادًا على ما يعنيه كل هذا ، فإليك ملخص سريع: يقدم Wreckfest عددًا كبيرًا من طرازات السيارات والكبد للاختيار من بينها ، بما في ذلك سيارات Ford Fiesta STs و Subaru Imprezas. يمكنك أيضًا تزيين سيارتك بأجزاء مخصصة مثل المفسدين والأغطية. ثم هناك السباق نفسه — Wreckfest هو متسابق آركيد مع كل الأجراس والصفارات التي تتوقعها (ثم بعضها).

مميزات لعبة wreckfest

• تجربة سباق فريدة من نوعها تجمع بين نماذج فيزيائية واقعية وسباق مثير بلا حدود. • سيارات رائعة - مطبات قديمة ومعدلة وقديمة الطراز! واجه غضب التدمير المطلق في المسارات والتقاطعات وحركة المرور ، وشاهد المتسابقين وهم يخوضون صراعًا حتى الموت على المنحنيات. من الآلات الأمريكية الضخمة إلى الحركات الأوروبية والآسيوية المبهجة! لا يمكن العثور على شيء مشابه لهذا في الألعاب الأخرى.

• التخصيص الهادف - قم بتخصيص هيكل السيارة ومظهرها الخارجي. يجب تقويتها بالحديد الثقيل لحمايتك من الأذى ولكن زيادة وزنك مما سيؤثر على سيارتك. حول مركبتك إلى دبابة قوية ، أو صاروخ سريع لكن هش ، أو شيء بينهما عن طريق إجراء التعديلات اللازمة.

• يسمح لك اللعب الجماعي المحلي بالاصطدام بسيارات أصدقائك أثناء التسابق بشراسة للقبض عليهم.

• الطرق الصعبة - استمتع بنفسك أثناء القيادة في حقول المحاصيل ، وجزازات العشب ، والحافلات المدرسية ، والدراجات ثلاثية العجلات ، والمزيد!

• The Ride - تنافس في المسابقات لكسب نقاط الخبرة وفتح ترقيات جديدة وحشد السيارات.






حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-