تحميل لعبة بوتحيريت في القرية apk

تحميل لعبة بوتحيريت في القرية apk

تحميل لعبة بوتحيريت في القرية هي لعبة الفيلم الامازيغي المشهور بوتحيريت للممثل احمد نتاما , في هذه التدوينة سنتعرف على مميزات اللعبة كيفية تحميلها مجانا للاندرويد من رابط مباشر.

سيتم وضع روابط تحميل لعبة بوتحيريت في اسفل المقال. والان لنتعرف على اللعبة أكثر.

لعبة بوتحيريت apk

بوحيريت شخصية أمازيغية مشهورة تتميز بذكائها الاستثنائي وذخيرتها الماكرة. لعبة نقاش تعتمد على الشيلة تستخدم صوت بثيرت لمجموعة متنوعة من المؤثرات الصوتية. لعبة بسيطة ومسلية وروح الدعابة للأطفال والكبار. بالنظر إلى أن احتلال بوطاهرث هو ذبح ، حيث يتعرض لعدد من التحديات في المجتمع التي يجب حلها بنجاح ، يجب على بوطهرث جمع أكبر قدر من اللحوم. أمازيغ ، بلشلح ، وتشلحيت صوّت للتطبيق بأربع أو خمس نجوم إذا أعجبك ، ثم اترك التعليقات والتعليقات وحتى الانتقادات. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك تجربة لعبة Botfonast Adventures التي أنشأناها أيضًا.

الشخصية الأمازيغية المشهورة بثيرت تتميز بذكائها الاستثنائي ومجموعة أدواته الماكرة. لعبة نقاش مقرها مدينة الشيلة تستخدم صوت بثيرت لعدد من المؤثرات الصوتية. لعبة مباشرة وممتعة ومسلية للأطفال والكبار على حد سواء. يجب أن يحصد بوتاهيرث أكبر قدر من اللحوم لأن وظيفته كجزار تعرضه لمجموعة متنوعة من المشاكل المجتمعية التي يجب حلها بنجاح. بالشلح ، وتشلحيت ، وأمازيغ إذا كنت تقدر التطبيق ، أعطه أربع أو خمس نجوم ثم اكتب التعليقات والاقتراحات وحتى الانتقادات. يمكنك أيضًا تجربة لعبة Botfonast Adventures التي صنعناها أيضًا.

معلومات عن لعبة بوتحيريت في القرية

اسم التطبيقلعبة بوتحيريت في القرية
النسخة1.0
تاريخ التحديث2015-04-07
المطورPixel Agency
التصنيفAdventure
عدد التنزيلات5,000
التقييم4.6 من 5

قم بتنزيل لعبة بوتيرات في القرية ، وهي لعبة مهمة ومناسبة للغاية لجميع الأعمار. الفكرة الأساسية لهذه اللعبة هي جمع الأشياء وأجراس التأرجح. ولكن يمكنك أيضًا جمع القطع النقدية وكسب النقاط.

لعبة مذهلة تحتاج فيها إلى الجري لتجمع النقاط وتصل إلى نهاية كل مستوى.

تحميل لعبة بوتحيريت في القرية




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-