الربح من جوجل درايف من بيع مساحة التخزين السحابي

الربح من جوجل تعتبر من أقوى الطرق الموجودة الان عبر الانترنت, وذلك لكون جوجل توفر العديد من الطرق للربح ولاننسى أن شركة جوجل تعد من أكبر الشركات. وفي موقع مدون اليوم سنتحدث عن طريقة من طرق الربح من جوجل وهي طريقة الربح من جوجل درايف.

توفر Google Drive، وهي خدمة تخزين سحابية شهيرة وتحميل الملفات، مساحة تخزين غير محدودة مجانًا مدى الحياة. يتيح تحقيق الدخل من Google Drive للمستخدمين إنشاء مساحة تخزين غير محدودة واستخدامها لأغراض مختلفة. تم إطلاقه في عام 2012، ويمكن للمستخدمين تحميل مختلف الملفات والوسائط ومقاطع الفيديو والصور والمستندات على أي جهاز، مما يجعلها طريقة سهلة لكسب المال من خدمات جوجل.

الربح من جوجل درايف

الربح من جوجل درايف هي خدمة تقدم تخزين سحابي تم تطويرها من طرف شركة GooGle، أعلن عن هذه الخدمة في أبريل 2012 وتعتبر امتدادا لخدمة جوجل دوكس التي تسمح للمستخدمين بتخزين وتعديل الملفات المكتبية على خوادم جوجل التي تضمن عدم الوصول إليها إلا من قبل مالك الملف أو من يخوله.

الحصول على حساب جوجل درايف بسيط, كل مايجب عليك التوفر عليه هو حساب جيميل gmail. وسيكون باستطاعتك فتح فيه حساب.

يمكنك فتح والوصول الى حسابك في جوجل درايف google drive عن طريق الهاتف الذكي او الكمبيوتر. كما يمكنك كسب المال من جوجل درايف سواء عن طريق الجوال او الكمبيوتر او الجهاز اللوحي.

إن الربح من شركة جوجل توفر طرق عديدة لتحقيق ذلك, فيمكنك ربح المال من جوجل عن طريق الربح من محرك البحث جوجل أو الربح من اليوتيوب أو الربح من ادسنس والعديد من الطرق الاخرى لجني المال. وفي هذا الشرح سنتطرق إلى كيفية الربح من جوجل درايف.

الربح من جوجل درايف
الربح من جوجل درايف

طريقة الربح من جوجل درايف

العديد يضن أن خدمة جوجل درايف ماهي إلا اداة التخزين السحابي للملفات. ولا يعلم أن جوجل درايف من بين أفضل المواقع للربح من الانترنت وكسب رأس مال. نعم فمن يبحث عن طريقة للربح من الانترنت ويجعلها دات مصدر دخل فإن قوقل درايف ليس مناسب لذلك طبعا. إنما هذه الطريقة للربح منه تعد من الطرق للربح من الانترنت للمبتدئين وكسب راس مال. للبدئ في مجال أخر مثل الربح من جوجل أدسنس او التداول او التسويق والعديد من الطرق الاخرى الاحترافية.

للربح من جوجل درايف يجب أن تكون بدراية ببعض الامور لكي تعرف طريقة سير الامور لكي لاتواجه مشاكل. هو أن GMAIL الذي تنشأ به الحساب يجب ان يكون خالي من المشاكل أي ان لايكون مرتبط في السابق بأحد من خدمات جوجل وتم توقيفها. وأن بعد إنشاء حساب تحصل على مساحة 15 غيغابايت مجانا, التي ستمكنك من تحميل ملفاتك.

إلى هنا الامور واضحة؟ لكن أين يمكنني الربح منه؟ هنا بعد حصولك على مساحة 15GB قد تراها مناسبة لك. لكن هناك العديد من المستخدمين يريدون مساحة أكبر, وهنا تأتي طريقة الربح من جوجل درايف.

لبدئ جني المال من جوجل درايف يجب عليك إنشاء مجلد به مساحة غير محدودة باستخدام موقع Drive.Vip. من خلال هذا الموقع، ما يجب فعله هو التسجيل في الموقع وكتابة اسم المجلد، والبريد الإلكتروني لحساب جوجل درايف الخاص بك واختيار صورة للمجلد، ثم ستجد أن مجلدك قد تم إنشاؤه تلقائيًا على محرك الاقراص.

ستجد في Google Drive، مجلد جديد به مساحة غير محدودة على حساب محرك الاقراص الخاص بك، يمكنك تحميل عدد غير محدود من البيانات إليه.

والان تتوجب عليك ايجاد استراتيجية لعرض خدمة بيع المساحات, ويمكنك ان تتوجه الى منصات العمل الحر مثل فاير او خمسات او فريلانسر وتقديم هذه الخدمة. وستجد أشخاصًا يطلبونها لأغراض مختلفة. لاتظن ان الامر لن تحقق منه ربح بل حقا هناك العديد من يكسب العديد من الدولارات بهذه الطريقة.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-